الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

البقاء لله .. تصفيه 3 شباب مختفيين من 3 اشهر بأحد العقارات بقرية بنى شعران زمام بمركز منفلوط باسيوط .. والداخلية تعلن تصفيه 3 من كوادر "حسم الإرهابية" قبل تنفيذ سلسلة اغتيالات



 محمد سيد حسين - كيميائي بمعهد بحوث سدس - ببني سويف 
 محمد سيد حسين مختفى من 11 اكتوبر
 علاء رجب أحمد عويس، مختفي منذ سبتمبر الماضي.

  علاء رجب أحمد عويس خريج تربية فرنساوى متزوج وله طفل

 عبد الرحمن جمال محمد طالب بكلية العلوم قسم بيولوجى بالمنيا
 عبد الرحمن جمال محمد مختفى من 25 اغسطس
العقار

أعلنت وزارة الداخلية عن تفاصيل تصفية 3 كوادر من خلية "حسم" الإخوانية، المتورطين فى عمليات إرهابية ضد رجال الشرطة وذلك خلال تبادل لاطلاق النار بأسيوط، اليوم الثلاثاء.   وقالت الوزارة في بيان لها إنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى، تفيد اتخاذ بعض قيادات الجناح المسلح للتنظيم الإرهابى والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية ما يسمى"حركة سواعد مصر-حسم" من أحد العقارات بقرية بنى شعران زمام مركز منفلوط بالطريق الصحراوى الغربى لمحافظة أسيوط مقراً لاختبائهم وللقاءاتهم التنظيمية والإعداد والتخطيط لعملهم المسلح فى المرحلة الراهنة.

وبتكثيف التحريات على مدار الأيام الماضية أسفر ذلك عن تحديده وتبين أنه عقار مكون من طابقين كائن بقرية بنى شعران مركز منفلوط، فتم استهدافه عقب إستئذان نيابة أمن الدولة العليا، إلا أنه حال مداهمة القوات الأمنية له فوجئت بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاهها مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها.

بحسب البيان فقد أسفر تبادل إطلاق الرصاص عن مقتل ثلاثة من هؤلاء العناصر وهم "محمد سيد حسين" واسمه الحركى "حمزة" 34 سنة، بنى سويف ومقيم بها حاصل على بكالوريوس وتبين انه المسئول الحراك المسلح بجنوب بنى سويف، ومطلوب ضبطه فى اغتيال أمين شرطة من قوة قطاع الأمن الوطنى فى أكتوبر 2015، وإغتيال أمين من قوة، واستهداف قول أمنى بطريق الفيوم واستهداف قول أمنى بالطريق الدائرى بمركز ببا نتج عنه إستشهاد رقيب شرطة فى يونيه 2015.  و"علاء رجب أحمد" واسمه الحركى "فرج" 29 سنة، والذى يعد أحد كوادر الحراك المسلح ومسئول مجموعات تنفيذ عمليات إغتيالات ومطلوب ضبطه فى قضية إغتيال أمين شرطة من قوة قطاع الأمن الوطنى فى يناير 2016 ، و"عبدالرحمن.ج.م" واسمه الحركى "زكريا" 24 سنة، طالب بكلية علوم جامعة المنيا، والذي يعد من أحد كوادر حركة سواعد مصر ومسئول تصنيع العبوات المتفجرة وتدريب عناصر الكيان على عمليات التصنيع على مستوى الجمهورية والمحكوم عليه بالسجن غيابياً المؤبد. وأسفر تفتيش مكان اختبائهم عن العثور على 3 بنادق آلية، وجراب خاص بخزينة البندقية الآلية، 7 خزينة آلية وكمية من الذخيرة بالإضافة إلى عديد من الأوراق التنظيمية المتعلقة بالجماعة الإرهابية ونشاط عناصرها فى مجال العمل المسلح ورصد بعض من رجال الشرطة والقوات المسلحة.

محمد عبد الجليل 
يونس محمد

بالصور: تجريد سائق "توك توك" من ملابسه وربطه بشجرة والتحرش به فى قرية العصارة بأسيوط بسبب ’’ سرقة موتوسيكل ’’ ورواية أخرى ’’ معاكسة فتاة ’’ .. 3 أفراد من بينهم سكرتير نيابة يعتدون على الشاب ويربطونه فى شجرة ويصورونه عاريا.. والنيابة تحبس المتهمين 4 أيام


نعتذر لعدم تنزيل الفيديو الاصلى الخاص بالواقعه

شهدت محافظة أسيوط واقعة مؤسفة، إذ اعتدى عدد من شباب قرية العصارة التابعة لمركز الفتح، على سائق "توك توك"، بتجريده من ملابسه وربطه فى شجرة والتعدى عليه بالضرب المبرح والسب والشتائم، وتصويره بكاميرات الهواتف المحمولة، وتداول أهالى أسيوط مقطع الفيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، كاشفين عن الواقعة.


سائق "توك توك" يتقدم ببلاغ ضد 3 شباب اعتدوا عليه وجردوه من ملابسه 

كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز الفتح، يفيد بورود بلاغ من "عبد الرحمن. ص"، سائق "توك توك"، يفيد بتعدى مجموعة من الشباب من قرية العصارة عليه بالضرب والسب وتجريده من ملابسه وربطه فى شجرة وتصويره فى أثناء تواجده بالقرية، واتهامه لـ3 شباب بارتكاب الواقعة، وتم استخراج إذن من النيابة العامة لضبطهم، والقبض عليهم، وتحرير محضر حمل رقم "3 أحوال" المركز.


النيابة تقرر حبسهم 4 أيام.. وتقرير الطب الشرعى يثبت إصابات المجنى عليه

وأمر المستشار محمد عبد الشكور، مدير نيابة مركز الفتح بمحافظة أسيوط، بحبس ٣ أشخاص، هم: "حمدى سيد توفيق "، و"محمود. ح. س"، و"محمود. ن. إ"، من قرية العصارة بالمركز، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم فى المواعيد المحددة، وذلك على خلفية اتهامهم بالتعدى على "عبد الرحمن صابر عبد الحفيظ"، سائق "توك توك"، وتجريده من ملابسه والتعدى عليه بالسحل والضرب المبرّح وربطه فى شجرة بالقرية، وتصويره بكاميرات هواتفهم وتداول مقطع الفيديو بين المواطنين بالقرية وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، بدعوى سرقته لموتوسيكل بالقرية، وجاء قرار مدير النيابة استنادًا لتحريات المباحث ومقطع الفيديو المتداول والتقرير الطبى الذى أثبت إصابة المجنى عليه بإصابات فى العين والحاجب وكدمات وسحجات بالوجه وخدوش وجروح بالظهر والبطن والساقين والقدمين والذراعين.

وخلال التحقيقات، قال المتهمون، إن سبب ارتكابهم للواقعة هو تورط المجنى عليه فى سرقة موتوسيكل من القرية ليلاً، وهو ما نفاه المجنى عليه، فيما تداول أهالى القرية مقطع فيديو لعملية الاعتداء والتعذيب، وتعددت الروايات بشأن الواقعة، ومنها أن الشاب تعرض لإحدى الفتيات بالقرية، وأنه يعاكسها، والرواية الأخرى هى رواية المتهمين، وهى قيامه بسرقة موتوسيكل.

هيثم البدرى

خلى السيسى يجيبلك حقك .. محضر ضد عميد آداب أسيوط بعد تعديه بالسب على دكتور وطرده من مكتبه بسبب مسابقة التعيينات .. عميد أدأب أسيوط لدكتور "إمشي إطلع برة خلي السيسي يجبلك حقك"


فوجئ الدكتور حمدي سليمان أثناء سؤال عميد كلية الآداب بجامعة أسيوط عن مسابقة التعيين كان قد قدم بخلالها العام الماضي بقول عميد الكلية "إمشي إطلع برة خلي السيسي يجبلك حقك". حرر الدكتور حمدي سليمان محضراً رقم 6429 إداري قسم ثان أسيوط ضد عميد كلية الآداب بجامعة أسيوط يتهمه فيه بالسب والقذف. وأكد الدكتور حمدي في محضره أن عميد الكلية قام بالتطاول عليه أثناء سؤاله عن مسابقة التعيينات التي كان قد قدم بها في العام الماضي، مضيفاً إن عميد الكلية عند السؤال قال نصاً "لو كنت فاكرك هتتكلم في الموضوع ده مكنتش دخلتك إمشي إطلع برة". وأضاف الدكتور حمدي عندما أخبرت عميد الكلية عن رغبتي في تقديم تظلم لرئيس الجامعي قال "روح للي عاوز ترحله وإبقي خلي السيسي يجبلك حقك". وإستشهد الدكتور حمدي في محضره بالدكتور حامد مرزوق معلناً أن كل هذا الحديث تم في حضوره وبشهادته. وأوضح الدكتور حمدي إنني حاصل علي تقدير إمتياز مع مرتبة الشرف وتخطوني في التعيين.

محمد محمود

بالصور جدول امتحانات الازهر الشريف للمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية











بالصور جدول امتحان التعليم المفتوح دور يناير 2017 لكلية الحقوق بجامعه اسيوط









بالصور جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول دور يناير 2016 / 2017 م لكلية الصيدلة بجامعه اسيوط


جدول إمتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016/2017م.
------------------------------------

جدول إمتحانات المواد المتخلفة الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016/2017م.
--------------------------------------

جدول امتحانات الفرقة الرابعة (لائحة قديمة)
-----------------------------------

الصيدلة الاكلينيكية

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...