الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

بالصور: تجريد سائق "توك توك" من ملابسه وربطه بشجرة والتحرش به فى قرية العصارة بأسيوط بسبب ’’ سرقة موتوسيكل ’’ ورواية أخرى ’’ معاكسة فتاة ’’ .. 3 أفراد من بينهم سكرتير نيابة يعتدون على الشاب ويربطونه فى شجرة ويصورونه عاريا.. والنيابة تحبس المتهمين 4 أيام


نعتذر لعدم تنزيل الفيديو الاصلى الخاص بالواقعه

شهدت محافظة أسيوط واقعة مؤسفة، إذ اعتدى عدد من شباب قرية العصارة التابعة لمركز الفتح، على سائق "توك توك"، بتجريده من ملابسه وربطه فى شجرة والتعدى عليه بالضرب المبرح والسب والشتائم، وتصويره بكاميرات الهواتف المحمولة، وتداول أهالى أسيوط مقطع الفيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، كاشفين عن الواقعة.


سائق "توك توك" يتقدم ببلاغ ضد 3 شباب اعتدوا عليه وجردوه من ملابسه 

كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز الفتح، يفيد بورود بلاغ من "عبد الرحمن. ص"، سائق "توك توك"، يفيد بتعدى مجموعة من الشباب من قرية العصارة عليه بالضرب والسب وتجريده من ملابسه وربطه فى شجرة وتصويره فى أثناء تواجده بالقرية، واتهامه لـ3 شباب بارتكاب الواقعة، وتم استخراج إذن من النيابة العامة لضبطهم، والقبض عليهم، وتحرير محضر حمل رقم "3 أحوال" المركز.


النيابة تقرر حبسهم 4 أيام.. وتقرير الطب الشرعى يثبت إصابات المجنى عليه

وأمر المستشار محمد عبد الشكور، مدير نيابة مركز الفتح بمحافظة أسيوط، بحبس ٣ أشخاص، هم: "حمدى سيد توفيق "، و"محمود. ح. س"، و"محمود. ن. إ"، من قرية العصارة بالمركز، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم فى المواعيد المحددة، وذلك على خلفية اتهامهم بالتعدى على "عبد الرحمن صابر عبد الحفيظ"، سائق "توك توك"، وتجريده من ملابسه والتعدى عليه بالسحل والضرب المبرّح وربطه فى شجرة بالقرية، وتصويره بكاميرات هواتفهم وتداول مقطع الفيديو بين المواطنين بالقرية وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، بدعوى سرقته لموتوسيكل بالقرية، وجاء قرار مدير النيابة استنادًا لتحريات المباحث ومقطع الفيديو المتداول والتقرير الطبى الذى أثبت إصابة المجنى عليه بإصابات فى العين والحاجب وكدمات وسحجات بالوجه وخدوش وجروح بالظهر والبطن والساقين والقدمين والذراعين.

وخلال التحقيقات، قال المتهمون، إن سبب ارتكابهم للواقعة هو تورط المجنى عليه فى سرقة موتوسيكل من القرية ليلاً، وهو ما نفاه المجنى عليه، فيما تداول أهالى القرية مقطع فيديو لعملية الاعتداء والتعذيب، وتعددت الروايات بشأن الواقعة، ومنها أن الشاب تعرض لإحدى الفتيات بالقرية، وأنه يعاكسها، والرواية الأخرى هى رواية المتهمين، وهى قيامه بسرقة موتوسيكل.

هيثم البدرى

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...