السبت، 28 ديسمبر 2013

إنشاء أول مركز اتصال لخدمة المواطنين بمستشفيات جامعة أسيوط وإطلاق خدمة جديدة لتلقي التبرعات عبر التليفون المحمول لعلاج غير القادرين بمستشفيات جامعة أسيوط


http://www.aun.edu.eg/hospitals/images/main.jpg
قامت جامعة أسيوط، بإنشاء مركز اتصال لخدمة المواطنين بمختلف مستشفياتها الجامعية، والذي يبدأ العمل به بداية العام المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة، والدكتور أحمد مخلوف، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.
صرح بذلك اليوم السبت علاء عبدالعزيز، مدير العلاقات العامة والإعلام بجامعة أسيوط، وقال إن المركز يعد هو الأول من نوعه في جميع المستشفيات الجامعية المصرية، ويهدف إلي تيسير الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، وذلك في إطار الشراكة المبرمة بين إدارة المستشفى وشركة فودافون، وذلك من خلال تخصيص رقم 5052 من أي خط فودافون، للرد على استفسارات المرضي وذويهم وتلقي الشكاوي المواطنين والرد عليها كمرحلة أولى.

وأضاف: في المرحلة الثانية سوف تتطور الخدمة لتشمل الحجز بجميع الأقسام والخدمات الصحية المقدمة داخل المستشفيات الجامعية من ( عمليات– أشعة– مناظير– قسطرة– العنايات.. إلخ).

--------------------------------------------
مع بداية العام الجديد تطلق بجامعة أسيوط، خدمة جديدة لتلقى التبرعات عبر إرسال رسالة فارغة على رقم (95404) من أي تليفون محمول بتكلفة 5 جنيهات لسعر الرسالة، والذي يخصص عائدها لعلاج المرضى غير القادرين بمختلف مستشفيات أسيوط الجامعية.
صرح بذلك اليوم السبت الدكتور أحمد مخلوف، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وقال إن هذه الخدمة إحدى صور التكافل الاجتماعي، وتأتى في إطار حرص الجامعة على المشاركة المجتمعية وتعزيز قيم العطاء والمشاركة لدى الأفراد من مختلف طوائف المجتمع.

كما تعكس الرغبة الحقيقية في رفع العناء وتخفيف العبء عن كاهل آلاف المرضى غير القادرين والذين تستقبلهم المستشفى الجامعى سنويًا من كافة محافظات الصعيد.

وأضاف مخلوف أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي صباح الإثنين القادم بحضور الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس الجامعة، وذلك للإعلان عن الخدمة ودعوة أفراد المجتمع للمشاركة في هذا العمل الخيري.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...