الجمعة، 16 فبراير 2018

البقاء لله .. وفاة شاب وإصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية النخيلة بمركز ابوتيج باسيوط


لقي شخص مصرعه، بينما أصيب اثنين آخرين، في مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء جمال مصطفى شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تيج، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "عليوة" و"ربيع" بمنطقة قبلي قرية النخيلة، دائرة المركز، ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور، انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم عبد الغفار الناحل والإسعاف، وتم السيطرة على الموقف.

وبالفحص والمعاينة، تبين مصرع عبد العال حمدى شاب من عائلة ربيع وإصابة شخصين آخرين من عائلة عليوة.

تم نقل المصابين لمستشفى أبوتيج المركزي، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت المباحث بسرعة ضبط الجناة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد
--------------------------------------------
تكثف الأجهزة الأمنية بأسيوط جهودها للقبض على أطراف المشاجرة النارية التي أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين، والتي استخدم فيها الأسلحة النارية بين عائلتين بقرية النخيلة التابعة لمركز ومدينة أبوتيج بأسيوط.

وكان مصدر أمني قال إن اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا بوجود مشاجرة بين عائلتين بقرية النخيلة ووجود متوفين ومصابين في الأحداث، وأن المشاجرة نشبت بين عائلتي عليوة وربيع.

كلف اللواء جمال شكر القوات الأمنية للتوجه لمكان المشاجرة والسيطرة عليها، ونقل المصابين للمستشفيات القريبة عن طريق الإسعاف لتلقي العلاج، وإلقاء القبض على أطراف المشاجرة، والتأكد من هدوء الأوضاع بالقرية.

وليد سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...