الجمعة، 8 يوليو 2011

خطيب "عمر مكرم" في أسيوط يحذر من الإنقلاب علي المجلس العسكري لأن ذلك سيؤدي إلى حرب أهلية، وتناحر بين الجميع من أجل الحصول على رغيف عيش أو أسطوانة بوتاجاز


حذر خطيب مسجد عمر مكرم بأسيوط في خطبة الجمعة من الانقلاب على المجلس العسكري لأن ذلك سيؤدي إلى حرب أهلية، وتناحر بين الجميع من أجل الحصول على رغيف عيش أو أسطوانة بوتاجاز.

وعلق علي ما يحدث بأن درء المفسدة مقدم على جلب المصلحة، مشيرا إلى أن المجلس العسكري لم يسع إلى الحكم، وأنه يقوم فقط بالإشراف على تسيير أعمال البلاد، مطالبا المواطنين بالتفريق بين المؤسسة العسكرية والقوات المسلحة فالمجلس العسكري يوجب له النصيحة، أما القوات المسلحة خط أحمر فلا يمكن الاقتراب منها أو انتقادها لأنهم أعلم بإدارتها منا.


وانتقد 


العودة لتعيين وزير للإعلام مرة أخرى مما يرجع الأبواق التي تخدم النظام كما كان يحدث في الماضي، منوها إلي أن وزارة الإعلام لا تكون إلا في الدول الديكتاتورية خاصة وأن نسبة ليست صغيرة من الشعب المصري أميون، ويستقون معلوماتهم من التلفزيون والراديو واصفا ذلك بـ"الكذب الحصري بالتلفزيون المصري".

وقال إمام المسجد: "إن نجاح نموذج ثورة مصر هو نجاح لجميع ثورات الدول العربية والإسلامية لذلك نحارب من الخارج لإفشالها حتى لا تقوم قائمة للعالم الإسلامي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...