الاثنين، 18 يناير 2016

اليوم بدء الدراسة التكميلية للفنيين الصحيين بمعهد أسيوط


تبدأ اليوم الاثنين اول ايام الدراسات التكميلية للفنيين الصحيين بمعهد فني صحي أسيوط ،لكل المتقدميين في الشعب الثلاثة (المعامل – الاشعة – الاحصاء )، صرح بذلك الامين العام المساعد لنقابة أسيوط أ. سامح الطوبجي ، خلال تصريحات حصرية للدليل نيوز ، وأكد الطبوجي أنه تلقي اتصالا هاتفيا من ادارة المعهد الفني الصحي بأسيوط اليوم الأحد بخصوص هذا الموضوع وانه سوف تبدأ من الغد اول فاعليات الدراسة التكميلية للفنيين بأسيوط .

الجدير بالذكر انه ولاول مرة تم فتح باب الدرسات التكميلية لخريجي المعهد الفني الصحي بعد صراع طويل الامد مع الجهات المعنية ، الي ان تم أستصدار القرار رقم 633 لسنة 2015 الخاص بمنح خريجي المعهد دراسة تكميلية لمدة عاميين يتم بعدها معادل شهادة المعهد وشهادة الدراسة التكميلة ببكالريوس تخصصي من المجلس الاعلي للجامعات .


على فوزى

تجديد حبس المتهمين في «رشوة المحليات» .. بعد ضبط 100 ألف جنية مبلغ الرشوة وكميات من المواد المخدرة المتنوعة داخل منزل رئيسة قسم الرصف بحى غرب اسيوط


أمر المستشار” خالد إسماعيل “رئيس نيابة قسم أول أسيوط بإشراف أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، تجديد حبس مهندسة الرصف بحي غرب أسيوط وزوجها، ورجل أعمال ومدير مكتبه 15 يوما علي ذمة التحقيقات، في قضية الرشوة وحيازة مخدرات .

كانت معلومات وردت لضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، تفيد بتورط المهندسة “ن … رئيسة قسم الرصف بحي غرب في إنهاء عمل من أعمال وظيفتها لأحد رجال الأعمال في مقابل حصولها على 100 ألف جنية على سبيل الرشوة .

تم تشكيل فريق من جهازالرقابة الإدارية بالمحافظة، برئاسة المقدم أحمد الشمندى، وتم التأكد من صحة الواقعة، وضبط رئيسة قسم الرصف بالحي وزوجها بصفة ورجل الأعمال “الراشى” ومدير مكتبة كوسيط وبتفتيش مكتبها بحي غرب تم ضبط مستندات تخص الواقعة، وبتفتيش منزلها تم ضبط 100 ألف جنية مبلغ الرشوة وكميات من المواد المخدرة المتنوعة.


أمل سعد

البقاء لله .. وفاة طفل بعد أن صدمته سيارة نقل عقب سقوطه من دراجة بطريق عرب المدابغ بأسيوط


لقى طفل مصرعه دهسًا تحت عجلات سيارة نقل آثر سقوطه من دراجة كان يستقلها خلف والده بطريق عرب المدابغ بأسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط حسن دنقل مدير أمن أسيوط اخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوصول بلاغ من الأهالي بدهس طفل أسفل عجلات سيارة نقل.

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الاسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية مصرع الطفل هاني عزالدين ويبلغ من العمر 12 عامًا أثر تعرضه للدهس أسفل عجلات سيارة نقل عقب سقوطه من دراجة كان يستقلها خلف والده، ولم يتمكن سائق السيارة النقل القادمة في نفس الإتجاه من تفادي الطفل ليلقى مصرعه في الحال.

تم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة، وجاري تحرير المحضر اللازم.

البقاء لله .. وفاة مواطن وإصابة 3 فى انقلاب سيارة بالقرب من مدينة أسيوط الجديدة


لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين، إثر انقلاب سيارة ملاكى كانوا يستقلونها بطريق أسيوط .

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مديرأمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى تحمل ارقام 11024 ملاكى أسيوط، على طريق أسيوط البحر الأحمر بالقرب من مدينة أسيوط الجديدة . وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع مصطفى م.34 سنة واصابة كلا من عربى ع. 45 سنة واحمد ح.35 سنة وعز ا. 65 سنة مقيمين بهيج مركز اسيوط اثر انقلاب سيارتهم بسبب السرعة الزائدة .

وتم نقل المتوفى والمصابين الى مستشفى الايمان العام وتم تحرير محضر بالواقعة .

بالفيديو قناة النهار والعثور على طفل حديث الولادة داخل "كرتونة" أمام إحدى العمارات فى صدفا بأسيوط


 عثر اليوم ، أهالى مدينة صدفا بأسيوط، على طفل حديث الولادة داخل كرتونة أمام إحدى العمارات السكنية. تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، بلاغا من مركز شرطة صدفا، يفيد بعثور الأهالى على طفل بدون أى بيانات أو معلومات يستدل بها، وبحالة صحية سيئة، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى صدفا المركزى لإسعافه، وتم تحرير محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتحرى عن الواقعة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

بالفيديو قناة النهار وجريمة بشعه تهز اسيوط .. سائق يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة أثناء نومهم بالساطور بالمدينة السكنية بشركة أسيوط لتكرير البترول لخلافات عائلية


تخلص سائق بشركة أسيوط لتكرير البترول، من أولاده الأربعة وزوجته الحامل بساطور، أثناء نومهم داخل الوحدة السكنية بالمدينة السكنية بالشركة وفر هاربا.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من المهندس إبراهيم أبوالعيون، مدير عام شركة أسيوط لتكرير البترول، يفيد بوجود بلاغ من الموظفين المقيمين بالمدينة السكنية يتضمن العثور على جثة أربعة أطفال بينهم 3 بنات وولد، وسيدة داخل الوحدة السكنية.

وانتقلت قوات الأمن والمباحث الجنائية برئاسة اللواء أسعد الذكير، واللواء أشرف رياض، مدير الأمن العام، وكشفت التحريات الأولية، أن والد المجني عليهم ويدعى «محمد. أ»، 33 عاما، سائق بالأمن الصناعي، قَتل فجر اليوم، أبنائه نهاد، وخالد، ويثرب، وتقى، وزوجته الحامل، بساطور، بسبب خلافات أسرية، وفر هاربًا، وأشارت التحريات إلى أن المتهم تزوج بـ4 سيدات من قبل.

وتحرر محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث، وباشرت التحقيق.


يونس درويش

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...