الجمعة، 16 فبراير 2018

صحافة المواطن ’’ مركز المنال للنساء والتوليد ’’ بالصور وفاة حالة جديدة ومتكررة بمركز المنال للنساء والتوليد باسيوط وهى أم لخمس أطفال

البقاء لله .. وفاة شاب وإصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية النخيلة بمركز ابوتيج باسيوط


لقي شخص مصرعه، بينما أصيب اثنين آخرين، في مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء جمال مصطفى شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تيج، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "عليوة" و"ربيع" بمنطقة قبلي قرية النخيلة، دائرة المركز، ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور، انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم عبد الغفار الناحل والإسعاف، وتم السيطرة على الموقف.

وبالفحص والمعاينة، تبين مصرع عبد العال حمدى شاب من عائلة ربيع وإصابة شخصين آخرين من عائلة عليوة.

تم نقل المصابين لمستشفى أبوتيج المركزي، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت المباحث بسرعة ضبط الجناة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد
--------------------------------------------
تكثف الأجهزة الأمنية بأسيوط جهودها للقبض على أطراف المشاجرة النارية التي أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين، والتي استخدم فيها الأسلحة النارية بين عائلتين بقرية النخيلة التابعة لمركز ومدينة أبوتيج بأسيوط.

وكان مصدر أمني قال إن اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا بوجود مشاجرة بين عائلتين بقرية النخيلة ووجود متوفين ومصابين في الأحداث، وأن المشاجرة نشبت بين عائلتي عليوة وربيع.

كلف اللواء جمال شكر القوات الأمنية للتوجه لمكان المشاجرة والسيطرة عليها، ونقل المصابين للمستشفيات القريبة عن طريق الإسعاف لتلقي العلاج، وإلقاء القبض على أطراف المشاجرة، والتأكد من هدوء الأوضاع بالقرية.

وليد سليمان

البقاء لله .. وفاة مصاب مشاجرة مركز الـ ”بلاي ستيشن” بمنطقة الوليدية بأسيوط بعد إجراء عملية جراحية له


شهدت مساء أمس منطقة الوليدية التابعه لدائرة قسم ثان أسيوط نشوب مشاجرة كبرى بالاسلحة البيضاء بين شخصين احدهم طالب ثانوي لقي مصرعه في الحال واصابةأخر بجروح نافذة وكان بين الحياة والموت والذي لفظ انفاسة اﻻخيرة “منذ قليل ” بعد اجراء اﻵطباء له عمليه جراحية متاثرآ بجراحة بعدما تعدي اقارب اﻻول عليه مما اثار الفزع بين الاهالى الذين قاموا بابلاغ الاجهزة الامنية .

كان اللواء “جمال شكر”مدير امن أسيوط قد تلقي اخطارا من مامور قسم ثان يفيد بحدوث مشاجرة بالاسلحة البيضاء داخل مركز “العاب بلاي ستيشن”فى منطقة الوليدية مما اسفر عن مصرع شخص اصابة اﻻخر بطعنات نافذة .

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة لهم الى موقع الحادث للاستماع الى شهادة الشهود الذين اكدوا نشوب مشاجرة دامية بين ” محمد صلاح -17عاما -طالب ثانوي”و”اسلام جمال عكرة 28عاما”ومقيمين بمنطقة الوليدية بسبب خلافات داخل مركز”العاب بلاي ستيشن” كان على اثرها قيام شقيق الثانى بضرب الاول بطعنه نافذة بسلاح ابيض ”مطواه ” ادت الى مصرعه في الحال وبعدها قام اقارب اﻻول باصابة اﻻخير بطعنات نافدة وتهتك فى بعض الاحشاء الداخلية ونزيف داخلى بالبطن

وتم نقله الى مستشفى اسيوط الجامعي لتلقى العلاج اللازم ولكن بعد اجراء الاطباء له عملية جراحية ووضعه بالعناية المركزة بساعات لفظ انفاسة الاخيرة متأثرا بجراحة وتم نقل جثته الى المشرحة لاجراء الكشف الطب الشرعى علية تم تحرير محضر بالواقعه وجاري أستكمال باقى الاجراءات القانونية لعرضة على النيابة المختصة التي امرت بضبط واحضار الجناه ونكليف البحث الجنائي باجراء التحريات اللازمه .
البقاء لله .. مقتل طالب ثانوي وإصابة آخر في مشاجرة داخل “بلاي ستيشن” بمنطقة الوليدية بأسيوط
اسلام سعيد

تموين اسيوط يضبط أسماك فاسدة بمطعم شهير في شارع أرض الملاعب بأسيوط .. ولحوم فاسدة لجزار بمنطقة المجذوب


ألقى ضباط مباحث التموين بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، القبض على ثلاثة متهمين لحيازتهم لحوم وأسماك غير صالحة، لبيعها للمواطنين بشوارع المدينة وفي مطعم شهير، في حملة تم شنها بمشاركة ممثلي مديرية التموين والطب البيطري والصحة.

تلقي اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في إطار استراتيجية الوزارة وخطة المديرية والقائمة على تكثيف الجهود لضبط الأسعار خاصة للسلع التموينية الاستراتيجية والعمل على توافرها بالأسواق، وضبط المخالفات التموينية وضبط القائمين بإدارة المنشآت التجارية بدون ترخيص وتخزين السلع الغذائية الاستراتيجية لإعادة بيعها بالسوق السوداء، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 92 قضية تموينية.

وخلال الحملة ضبط "م.ص.م" " بميدان المجذوب بقسم أول أسيوط وذلك لعرضه للبيع لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 28 كيلو جرام من اللحوم البلدية غير صالحة للاستهلاك.

كما تم ضبط "أ.أ.ع" و"ي.م.س"، المسؤولين عن مطعم شهير للأسماك بشارع أرض الملاعب بمدينة أسيوط، لحيازتهما لحوم أسماك منتهية الصلاحية داخل المطعم، وتم ضبط 30 كيلو جرام من سمك الفيليه غير صالح للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط "م.ج.أ" ومقيم قرية منقباد مركز أسيوط مسؤول عن سيارة لبيع اللحوم المستوردة والمجمدات بشارع المحطة بجوار المزلقان، لحيازته لحوم مستوردة ومجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 7 أطباق كبدة وكفتة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

اسامة صديق

بالصور تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ يداعب وزيرة السياحة: "عايز ابتسامتك تكون أعرض من كده"



"نائب" يداعب وزيرة السياحة: "عايز ابتسامتك تكون أعرض من كده" داعب النائب تادرس قلدس، عضو مجلس النواب رانيا المشاط وزيرة السياحة، قائلا مبروك عليكى منصب وزيرة السياحة، و"أتمنى بعد سنة لما تأتى للمجلس المرة القادمة تكون ابتسامتك أعرض من كده". وانتقد "تادرس" خلال اجتماع لجنة السياحة مع الوزيرة، اهتمام الوزيرة بالحديث عن الجوانب الإدارية للوزارة دون الحديث عن خطة واضحة لزيادة الوفود السياحية، قائلا: "يا سيادة الوزيرة انتى لو دخلت فى الجوانب الإدارية للوزارة، هذا الأمر يحتاج لإصلاح 3 سنوات ولن تستطيع تنفيذه، ما تم اختيارك له هو زيادة الوفود السياحة ورفع نسبة مساهمة السياحة فى الدخل القومى.

صورة للتلميذ .. نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى يسخرون من موبايل تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’

بالصور جامعة اسيوط تكرم الاعلامية قصواء الخلالي .. معالجة السلبيات وإظهار الايجابيات هدفنا في "صباح دريم"




عقد قسم علاج الأورام بكلية الطب جامعة أسيوط، مؤتمراً صحفياً أمس الخميس للإعلان عن المؤتمر العلمى للمؤتمر، الذى سيعقد على فى الفترة من 19 إلى 23 فبراير بكل من مدينة أسيوط والأقصر، برئاسة الدكتور سمير شحاتة أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام بطب أسيوط. 

وكرم القائمين على المؤتمر عدد من المشاركين بينهم الإعلامية قصواء الخلالي مقدمة برنامج صباح دريم المذاع عبر فضائية دريم ، نظراً لما تقدمه من محتوى إعلامي يهدف إلى تنمية المجتمع فكرياً وثقافياً.

دعاء رحيل

بالصور الاسيوطى يتعرض لظلم تحكيمى فى مباراة الاهلى وضربة جزاء غير صحيحة .. رئيس الأسيوطى "جميع المحللين أكدوا أن ضربة جزاء التي احتسبت للأهلي غير صحيحة"



أكد محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، أن فريقه تعرض للظلم في مباراة الأهلي بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء غير صحيحة. 

واستطاع الأهلي أن يحقق انتصارًا ثمينًا بالفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب" ضمن الأسبوع الـ24 من مسابقة الدوري. 

وأضاف رئيس الأسيوطي في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" الإذاعي :"جميع المحللين أكدوا أن ضربة جزاء التي احتسبت للأهلي غير صحيحة".

وتابع :"النتيجة غير عادلة، كنا نستحق الخروج بنتيجة التعادل حيث لم يهدد الأهلي مرمانا طوال المباراة".

وواصل :"الأسيوطي تفوق على نفسه في مباراة الأهلي، فالفريق ظهر بشكل فني بدني وجيد ورائع، كل التقدير لعلي ماهر مدرب الفريق".

وعن تقديم شكوى ضد حكم المباراة، رد قائلاً :"لن نقدم شكوى ضد الحكم، المباراة انتهت، وأخطاء الحكام جزء من أخطاء اللعبة".

وأوضح رئيس الأسيوطي أسباب اختيار ملعب برج العرب لإستضافة مباراة فريقه أمام الأهلي، قائلاً :"الأمن رفض إقامة المباراة في ملعبنا بأسيوط، لذلك قررنا الانتقال لبرج العرب".

جدير بالذكر أن الأسيوطي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة. 

محمد همام

بالصور والفيديو الطفل محمد أسامة موهبة اسيوط يطلق أغنية "قولها يا مصرى" بالتعاون مع المقدم سمير صفوت






قال الشاعر المقدم سمير صفوت، مساء اليوم الخميس، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إنه تم إطلاق أغنية "قولها يا مصرى"، عبر موقع يوتيوب، وسيتم عرض الأغنية على العديد من القنوات الفضائية، والأغنية كتب كلماتها المقدم سمير صفوت، وغناء الطفل المطرب محمد أسامة، الذى شارك فى مسابقة برنامج "ذا فويس كيدز"، وتعد هذه الأغنية الأولى لـ "محمد أسامة"، و هى من ألحان سيد راضى، وتوزيع حماده عصمت.

وتقول الأغنية التى كتب كلماتها ضابط الشرطة المقدم "سمير صفوت":

قولها يا مصرى وعلى الصوت.. مصر بلدنا بتتغير

وأنا من قلبى بحبها موت.. بعشقها وأنا لسة صغير

وإلى عايز بيها يتعرف.. مصر بجد دى حاجه تشرّف

فخر إننا جينا مصريين ..

أضاف المقدم سمير صفوت قائلاً: الطفل محمد أسامة - ابن محافظة أسيوط - استطاع أن ينال إعجاب الجميع وخاصة الفنان تامر حسنى، عقب ظهوره الأول فى مسابقة برنامج "ذا فويس كيدز" لأسلوبه المتميز فى الغناء، بالإضافة إلى حضوره وأدائه على المسرح، مما جعل الفنان تامر حسنى يختاره للانضمام لفريقه، وخاض الجولة الثانية من المسابقة فى مرحلة المواجهة، وحقق المقطع الذى غناه محمد أسامة للفنان صابر الرباعى من أغنية "عز الحبايب" بمرحلة "الصوت و بس" أكثر من 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

وتعد أغنية "قولها يا مصرى" هى الأغنية الرابعة التى كتب كلماتها الشاعر المقدم سمير صفوت، وتعد التجربة الاولى له فى مجال الإخراج، وتم تصوير الأغنية فى القاهرة، والأغنية تدعو المصريين لعدم ترك بلدهم و تؤكد أهمية دور قوات الشرطة، والشهداء الذين يقدمون ارواحهم فداء لوطننا الحبيب مشيرا الى ان الكلمه احيانا تكون اقوى من الرصاص.

وقال المقدم سمير صفوت: "هناك فرق بين عملى كضابط شرطة أدافع عن وطنى، وبين حبى للفن والكتابة والشعر والعزف على العود، فلا أقصّر فى عملى، وعهدى أمام الله أنا والكثير من الضباط والأفراد، أن نرفع الظلم عن المظلوم، فقدرنا أن نسهر على أمن الناس، لإتاحة الفرصة لدفع عجلة الإنتاج والتقدم، وبالطبع أحصُل على موافقة وزارة الداخلية لطرح أعمالى الفنية، مشيراً إلى أن الأعمال الإرهابية لن تؤثر على أبطال مصر ورجال الشرطة، الذين عاهدوا الله على حماية الوطن بأرواحهم، وعقيدتهم ستظل "النصر أو الشهادة".

 كما أوضح المقدم سمير صفوت قائلا:" أننا لا نخشى التضحية بأرواحنا دفاعًا عن الوطن، وهذه أمانة، والشرطة تؤمّن جميع المواطنين، ولا نقبل أن يُهان مصرى، ونواجه المخاطر، ونقوم بإلقاء القبض على المجرمين والبلطجية وقُطّاع الطرق والإرهابيين، ويستشهد كل يوم بطل، ليعيش المواطنين فى أمن وأمان، فنحن منكم ونفتخر أننا حماة المصريين، وتحيا مصر".

جدير بالذكر أن المقدم سمير صفوت كتب كلمات أغنية "فاكر إنك حر"، ردًا على إهانة جنود الشرطة فى عيدهم، يناير 2016، وأثارت الأغنية جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد فيديو الإساءة الذى أطلقه الممثل الشاب أحمد مالك، وشادى حسين، يوم عيد الشرطة 2016، وأغنية "فاكر إنك حر" جاءت كرد اعتبار لكل مجند فى وزارة الداخلية، يقضى ساعات طويلة، مدافعًا عن تراب بلاده ضد الإرهابيين والمخربين.

كما طرح الشاعر المقدم سمير صفوت أول ديوان شعرى له فى معرض الكتاب، بعنوان "كلمة فى ودنك"، وتضمن الديوان العديد من الأشعار والأغانى الوطنية، وتم نشر القصة القصيرة "القرينة"، التى شارك بها فى معرض الكتاب هذا العام، وهى مزيج من الرعب والفانتازيا، وذلك ضمن المجموعة القصصية التى تحمل اسم لعنة الدم لنخبة من أبرع كتاب الرعب من الشباب.

منى فهمى

بالفيديو موهبة اسيوط محمد اسامة يبهر الاعلامية منى الشاذلى والجمهور بأجمل الاغانى ’’ كده ياقلبى .. مرسال لحبيبتى .. أمانة عليك ياليل طول ’’



























طقس اليوم الجمعه فى اسيوط ’’ صاف ’’ 16/2/2018 الصغرى :: 9 والعظمى :: 23



البقاء لله .. استشهاد مجند من مركز ديروط باسيوط فى حادث إرهابى بسيناء





البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون
شهيد الوطن
في الجنه ان شاء الله
الشهيد/ عربي جبر جمعه
ديروط نزله مصطفي
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصبر اهلك
-------------------------------------------
قالولها مات وجابولها صورته قالت ماماتش 
قالولها مات وجابولها حاجته متعاصه دم 
قالت ماماتش.!! 
جابولها ورقه من بنطلونه محلفها فيها لو مات شهيد تفضل تزغرط وماتصوتش !!
فضلت تزغرط لحد صوتها ماراح خلاص ..
وف الارض طبت وراحت مجاتش .
. قالولها اصحي ابنك مماتش .. 
قامت تدور عليه وتنده في كل حته ولاحد رد ..
تخش اوضته وعليه تدور ولا شايفه حد .. 
فتحت دولابه مسكت هدومه تشم ريحته لاقت هدومه ريحتها ورد.!! 
اخدت قميص وقعدت علي حرف سريره وعينها نعست . شافت حبيبها عمال بيضحك ويقول لها عاوزااني امووت ؟؟ 
انا يااماا حي والله حي طب امسكيني والمسيني واحضنيني زي ماحاضنك .. هاتي ايديكي وصدقيني انا لسه حي .. وصدقيني حقي جاي ..
انا بس عايزك تكوني صابره وجامده وصامده .. وهتشوفيني في اي واحد واقف مكاني .. و لسه في الف غيري هيموت تاني .. يا أمى اللي زيك تفرحي ابنك شهيد وعريس في الف عروسه في الجنه يا امى مستنياني .. قامت ياعيني م الحلم تجري وتمسك في بدله وتقول يا ابني ضاعت اماني وراحت امالي .. مين هيلبس البدله اللي جايبهالك .....انا كنت من تحويشه العمر شاريهالك .. انا كنت خايفه ماتعجبكش .. دانا يابني قالولي ضناكي مات وبقول ماماتش .. اجيب حبيبي الصبر منين خلاص معادش .. ياناس دي اخر مره جاني مالحقش ييجي وماقعدش..!!
اللهم ارحم جميع شهداء مصر. اللهمّ آمين يارب العالمين

بالصور تنويه هام للمتضررين من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط بسبب الفواتير .. للاستفسار اتصل من أى خط أرضى برقم 125



عزيزى المواطن الاسيوطى 
معلومات تهمك عن فاتورتك بالصور
ونناشد سيادتكم بأنه فى حاله وجود اى استفسارات او شكاوى من فواتير المياه التوجه لادارة العلاقات العامة بالشركة بمحطة نزلة عبداللاه المرشحة او الاتصال برقم 125 من اى تليفون أرضى على مدار اليوم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...