الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

بالفيديو ضحية التعري في أسيوط: "عمري ما كلمت بنت" وعندى 13 سنه والبلد اتلمت عليا وضربونى وتبولوا عليا .. ونيابة أسيوط تنتظر تقرير الطب الشرعي الخاص بـ«الشاب المسحول»






تنتظر نيابة أسيوط، اليوم الثلاثاء، تقرير الطب الشرعى حول حالة سائق «توك توك» تعرض للتعذيب عاريًا في إحدى قرى مركز الفتح. تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من أحد شباب قرية الأطاولة ويدعى «عبد الرحمن. ص» لرئيس مباحث مركز الفتح بقيام أحد أهالي قرية العصارة بضربه وتعذيبه وتجريده من ملابسه وتصويره وتوزيع الفيديو لأهالي القرية والقرى المجاورة. وأمرت المباحث بضبط مرتكبي الواقعة وهم «حمدي. س» و«محمود. ح» و«محمود. نوفل» جميعهم من قرية العصارة، وأكدوا أنه عاكس أحد الفتيات وتم تحذيره أكثر من مرة ولكنه لم يستجب واستمر في المعاكسة مما تسبب في الضرر لعائلة الفتاة وسمعتها. فيما نفى المجنى عليه معاكسة الفتاة وأكد أن التعذيب لاتهامه بسرقة موتوسيكل، تم تحرير المحضر اللازم، وبعرضهم على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحويل المجني عليه إلى الطب الشرعي وانتظار التقرير بالإصابات الجسدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...