الخميس، 4 يوليو 2019

بالفيديو ضحية "عضة كلب" بأسيوط تواجه الموت بسبب "مصل فاسد" .. و"صحة أسيوط" تنفي تورطها في إصابة فتاة بغيبوبة: أمصال الكلاب سليمة




قبل زيادة الاسعار .. محافظ أسيوط: رقابة مشددة على محطات الوقود لمنع حجب السلعة


أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، اليوم الخميس، استمرار تكثيف الحملات علي الأسواق لمراقبة أسعار السلع ومنع الظواهر الإحتكارية والتصدي لمحاولة تسريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء.

وأضاف المحافظ في بيان صادر عن الديوان العام إلى أن الحملات تهدف إلى ضمان وصول الدعم لمستحقيه وأيضا تشديد الرقابة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز لمنع محاولات حجبها أو بيعها بسعر مغاير عن الرسمي مع توقيع عقوبات رادعة علي المخالفين.

ولفت المحافظ إلى ضبط 794 مخالفة تموينية بالتنسيق بين مديرية التموين وإدارة مباحث التموين والصحة والبيئة والطب البيطري ورؤساء المراكز والأحياء.

وأوضح محمد اسماعيل، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن اللجان المشكلة مرت على محطات الوقود لإحكام الرقابة على جميع المنتجات البترولية والإشراف على بيعها للجمهور مشيراً إلي أنه تم تحرير 20 محضر بوتاجاز ومواد بترولية وبالنسبة للأسواق تم تكثيف الجهود والحملات لمواجهة محاولات رفع الأسعار والعمل علي توفير السلع والقضاء على كافة صور الإستغلال والتصدي لكافة صور الإحتكار واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة في هذا الشأن.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تم تحرير 794 قضية تموينية متنوعة ما بين 67.900 كجم لحوم ودواجن ومصنفات لحوم غير صالحة للإستخدام و 8 عبوة بويات منتهية الصلاحية و16.500 كجم كبدة منتهية الصلاحية و 1.500 طن عصير غير صالح للإستهلاك و4 كجم لحوم مملحة بدون بيانات وعدد 10 شيكارة أسمدة محظور تداولها. 

على عبد الودود

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...