الجمعة، 8 يوليو 2011

على حمزة رئيس لجنة استثمار الصعيد باتحاد المستثمرين هيئة التنمية الصناعية قامت بصرف 20 مليون جنيه إلى محافظة أسيوط لصالح استكمال مشروعات البنية الأساسية لمدينة العوامر الصناعية بأسيوط و "مستثمرى أسيوط" تطالب بتجهيز ميناء سفاجا لتصدير بضائع الصعيد للخارج


قال على حمزة رئيس لجنة استثمار الصعيد باتحاد المستثمرين، إن هيئة التنمية الصناعية قامت بصرف 20 مليون جنيه إلى محافظة أسيوط لصالح استكمال مشروعات البنية الأساسية لمدينة العوامر الصناعية بأسيوط، على أن يتم صرف نفس القيمة لصالح البنية التحتية بمدينة الصفا الصناعية بأسيوط.

وأضاف حمزة  أن هذا الإجراء جاء بعد الاجتماع التى عقده مع إسماعيل النجدى رئيس هيئة التنمية الصناعية قبل أيام لمناقشة مشاكل المستثمرين، حيث طالب حمزة التنمية الصناعية بضرورة تجهيز ميناء سفاجا للعمل، حتى يتمكن المستثمرون من تصدير منتجاتهم عبر الميناء إلى الخارج وتسهيل استيراد المواد الخام للمصانع.

وأشار 


قبل مواجهتهم الحاسمة غدا امام اسوان لاعبى فريق بترول أسيوط يتذمرون بسبب حالة التجاهل التى يتعامل بها مجلس إدارة ناديهم مع انتصارات الفريق بقيادة حسين عبد اللطيف، خلال المرحلة الحالية


تسيطر حالة من التذمر على لاعبى فريق بترول أسيوط، بسبب حالة التجاهل التى يتعامل بها مجلس إدارة ناديهم مع انتصارات الفريق بقيادة حسين عبد اللطيف، خلال المرحلة الحالية، ودخوله فى أجواء المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدورى الممتاز،عن المجموعة الأولى"الصعيد" التى يحتل صدارتها فريق تليفونات بنى سويف برصيد 55 نقطة، ويحتل المركز الثانى فريق أسوان برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة عن بترول أسيوط صاحب المركز الثالث.

كان مجلس إدارة نادى بترول أسيوط برئاسة محمد علام، تأخر فى صرف مستحقات لاعبى الفريق لمدة شهرين ماضيين، بالإضافة إلى عدم صرف مكافآت الفوز عن 5 مباريات، خاصة أن اللائحة تنص على صرف 900 جنيه "مكافأة" فوز عن كل مباراة.


يذكر أن بترول أسيوط سوف يواجه نظيره أسوان، السبت ،على ملعب النصر للتعدين بإدفو، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للمجموعة الأولى"الصعيد" بدورى القسم الثانى.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مسيرات من شارع يسرى راغب الى منطقة النميس باسيوط



                                باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مسيرات حاشدة من مسجد عمر مكرم باسيوط مرورا بشارع يسرى راغب




                                 باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اعتصامات امام مسجد عمر مكرم باسيوط



                               باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مسيرة مسجد الهلالي باسيوط بجمعة الاصرار



                               باقى الصور

خطيب "عمر مكرم" في أسيوط يحذر من الإنقلاب علي المجلس العسكري لأن ذلك سيؤدي إلى حرب أهلية، وتناحر بين الجميع من أجل الحصول على رغيف عيش أو أسطوانة بوتاجاز


حذر خطيب مسجد عمر مكرم بأسيوط في خطبة الجمعة من الانقلاب على المجلس العسكري لأن ذلك سيؤدي إلى حرب أهلية، وتناحر بين الجميع من أجل الحصول على رغيف عيش أو أسطوانة بوتاجاز.

وعلق علي ما يحدث بأن درء المفسدة مقدم على جلب المصلحة، مشيرا إلى أن المجلس العسكري لم يسع إلى الحكم، وأنه يقوم فقط بالإشراف على تسيير أعمال البلاد، مطالبا المواطنين بالتفريق بين المؤسسة العسكرية والقوات المسلحة فالمجلس العسكري يوجب له النصيحة، أما القوات المسلحة خط أحمر فلا يمكن الاقتراب منها أو انتقادها لأنهم أعلم بإدارتها منا.


وانتقد 


أعضاء "أولاد الشعب" بأسيوط يحتجون ضد تعدي مواطن على مخزن النادي وإلقاء ما به من أدوات رياضية في الشارع، مما تسبب في ضياع الممتلكات العامة


نظم عشرات الأعضاء في نادي "أولاد الشعب" بمدينة أسيوط، اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية، اعتراضا على تعدي أحد المواطنين على مخزن تابع للنادي، وإلقاء ما به من أدوات رياضية في الشارع، مما تسبب في ضياع الممتلكات العامة.

ورفع المحتجون لافتات منها "أغيثونا من تواطئ الشباب والرياضة مع جمعية إسكان التجاريين"، و"تلغراف إلى مباحث قسم أول اتقوا الله ولا تكونوا عونا للمغتصبين" و" تحريات الشرطة مخبر + رشوة = ضياع النادي".


وقال أحمد شوقي، رئيس مجلس إدارة النادي


بالصور اسيوط فيس توك ترصد شباب اسيوط لا يعرف النوم ويبدأون في إعداد مكان الإعتصام أمام مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط ونصب المنصة بساحة المسجد وانتظرونا فى تغطية شاملة لاحداث مظاهرات 8 يوليو باسيوط





                             باقى الصور


طقس اليوم الجمعة 8/7/2011 شديد الحرارة فى اسيوط الصغرى :: 26 والعظمى :: 41


طقس اليوم الجمعة 8/7/2011  شديد الحرارة فى اسيوط  الصغرى :: 26 والعظمى :: 41

بترول اسيوط يلاقى اسوان بملعبه فى موقعه صعبة لابناء اسيوط والوليدية اول الهابطين فى موقعة ثقيلة امام الالومنيوم بنجع حمادى وتليفونات بنى سويف فى نزهة كروية امام نادى ابشواى السبت المقبل فى تمام الرابعه عصرا


تشهد مباريات المجموعة الأولي بدوري القسم الثاني «الممتاز ب» بالصعيد غدًا السبت  8 مباريات قمة في الندية والإثارة مع اقتراب المنافسة من نهايتها.

يستضيف استاد الألومنيوم بنجع حمادي مباراة الفريق صاحب الأرض الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة ونادي الوليدية صاحب المركز الأخير وأول الهابطين برصيد (14 نقطة) ويحل بترول أسيوط بقيادة حسين عبداللطيف صاحب المركز الثالث برصيد (51 نقطة) ضيفًا ثقيلاً علي أسوان صاحب المركز الثاني برصيد (52 نقطة) في مواجهة صعبة ستحدد مصير المركز الثاني بالمجموعة التي يشتعل فيها الصراع علي المربع الذهبي وتذكرة التأهل للأضواء.

في نفس المجموعة يستضيف


مرضى قسم "المسالك" بالتأمين الصحي في أسيوط يشكون من تأخر الأطباء للكشف عليهم



شكا مرضي قسم المسالك البوليه بهيئه التامين الصحي باسيوط من عمليه تاخر اطباء القسم، مؤكدين انهم ينتظرون بالساعات حتي وصول الاطباء لتوقيع الكشف عليهم.
قال حسين محمد احد المرضي، ان الثوره لم تغير شيئا، وما زلنا نعيش زمن المحسوبيه والاهمال، مضيفا ان اطباء قسم المسالك دائمي التاخر، وان رئيس هيئه التمريض بهيئه التامين الصحي اصر علي عرض احد اقربائه علي الاستشاري فور وصوله، وترك المرضي الذين يعانون من طول الانتظار من العاشره صباحا، دون اكتراث بهم. ووصف عبد الحفيظ شعلان، مريض آخر ان ما يحدث ذل للمرضي الذين يعانون من الم المرض والانتظار.

فى رسالة خاصة لاسيوط فيس توك فلاحو ديروط بمحافظة أسيوط يتهمون البنوك والجمعيات الزراعية ببيع الأسمدة لتجار السوق السوداء، ومنع تسليمهم الأسمدة المقررة للأراضي بفرع بنك التنمية ومحطة الغربلة



اتهم فلاحو ديروط بمحافظة أسيوط البنوك والجمعيات الزراعية ببيع الأسمدة لتجار السوق السوداء، ومنع تسليمهم الأسمدة المقررة للأراضي بفرع بنك التنمية ومحطة الغربلة.

وأكد عدد من المزارعين لـ(أسيوط فيس توك ) أن الأسمدة موجودة بالفعل داخل محطة الغربلة التي يتمُّ التسلم منها، وأن الموظفين العاملين بها قاموا بجمع بطاقات الفلاحين لتسليمهم الأسمدة؛ إلا أن الفلاحين فوجئوا بعدم تسليمهم حصصهم من الأسمدة.

وأضافوا أن ارتفاع أسعار السماد في السوق السوداء إلى160 و180 جنيهًا يؤدِّي إلى تهالك الزراعات الخاصة بهم.

وأكد شهود عيان لـ(أسيوط فيس توك ) أن عددًا من موظفي بنوك التنمية والجمعيات الزراعية ومحطة الغربلة يرفضون تسليم الفلاحين الأسمدة ثم يبيعونها لرءوس العائلات.

عاجل :: المئات من المزارعين بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط يتظاهرون على الطريق الزراعى «أسيوط ـ القاهرة» أمام مبنى بنك التنمية والائتمان الزراعى بالقرية احتجاجاً على عدم توافر كميات الأسمدة المقررة للأراضى بفرع بنك التنمية


احتشد المئات من المزارعين بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط فى مظاهرة على الطريق الزراعى «أسيوط ـ القاهرة» أمام مبنى بنك التنمية والائتمان الزراعى بالقرية، وقطعوا الطريق ومنعوا السيارات من المرور، احتجاجاً على عدم توافر كميات الأسمدة المقررة للأراضى بفرع بنك التنمية. وقال عدد من المزارعين إن العاملين ببنوك التنمية يجاملون مزارعين على حساب آخرين بصرف كميات الأسمدة المقررة لهم كاملة فى الوقت الذى لا يستطيع فيه غيرهم الحصول على شيكارة واحدة مما تسبب فى هلاك الزراعات.

"الاخوان المسلمون" بمركز منفلوط في اسيوط المتفوقين علميا من طلاب الصف الثالث الابتدائي والاول الثانوي من التعليم العام والازهري، وذلك في حفل حضره اكثر من 400 من ابناء واهالي المدينه وقري المركز


كرمت  "الاخوان المسلمون" بمركز منفلوط في اسيوط ، المتفوقين علميا من طلاب الصف الثالث الابتدائي والاول الثانوي من التعليم العام والازهري، وذلك في حفل حضره اكثر من 400 من ابناء واهالي المدينه وقري المركز.
قال محمد مضر موسي، عضو بحزب "الحريه والعداله" في منفلوط، واحد منظمي الحفل، ان الحفل شهد عديدا من الفقرات الفنيه والانشاد وسط فرحه بالغه من اهالي الطلاب.
علي صعيد متصل نظم الاخوان المسلمون بقريه "بني رافع" التابعه لمركز منفلوط باسيوط قافله طبيه مجانيه، حيث تم توقيع الكشف علي اكثر من 1500مريض في تخصصات: (العظام، النساء وتوليد، والرمد، والاطفال، والباطنه، والصدريه).

تنفرد اسيوط فيس توك بنشر اسماء الحركة الجديدة للمحليات باسيوط



رفعت عبد الكريم تمام ( ( رئيسا لمركز ومدينة ساحل سليم _ اسيوط ) )

احمد ربيع حمد محمد ( ( رئيسا لمركز ومدينة ابو تيج باسيوط ) )

مصطفى حامد عبد الحليم عمرو ( ( رئيسا لمركز ومدينة منفلوط باسيوط ) )

محمد موسى ابراهيم سليمان ( ( رئيسا لمركز ومدينة الفتح _ اسيوط ) )

هاشم عبد الوهاب هاشم حسنى ( (رئيسا لمركز ومدينة ابنوب _ اسيوط ) )


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز الاهلى بطل الدورى المصرى على المقاولون العرب 5/1 وتعادل الزمالك ووادى دجلة 1/1 وفوز الاسماعيلى على الانتاج الحربى 5/0 وادارة اسيوط فيس توك تهنئ جماهير الاهلى ببطولة الدورى

             فوز الاهلى على المقاولون العرب 5/1



                          احتفالات بطل الدوى



تعادل الزمالك * وادى دجلة 1/1


شغب الجماهير مع الامن


كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...