الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط ’’ بالصور اصابة 2 فى حادث تصادم سيارتين بشارع الهلالى باسيوط .. ونشطاء .. قائد السيارة عيل صغير ساحب بالعربية على 130 وعومت منه




الحادثه دي للى كان سايق العربيه عومت منه علي 130 ودخل في النوبيرا وكان في اتنين ف النوبيرا واحد كسر مفتوح ف الرجل والتاني كسر ضلع والاتنين في مستشفي الجامعه
احمد يونس
-------------------------------------
ده اللي سمعته وشوفت منظر العربيات عيل صغير ساحب بعربيه معدي 120 بكتير خبط اتنين شباب من اكتر الناس المحترمه اللي شوفتهم في حياتي واحد اصابته كسر جامد شويه والتاني كدمات خبطهم وخبط العربيه ولا لاقي حد يربيه ولو فعلا جه حد قريبه وعايز يشيل مكانه مش هنسيب حق فادي عيال مش متربيه لان لو سكتنا عن ده يبقي مينفعش لان الاجيال اللي طالعه كلها مستهتره

محمد بركات

بالصور مباحث قسم ثان اسيوط تضبط تشكيل عصابي تخصص سرقة أجزاء السيارات


ضبطت مباحث قسم ثان أسيوط، اليوم الأربعاء، تشكيلًا عصابيًا مكون من 4 أشخاص تخصص في سرقة السيارات، ارتكب 12 واقعة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد (خ.م.م- 24 عاما- عاطل)، ومقيم بشارع عبدالعزيز بدائرة قسم أول أسيوط، و(ع.ع.ع- 32 عاما- عاطل)، ومقيم بمنطقة الحمراء بدائرة قسم ثان، وسبق اتهامه في 48 قضية (سرقة- مخدرات- سلاح)، و(م.ع.م- 23 عاما- سائق)، ومقيم بمنطقة الحمراء بدائرة قسم ثان، وسبق اتهامه في قضية "سرقة"، و(أ.ع.ج- 24 عاما- عاطل)، مقيم بمنطقة نزلة عبداللاه بدائرة قسم أول أسيوط، وسبق اتهامه في 7 قضايا (سرقة- سلاح أبيض)، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى سرقة أجزاء السيارات.

بمواجهة المضبوطين، قرروا ارتكاب 12 واقعة سرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

محمد عبد الرازق

يناير المقبل.. نقل سوق العصارة إلى عرب العوامر بأسيوط



أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عن نقل سوق العصارة بمركز الفتح إلى السوق البديل بقرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب ابتداءً من شهر يناير القادم بالتنسيق مع رئيس مركز أبنوب، وأعضاء مجلس النواب، وتجار السوق وذلك في استجابة لشكوى الأهالي من السوق القديم وما ترتب عليه من تكدس وزحام مروري بالمنطقة.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع استعدادات نقل سوق العصارة إلى المكان البديل بعرب العوامر بحضور المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام المحافظة.

وأوضح المحافظ، خلال الاجتماع، أن نقل السوق يأتي تنفيذا لقراره الصادر في هذا الشأن بعد الانتهاء من تجهيز السوق البديل بعرب العوامر والذي يمتد على مساحة تبلغ 5 أفدنة و8 قراريط وتم تجهيزه بشكل حضاري على هيئة باكيات مقسمة حسب الحاجة على أن يبدأ العمل كل يوم إثنين فقط من الأسبوع ابتداء من بداية شهر يناير 2017 ويتم اشراك بعض التجار في إدارة السوق البديل بعرب العوامر بالتنسيق مع المهندس شريف بركات مستشار المحافظ لشئون الانتاج والثروة الحيوانية ورئيس مركز ابنوب لحين طرح إدارة السوق فى مناقصة علنية للتجار كحق انتفاع لفترة محددة طبقا للشروط واللوائح المنظمة لذلك.

وشدد على توعية التجار والتنبيه عليهم بمكان السوق البديل والإعلان عن بدء تشغيله في المواعيد المحددة مع رفع جميع الاشغالات بالسوق القديم، منوها بأن التكدس المروري الذي تشهده القرية ومركز الفتح مع ضيق الشوارع المؤدية للسوق وهو ما يتسبب في إحداث أزمات مرورية ومنع المواطنين من الذهاب لأعمالهم والطلاب من الذهاب إلى مدارسهم.

وأكدت نبيلة علي محمود، رئيس مركز الفتح، أنه جار التنبيه على التجار والأهالي من خلال مكبرات الصوت ولوحات الإعلانات الإرشادية بموقع السوق القديم وبمختلف قرى وبندر مركز الفتح عن مكان السوق البديل بعرب العوامر وطرق الوصول إليه ونشر صورة من قرار الوزير المحافظ الخاصة بنقله لطمأنة الأهالي.

سعاد احمد

الداخلية ترسل منشور لمديرية التعليم باسيوط للاحتفال بعيد الشرطة وتخصيص فقرات الاذاعة المدرسية لتنادول دور رجال الشرطة وبطولاتهم وتضحياتهم .. وتخصيص الحصة الاولى من الفصل الدراسى الثانى للحديث عن دور الشرطة فى ذكرى أيام العزة والكرامة


حبس فرد أمن تحرش بسيدة أثناء نومها بمستشفى ابنوب المركزى بأسيوط


قررت نيابة أسيوط العامة، حبس أحد أفراد الأمن بمستشفى أبنوب المركزي، لمحاولته التحرش بسيدة في أثناء نومها بجوار طفلها المريض المحجوز بالمستشفى 15 يومًا على ذمة القضية.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من المقدم "عبد المجيد مختار"، رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، يفيد بوصول بلاغ من "م.ع.ع"، مقيمة بأبنوب بدائرة المركز، تتهم فيه "محمود.ع"، فرد أمن بالمستشفى بمحاولته التحرش بها والشروع في سرقتها فجرا.

وتم القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم، وبمواجهته اعترف المتهم بصحة الواقعة، وبالعرض على المستشار مدير نيابة أبنوب الجزئية، أمر بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ايمان عمار

بالصور مواطنة مصرية من امام السفارة المصرية بلندن تستنكر واقعه تصفيه 3 شباب برصاص قوات الشرطة باسيوط .. ونشطاء .. تقرير الطب الشرعى .. سبب الوفاة : هبوط فى الدورة الدموية



يا جماعة اللي حصل النهارده كارثة .. وتطور نوعي في توحش امن الدولة (خطف - أخفاء قسري - لفق القضية - تصفية جسدية ) حلقة تطور الأجرام المنظم من الاجهزة الأمنية بيهدد حياة المحتفين قسريا
لازم نشتغل علي القضية دي :-( 
الداخلية خطفتهم من شهور وأتهمتهم بالامس وصفيتهم الان 
#عبدالرحمن_جمال_شهيد طالب بكلية علوم #المنيا
اعتقل يوم 25/8 من 6 اكتوبر
#اختفاء_قسري 3 شهور من أكتر من 90 يوم اتصفي النهارده في أسيوط برصاص #الداخلية

* محمد سيد حسين زكى – مواليد 1983بنى سويف مختفي من اكتر من 70 يوم #الداخلية 
2. علاء رجب أحمد عويس – مواليد 7/9/1988 بنى سويف – ومقيها بها بقرية بيلفيا – عامل 
اعلنت تصفيتهم في مداهمة الجبل الغربي أسيوط علي أساس أنهم مطلوبين في قضية النائب العام المساعد...
عارف يعني ايه ا !
#الداخلية تقبض على مجموعة وتخفيها قسريا 
عارف يعني ايه ال داخلية تقبض على مجموعة وتخفيها قسريا 
بعدين مجموعة يظهروا متهمين في قضيتي محاولة اغتيال #النائب_العام المساعد و محاولة اغتيال علي جمعة ب 3
بعضهم مختفي قبل حدوث الجريمتين ب 3 شهور

الأخطر والاكثر أجراما  :-( أن عصاية الامن الوطني تجيب الشباب منهم من سراديب #لاظوغلي وتأخد الشباب المختفي قسريا يتصفي بالرصاص في الصحراء أسيوط
ويتقال حاولنا نمسكم وقاومنا متخيل الإجرام 
متخيل العصابة اللي بتحكمنا !!!

عزة احمد
---------------------------------
وذكر نشطاء .. خرج منذ قليل تقرير الطب الشرعي، الخاص بالشباب الثلاثة الذين تم تصفيتهم أمس علي يد قوات وزارة الداخلية التي ادّعت أنه تم تبادل إطلاق النيران، وهو ما كذبه التقرير. وأكد التقرير أن  سبب وفاة الشباب، هبوط في الدورة الدموية، ولا يوجد آثار لطلقات نيران أو أي إصابات.

بالصور سيدة تنجب 4 توائم فى أول حمل لها بأسيوط



أنجبت سيدة فى العقد الثانى من عمرها أربعة تواءم بعد إجرائها لجراحة قيصرية مساء أمس الثلاثاء، حيث أجرى الجراحة، فريق طبى من النساء والتوليد والتخدير والأطفال.

وقال الدكتور حسن صلاح أستاذ أمراض النساء والتوليد بجامعة أسيوط والمشرف على إجراء العملية القيصرية، إن الولادة تمت فى إحدى المراكز الخاصة بأسيوط، وأن الأم (ن، ف) عمرها 20 عاما من إحدى قرى مركز الغنايم بمحافظة أسيوط وإنه الحمل الأول للأم حيث حملت بأربعة أجنة.

وأكدت الأشعة رباعية الأبعاد التى تم فحص الأم بها من سلامة تكوينهم أثناء الحمل وتبين أنهم 2 ذكور و2 إناث، وأن الأم بحالة جيدة والأطفال أيضا وهم فى الحضانة وينتظر خروجهم خلال أيام قليلة.

ضحا صالح

بالفيديو ضحية التعري في أسيوط: "عمري ما كلمت بنت" وعندى 13 سنه والبلد اتلمت عليا وضربونى وتبولوا عليا .. ونيابة أسيوط تنتظر تقرير الطب الشرعي الخاص بـ«الشاب المسحول»






تنتظر نيابة أسيوط، اليوم الثلاثاء، تقرير الطب الشرعى حول حالة سائق «توك توك» تعرض للتعذيب عاريًا في إحدى قرى مركز الفتح. تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من أحد شباب قرية الأطاولة ويدعى «عبد الرحمن. ص» لرئيس مباحث مركز الفتح بقيام أحد أهالي قرية العصارة بضربه وتعذيبه وتجريده من ملابسه وتصويره وتوزيع الفيديو لأهالي القرية والقرى المجاورة. وأمرت المباحث بضبط مرتكبي الواقعة وهم «حمدي. س» و«محمود. ح» و«محمود. نوفل» جميعهم من قرية العصارة، وأكدوا أنه عاكس أحد الفتيات وتم تحذيره أكثر من مرة ولكنه لم يستجب واستمر في المعاكسة مما تسبب في الضرر لعائلة الفتاة وسمعتها. فيما نفى المجنى عليه معاكسة الفتاة وأكد أن التعذيب لاتهامه بسرقة موتوسيكل، تم تحرير المحضر اللازم، وبعرضهم على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحويل المجني عليه إلى الطب الشرعي وانتظار التقرير بالإصابات الجسدية.

بالصور مفاجأة صادمة: تعلم بتصفية زوجها من «فيس بوك» برصاص قوات الشرطة باسيوط


بينما تتصفح احدي السيدات مواقع التواصل الاجتماعي، كانت المفاجأة الصادمة لها التي لم تكن تتوقعها، حيث تفاجأت بخبر تصفية زوجها "المختفي قسريًا" منذ 4شهور برصاص قوات الشرطة بأسيوط. وأثناء متابعتها لمنشور لإحدى صديقاتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تصفية الشرطة لثلاثة أشخاص بمحافظة أسيوط، اكتشفت "أم حمزة" بالصدفة وفاة زوجها محمد سيد حسن زكي من محافظة بني سويف. وكان زكي أحد ثلاثة أعلنت وزارة الداخلية عن تصفيتهم وهم بالإضافة إليه: علاء رجب أحمد عويس مقيم محافظة بني سويف، عبدالرحمن جمال محمد عبدالرحمن من محافظة المنيا . لم تصدق "أم حمزة"، نبأ مقتل زوجها، فردت بذهول: "انتي بتقولي اي"؟!، قبل أن تختفي تمامًا، فيما انهالت تعليقات التعزية لها.

ووفق الصفحة التي أعلنت أسماء الثلاثة، فإنهم كانوا مختفين قسريًا منذ4شهور . وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان أن رجال الأمن بأسيوط، اشتبكوا مع عناصر "خلية إرهابية" كانت تختبئ في منطقة الجبل الغربي بين مركزي القوصية ومنفلوط، وقتل 3 عناصر أثناء الاشتباك. وصرحت الوزارة بأن معلومات وردت للواء عاطف القليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، وقطاع الأمن الوطني والأمن العام، بقيادة اللواء ناصر حريذ، مساعد المدير لقطاع مصلحة الأمن العام، بوجود عناصر إرهابية مختبئة بالجبل الغربي.   وأوضحت، أنه تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع جميع القطاعات وتم الدفع بقوات الأمن ومجموعات قتالية برئاسة قيادات مديرية أمن أسيوط، وعلى رئيسهم اللواء أسعد الذكير، مدير الإدارة العامة لمباحث أسيوط، وحال وصول القوات لمكان الخلية الإرهابية أطلق الإرهابيون النار على القوات التي بادلتهم إطلاق النيران، وتمكنت من قتل 3، وعثر بمكان الاشتباكات على أسلحة متعددة وطلقات نارية.

عبد الراضى الزناتى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...