الاثنين، 1 يوليو 2013

عاجل :: القوى السياسية باسيوط تطالب بعزل المحافظ الاخوانى / يحيى كشك وتسليم الادارة لحاكم عسكرى


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/20141201371674.jpg
قال الدكتور علي سيد المتحدث باسم اللجنة المنسقة لأحداث 30 يوينو باسيوط : " تعلن القوي السياسية باسيوط والقوي الممثلة لاهالي شعب اسيوط عن عزل الدكتور يحي كشك المحافظ الاخوانى وتسليم ادارة المحافظة للحاكم العسكري ، والاعتصام مستمر حتى تسليم ادارة المحافظة رسميا للحاكم العسكري وسيتم منع المحافظ من دخول المحافظة" .
 
واوضح "سيد" ان هذا القرار تم باجماع القوي الثورية باسيوط المتواجدة الان امام مبنى المحافظة فى اعتصام مفتوح .
 
دعاء ابو النصر

بالصور شعب اسيوط العظيم يحتفل ببيان القوات المسلحة مرددين ’’ مسلم ومسيحى ايد واحدة ’’

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر ومتابعة لاعتصام قوى معارضة أمام ديوان عام محافظة اسيوط عقب مظاهرات أمس

بالفيديو د / حسن خليفة شاهد على أحداث الارهاب فى اسيوط

بالصور الالاف من اهالى اسيوط الان أمام مبنى المحافظة لاسقاط النظام واليوم ستكون نهاية ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/1045032_10151447841971389_1071890344_n.jpg

بالصور بعد بيان المجلس العسكرى المتظاهرين فى اسيوط ينزلون بكثافة أمام ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة باسقاط النظام

https://pbs.twimg.com/media/BOGy1IpCMAE7wGo.jpg:large

أجهزة الامن باسيوط تضبط ارهابى من ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية بعد تورطه فى قتل المتظاهرين بأسيوط


صورة أرشيفية
تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط، من إلقاء القبض على " أسامة . ا "، المحسوب على التيار الإسلامى، حيث ترددت أنباء تفيد بتورطه فى إطلاق أعيرة نارية على المتظاهرين خلال أحداث الأمس.
وكانت تحريات المباحث كشفت أن المذكور قام بإطلاق أعيرة نارية على المتظاهرين المعارضين لحكم الرئيس مرسى من فوق إحدى العمارات السكنية القريبة من مقر حزب الحرية والعدالة.

وقال مصدر أمنى، إن المذكور كان يطلق النار على المتظاهرين لدى اقترابهم من مقر "الحرية والعدالة"، وفر هاربا بعد وقوع قتلى ومصابين وقامت قوة من المباحث بتحديد موقع المذكور وجار تحرير محضر بذلك، والعرض على النيابة.

بالصور نشطاء يتداولون صور للشهيد الرابع / أحمد حسين شهيد الارهاب فى اسيوط وهو طالب بالفرقة الـ4 ترميم آثار بجامعة اسيوط

https://pbs.twimg.com/media/BOGpbkVCEAE4WE0.jpg:large

بالصور ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية بالشوم والعصى أمام مقر الاخوان بمدينة القوصية باسيوط

بالصور فوارغ الرصاص الذى اطلق علي المعتصمين أمام مبني محافظه اسيوط

https://pbs.twimg.com/media/BOFv_UtCUAE1Rch.jpg:large

بالصور المعتوه / علاء صادق يطالب باحالة مدير امن اسيوط الى المعاش لانه من الفلول


بالصور اسيوط منذ قليل وثورة لن تهدأ لاسقاط مرسى والنظام

https://pbs.twimg.com/media/BOGmDa2CcAA5bIL.jpg:large

د.إيهاب رجب الطبيب بمستشفى جامعة أسيوط يكتب: شهادتي على أحداث أسيوط 30 يونيو.. ملتحون بالآلي ..بينا وبينهم دم


http://www.albedaiah.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/52675_660_1677686_0.jpg
اليوم 30 يونيو نويت أضبط الشغل اللي ورايا كله عشان أتابع الأحداث علي رواقة، عشان هكون نبطشي في مستشفي جامعة أسيوط..

كنت فاكر الصعيد هيكون زي العادة مسيرتين علي حبة هتافات و قضيت، بس وجت الساعة خمسة وعينيك ما تشوف إلا النور، قلت لما أروح أخطف رجلي أشوف الدنيا، لقيت جموع مش شباب بس شباب وبنات وعواجيز وأسر هتافات ترج الدنيا، أعداد غفيرة ونور بجد في عيون كل اللي نازل، خدت جرعة تفاؤل رجعت المستشفي وساعة في التانية لحد ما جت الساعة عشرة بالليل و بدأت أخبار تيجي عن مصابين و حالة وفاة

واقف علي مدخل الإصابات يتوالي وصول سيارات الإسعاف واحد شاب في الثلاثينات طلق ناري نافذ في الظهر خدوه من الإسعاف علي العمليات
إسعاف شاب مضروب خرطوش إصابات طفيفة
إسعاف طلق ناري نافذ بالفخذ و نزيف حاد الطلقة معورة شريان رئيسي علي العمليات عدل
إسعاف طلق ناري بالرأس و جزء من المخ بارز من مكان الطلقة ده تقريباً مات
أكلم أهلي أسأل عليهم أخويا واحد صاحبه مات اللي هو محمد ناصف .. واحد صاحبي كلمني يقولي عندنا طالب في كلية طب اسمه أندرو طلق ناري في البطن، وأنا مذهول كل دول مضروبين ما بين مقر الإخوان في شارع المحافظة و مبني ديوان عام المحافظة
علي مدخل إصابات شفت زميل إخواني حزين فشخ بيسلم عليا بالعافية، وواحد زميلي بيقوله إيه اللي عملتوه ده؟! رد قالي ناس جاية تقتحم المقر نستني لما يولعوا فينا يبقي عادي، لكن ندافع عن نفسنا يبقي حرام!!
الساعة ١٢ بالليل أكمل النبطشية وأخلص اللي ورايا، جت الساعة ٢ قلت أروح أشوف مكان ضرب النار اللي بيقولوا عليه في شارع المحافظة، لما وصلت شفت عربية أمن مركزي واقفة تحت بيت واحد من الشهداء اسمه ابانوب، ومدرعة شرطة وقالوا الشارع مقفول لف و إرجع، وحصل لفيت بالعربية مع زميلي
غبنا نص ساعة ورجعنا من الناحية التانية للشارع صوت ضرب نار علي بعد مترين، بصيت شفت أربع شباب أوسطهم ماسك آلي و علي يمينه و شماله اللي ماسك طبنجة و اللي ماسك فرد خرطوش، وصاحب الآلي بيهتف الله أكبر ويرش من الآلي ناحية شارع المحافظة، بس للأسف مش في الهوا، لأ رش علي اللي قدامه عشوائياً كده بنرجع بالعربية شفت أربعة تانيين إتنين منهم ماسكين آلي، وهيئتهم هيئة الجماعات الإسلامية جلابية بيضا ودقن طويلة، وبرضه ضرب عشوائي بيجي منه علي البيوت!

وإحنا بنرجع بالعربية عشان نمشي من العك ده الراجل أبو دقن اللي ماسك آلي رمقنا بنظرة فكرتني بفيلم الإرهابي فكرتني بكلام أبويا عن الجماعات في السبعينات، نظرة كلها خبل و تعصب و تطرف و إجرام و كان متحفز يضرب علينا لولا ستر ربنا للحظة حسيت إن ده جزء من فيلم و المخرج هيجي يقول ستوووب و كل حاجة ترجع زي ما كانت بس للأسف محصلش
الجدير بالذكر إن دول كلهم موجودين في ظهر مجموعة من الإخوان واقفين جنب مقرهم الطاهر المبارك بالشوم و الجنازير ولما وقفت سألتهم ايه اللي بيجرا قالوا لي إحنا الإخوان بنأمن المنطقة عشان مجهولين وتمرد بيضربوا علينا نار!!

أخر مشهد في اليوم رجعت المستشفي لقيت زميلي في جراحة ماشي بكيس كبير شفته من بعيد افتكرته مليان شيبسي و عصير، قلت بيريح من النبطشية لما قرب مني لقيت الكيس الكبير جواه ما يقلش عن ٤ لتر دم و بلازمات رايح بيهم علي عمليات إصابات...
بينا و بينهم دم و مات الكلام

أمير الجماعة باسيوط وصديق الارهابى / عاصم عبد الماجد :: الاشتباكات وقعت بعد سب النصارى الدين لـ"فلول المسلمين"


الجماعة الإسلامية
أعلنت الجماعة الإسلامية بأسيوط على لسان مسئولها الشيخ حسين عبد العال، أنها لم تشارك فى أى فعاليات اليوم باستثناء مسيرة بالدراجات النارية السلمية، مؤكدة عدم مشاركتها فى أى أعمال عنف، مستنكرة ما حدث من عنف فى مسيرة لمعارضى الدكتور محمد مرسي.

وقالت الجماعة إن "ما حدث من قتلى وإصابات كان أمام مبنى المحافظة، ولم يكن يوجد أحد غير المعارضين فقط، وحدثت الإصابات جراء إطلاق نار من فوق سطح أحد المنازل، ما يدلل على أن مؤامرة يديرها الفلول للوقيعة بين المعارضين والإسلاميين".

وأضافت الجماعة، فى بيان لها اليوم، أن "الإسلاميين براء من كل ما حدث فى صفوف المعارضة، ويدل على ذلك ما حدث فى صفوف المعارضة من انشقاق بعد الحادث مباشرة، حيث قام النصارى بسب الدين للفلول المسلمين، ما أدى لحدوث اشتباكات بينهم تفرق على أثرها كثير من المعارضين"، معربا عن أسف الجماعة لما حدث من سقوط قتلى ومصابين فى صفوف المعارضين.

وأوضحت الجماعة أنها "تحتفظ بحقها القانونى ضد كل من وجه إليها اتهامات باطلة أو تسبب فى الإساءة إليها".


هانى الشريف

المصريين الأحرار باسيوط : بيان السيسى بعث الروح فى المعتصمين بالتحرير


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s620136213851.jpg
قال عبد الناصر يوسف عضو الهيئة العليا للمصريين الأحرار وعضو اللجنة التنسيقية لفعاليات 30 يونيو، إن بيان السيسى بداية الانفراجة وبعث الروح فى المعتصمين بالتحرير.
وأضاف أن هذا البيان سيكون له الأثر الإيجابى فى حشد المتظاهرين، خاصة وأن بيان السيسى فرق بين المتظاهرين بالتحرير والمتظاهرين بالاتحادية، مؤكداً أن الشعب بجميع طوائفه يقف ضد الإخوان.


هيثم البدرى

"عرى حكومتك" باسيوط ترحب ببيان الجيش وتعتبره بداية الانفراجة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S720131121248.jpg
قال ياسر بدر المتحدث الإعلامى باسم حملة "عرى حكومتك"، نرحب بكل سعادة بما جاء على لسان الفريق أول السيسى بإعلان تضامنه مع إرادة كل الشعب المصرى والعمل على تحقيق هذه المطالب بإقالة أو بعزل محمد مرسى رئيس الجمهورية، وإن دل ذلك يدل على أن القوات المسلحة تقف دائما بجانب الشعب وتحميه من جميع المخاطر الداخلية والخارجية ولتثبت لنا ولكل العالم أنها درع الأمان والملاذ الأخير لكل شعب مصر.

ضحا صالح

منسق حركة 6 إبريل باسيوط : بيان القوات المسلحة أكثر ذكاء من خطاب مرسى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/15201331195646.jpg
قال أحمد جمال منسق حركة 6 إبريل بأسيوط، إن بيان القوات المسلحة أكد أن الجيش لا يطمع فى الحكم وهو ما كانت تنادى به ثورة 25 يناير وأن الخطاب أكثر ذكاءً فى خطابه من رئيس الجمهورية الذى استمر لأكثر من 3 ساعات دون أى جديد أو فائدة، وقال جمال إنه كان للبيان أثر كبير على المتظاهرين فى أسيوط، حيث انتابتهم حالة من الفرحة العارمة والثقة فى النصر والذين طالبوا بسرعة تدخل الجيش لحمايتهم خوفا من تكرار ما حدث أمس وخاصة بعد تواتر أنباء عن وجود أسلحة ثقيلة بمقرات الإخوان. 

هيثم البدرى

قيادى بـ"المصرى الديمقراطى" باسيوط : الجيش أثبت أنه من الشعب ومع الشعب


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S5201312173645.jpg
رحب هلال عبد الحميد عضو المكتب السياسى للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى وأمين الجنوب، ببيان القوات المسلحة، قائلا "إن الفريق السيسى استجاب لمطالب المواطنين، مضيفا "أن البيان كان متوقعا من الجيش، لأن الشعب خرج كله يطالب الرئيس بالرحيل، وكان على الرئيس الاستجابة لمطالب الشعب، ولما لم يستجب كان على القوات المسلحة اتخاذ قرارها بأن تتدخل بإصدار البيان الذى يمهل الرئيس 48 ساعة للاستجابة أو أنها ستتخذ إجراءات عاجلة".
وأضاف أن الحزب يرحب جدا ببيان القوات المسلحة، وأن الجيش اثبت للجميع أنه من الشعب ومع الشعب.


ضحا صالح

بالفيديو الفريق / عبد الفتاح السيسي يمهل الجميع 48 ساعة لتحقيق مطالب الشعب المصرى العظيم

بالفيديو والصور.. أهالي مدينة أسيوط يشيعون جنازة الشهيد / محمد عبد الحميد شهيد الارهاب في أحداث مظاهرات أمس باسيوط

                              
                        الفيديو الثانى

                       الفيديو الثالث

مدير أمن أسيوط: بالاسماء القبض على شخصين بحوزتهما بندقيتان آليتان ومسدس بمحيط مقر الحرية والعدالة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/1/2013-635082830183846382-384_main.jpg
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط إنه تم إلقاء القبض علي شخصين بمحيط حزب مقر الحرية والعدالة وبحوزتهما بندقيتان آليتان ومسدس و280 طلقة نارية، تم استخدامها أمس خلال أحداث العنف التي شهدتها المحافظة.
وأضاف أبوضيف، أن المقبوض عليهما يدعيان محمد عاطف سيد (55 سنة – مقاول)، ومحمد محمد عبدالرحمن أحمد (32 سنة – ليسانس حقوق)، وتم اقتيادهما إلي قسم ثان أسيوط، وإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيقات معهما.


اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط ينفي محاولة أهالي نجع سبع حرق مقر الحرية والعدالة واحتراق "كنتاكي"


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082311350217473-21_main.jpg
نفي اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط – في تصريحات صحفية منذ قليل - إحدى وكالات الأنباء من أخبار، حول محاولة أهالي قرية نجع سبع التي ينتمي إليها معيد الجامعة المقتول في أحداث الأمس باقتحام وحرق مقر حزب الحرية والعدالة، مؤكدًا أن هذا الخبر وغيره عار تماما من الصحة.
كما نفي أبوالقاسم، الإدعاء بقيام رئيس مباحث أول أسيوط بلقاء عدد من الأهالي نجع سبع.

وقال إن الوكالة قامت بالزج باسم رئيس المباحث بالرغم من أن الأحداث تقع خارج نطاق دائرته، لأنها تقع في نطاق دائرة قسم ثان أسيوط، كما أن أهل القتيل ينتمون لقرية تابعة لمركز أسيوط، وليس هناك أدني علاقة لرئيس المباحث بمركز أسيوط، حيث ينتمي لمركز ديروط،

وأضاف مدير أمن أسيوط، أن الشرطة ليست في حاجة إلي الاستعانة بآخرين لتقوم بواجبها أو ماتكلف بها من مهام وليس لديها عداوة أو خصومة مع أحد، وتقف علي مسافة واحدة مع الجميع، للحافظ علي أمن واستقرار البلاد.

فيما نفي أبوالقاسم، واقعة اندلاع حريق بمطعم "كنتاكي" التي بثتها أيضا الوكالة، وقال إنه لم ينشب أي حريق بالمطعم، وإنما انبعثت بعض الأدخنة من مقلب قمامة مجاور للمطعم، جراء إلقاء أحد المارة عقب سيجارة.

علي صعيد متصل، تم دفن القتلى الثلاثة في أحداث الأمن، حيث تم دفن معيد الجامعة محمد ناصف شاكر، بقرية نجع سبع بمركز أسيوط، والشاب القبطي أبانوب عاطف في قرية درنكة بمركز أسيوط، والقتيل الثالث محمد عبدالحميد، سيتم دفنه بمدافن مدينة أسيوط، عقب الصلاة عليه بمسجد مكة بشارع محمود رشوان بحي شرق أسيوط.


اسلام رضوان

بالصور.. المتظاهرون يتوافدون إلى مقر اعتصام محافظة أسيوط

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/1/2013-635082920101297900-129_main.jpg
                         باقى الصور

بالفيديو إغلاق ديوان محافظة أسيوط تحسبا لوقوع اشتباكات وتشييع جنازة ضحايا الأمس

بالفيديو تشييع جثمان أحد ضحايا اشتباكات أسيوط وسط هتافات ’’ حسبنا الله ونعم الوكيل ’’ "يا شهيد نام وارتاح .. وإحنا نكمل الكفاح"

بالفيديو تشييع جنازة شهيد أسيوط وسط هتافات بأسقاط النظام

بالفيديو القناة الاولى وحريق هائل بأحد مطاعم اسيوط بعد القاء زجاجات المولوتوف على المطعم من قبل مجهولين

بالفيديو القناة الاولى ومعتصمين أسيوط يمنعون المحافظ و الموظفين من دخول ديوان عام المحافظة

بالفيديو الكنيسة تشيع جنازة شهيد الارهاب فى أسيوط

رئيس جامعة أسيوط ينعي الطالب "أبانوب عادل" الذي لقي مصرعه في أحداث أمس

http://i1.ytimg.com/vi/ybBmBu2yG94/hqdefault.jpg

أكد الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، أن مصر تمر بأيام عصيبة وظروف حرجة، خاصة فى ظل الأحداث السياسية الجارية، معربًا عن أسفه الشديد لما أسفرت عنه أحداث العنف من وقوع ضحايا فى مختلف محافظات مصر.
واختص بالذكر ما شهدته أسيوط مساء أمس الأحد من مصادمات، حيث فقدت الجامعة ابنا من أبنائها وهو الطالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة "أبانوب عادل".

وقدم رئيس الجامعة تعازيه لأسرة الطالب، وأهالي جميع الضحايا فى المحافظة، مشددا على حق المواطنين فى التعبير السلمي عن أرائهم، ولكنه دعا الجميع إلى ضبط النفس ونبذ العنف والحفاظ على سلمية المظاهرات.

وفى سياق متصل أوضح كمال، أن العمل فى الجامعة يسير بشكل هادئ ومنتظم، وأن الجامعة كمؤسسة تعليمية بعيدة عن أى صراعات سياسية، وأنه قام بإعلان حالة التأهب بالمستشفيات الجامعية لاستقبال المصابين وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة لهم، كما أصدر تعليمات باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة الجامعة، وتأمين العمل بالكنترولات فى شتى الكليات، وكذلك تأمين المنشآت والمرافق الحيوية بها. 


اسلام رضوان

محافظ اسيوط ينعى شهداء المحافظة الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في مظاهرات الأمس


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/1/2013-635082841938064335-806_main.jpg
نعى الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، شهداء أسيوط الثلاثة، الذين لقوا مصرعهم في مظاهرات الأمس، وقال إن مصر تمر بمرحلة دقيقة فى ظل الأحداث السياسية الجارية. معربًا عن أسفه الشديد لما أسفرت عنه أحداث العنف التى وقعت فى محيط ديوان المحافظة، وأسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين.
وقدم الدكتور يحيى كشك، العزاء لأسر الشهداء محمد أحمد عبد الحميد (37 سنة)، ومحمد ناصف شاكر (27 سنة - معيد بكلية آداب أسيوط)، وأبانوب عادل (30 سنة – طالب بكلية تجارة جامعة أسيوط)، والذين لقوا ربهم فى مظاهرات الأمس.

ودعا محافظ أسيوط، أهالي المصابين، وشعب أسيوط، الى ضرورة التعبير عن آرائهم بشكل سلمي، كما دعا الجميع إلى ضبط النفس ونبذ العنف والحفاظ على سلمية المظاهرات، والحرص على عدم التخريب أو التعرض للمنشآت العامة والممتلكات الخاصة، وطالبهم أيضا بضرورة الحفاظ على حياتهم لأنهم أغلى ما تملكه بلدهم.


اسلام رضوان

أهالي "نجع سبع" يهاجمون مقر "الحرية والعدالة" احتجاجا على مقتل محمد ناصف شاكر أمام مبنى المحافظة بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/29/2013-635081201567327082-732_main.jpg
هاجم أهالي قرية "نجع سبع" مقر حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط؛ مساء الامس احتجاجا على مقتل محمد ناصف شاكر أمام مبنى المحافظة، حيث اعتبر أهالي القرية أن الحزب هو المسئول الأول عن قتل نجلهم.
ونجحت قوات الأمن في الدفاع عن المقر، وتهدئة المواطنين الذين تجمهروا أمامه، وحاولوا اقتحامه وقتل من فيه.

وزارة الصحة تعلن أسماء قتلى ومصابي ثورة 30 يونيو بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082292526059483-605_main.JPG


أصدرت مديرية الصحة بأسيوط، ظهر اليوم الاثنين، بيانا حول عدد القتلى والمصابين في المظاهرات التي شهدتها المحافظة مساء أمس، حيث وصل عدد القتلي إلي أربعة أشخاص بينهم ضابط شرطة، و26 مصابًا بطلقات نارية وخرطوش واختناقات.
وقال الدكتور أحمد عبدالحميد، وكيل وزارة الصحة: إن القتلى هم:

محمد ناصف شاكر (27 سنة - جثة هامدة)، مصابا بطلق نارى فى الرأس بمستشفى أسيوط العام، ومحمد أحمد عبدالحميد (37 سنة – جثة هامدة)، مصابا بطلق نارى فى الرأس بمستشفى أسيوط العام، وأبانوب عادل (20 سنة – جثة هامدة) بمستشفي سانت ماريا، فضلا عن وجود جثة بمستشفي الشرطة لأحد الضباط نتيجة للإصابة بطلق ناري.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن المصابين هم:

وسيم نبيل أبوشنب (30 سنة - مصاب بطلق نارى فى البطن ونزيف شريانى)، وأندرو باسم الفونس (25 سنة – مصاب بطلق نارى بالبطن وتهتك بالأمعاء)، وآلاء عبدالعزيز فهمى (26 سنة - إسعافات أولية)، ومحمود عادل أحمد عامر (16 سنة - اشتباه نزيف داخلي).

كما أصيب أيضا محمد مصطفى عبدالله (22سنة - جرح قطعى بالجبهة)، ومحمود عيد جلال (23 سنة – مصاب كدمات بالكتف الأيمن)، ومصطفى محمد الشريف (مصاب نوبة صرع)، وأحمد محمد محمود ( 23سنة- مصاب برش سطحى تحت الجلد)، ويوسف صفوت (21سنة – مصاب برش سطحى تحت الجلد والكتف الأيمن)، وأمير لبيب حنين إلياس (54سنة - مصاب بطلق نارى بالظهر، ومؤمن فرغلى عبدالحميد (28 سنة – مصاب بطلق نارى بالقدم اليسرى).

وتمت إصابة كل من مدحت حجاج مغازى (38 سنة – مصاب بطلق نارى بالرأس)، وعلاء على محمد (38 سنة – مصاب بخرطوش بأماكن متفرقة من الجسم)، وطارق الليثى محمد (21 سنة - خرطوش بأماكن متفرقة من بالجسم)، ورمضان عبدالله إبراهيم (28 سنة – مصاب برش خرطوش بالرأس)، وجلال مصطفى جلال (18 سنة – مصاب بخرطوش بالظهر).

كذلك أصيب طاهر مصطفى فرغلى (18 سنة - مصاب برش متفرق بالجسم)، ومحمد ممدوح محمد عبدالخالق (20 سنة – مصاب برش متفرق بالجسم)، وبيشوى صموئيل (مصاب بطلق نارى بالفخذ)، فضلا عن خمسة حالات مصابة بإصابات بسيطة، وحالتي إصابة بطلقات نارية سطحية، مشيرا إلي أن جميع هذه الحالات موجودة بمستشفيات أسيوط العام وأسيوط الجامعي وسانت ماريا والإيمان العام.


اسلام رضوان

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب بإقالة المحافظ وتولى مدير الأمن مسئولية المحافظة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/1/2013-635082889915877667-587_main.jpg


طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الاثنين بإقالة الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط الإخواني على خلفية سقوط قتلى وجرحى أبرياء أمام ديوان المحافظة، لأنه يعبر عن نظام يقوم على دماء الشباب.
وطالب إسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسى للاتحاد، مدير أمن أسيوط بتحمل مسئوليته وحماية المتظاهرين السلميين، "الذين يقتلون بدماء باردة من أناس لا يعرفون إلا سفك الدماء"، حسب تعبيره.

وأضاف: "لقد أخطانا التقدير عندما زعمنا أن هؤلاء قد رجعوا عن خلفيتهم الإجرامية، بل وجدناهم رجعوا إلى إجرامهم المعروف على مر التاريخ".

وحمل محمود سويفى، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد قيادات الجماعة الإسلامية مثل عاصم عبد الماجد، مسئولية الأحداث لأنه حرض على العنف فى أسيوط بطريقة استفزت جميع أهل المحافظة، وجعلتهم يخرجون فى المظاهرات فى مشهد غير مسبوق، مطالبا بإقالة محافظ أسيوط، وتولى مدير الأمن مسئولية المحافظة.


اسلام رضوان

المصري الديمقراطي بأسيوط يحّمل المحافظ والارهابى عاصم عبدالماجد مسئولية قتل المتظاهرين


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/12/2013-635039138095509695-550_main.jpg
حمّل حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان له منذ قليل اليوم يحيى كشك، محافظ أسيوط، والمهندس عاصم عبدالماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، مسئولية قتل المتظاهرين بالمحافظة.
قال هلال عبدالحميد، عضو المكتب السياسي بالحزب: إن عاصم عبدالماجد حرض أنصار الإسلام السياسي على قتل المتظاهرين السلميين بأسيوط، في أثناء مؤتمر الشرعية خط أحمر التي نظمته الجماعة الإسلامية بمدينة أسيوط يوم 26 يونيو الماضي.

وأضاف عبدالحميد، أن محافظ أسيوط وقيادات الإخوان استخدموا مقر الحرية والعدالة وحولوه لترسانة أسلحة واستأجروا مجموعة من البلطجية لإرهاب المتظاهرين واستخدموا سيارات وموتوسيكلات وتجولوا بشوارع المدينة حاملين شتى أنواع الأسلحة ليومين متتاليين لترويع مواطني أسيوط، ومنعهم من المشاركة، وعندما وجدوا عشرات الآلاف من المواطنين يتدفقون ليملأوا الشوارع استخدموا الرصاص الحي منفذين تهديدات عاصم عبدالماجد، على حد قوله.

وأشار عبدالحميد، إلي أنه يعتبر هذا بلاغًا للنائب العام، مطالبًا بسرعة القبض عليهما وتفتيش الجمعية الشرعية الذي حوله عاصم عبدالماجد لترسانة سلاح، وكذلك كل مقرات الإخوان بالمحافظة والمراكز.


اسلام رضوان

ميليشيات الاخوان بأسيوط تنتقد أسلوب بعض الفضائيات فى تغطيتها للأحداث بالمحافظة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/24/2013-635076803727485828-748_main.jpg
أصدر مكتب حزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط بيانا اليوم الاثنين، انتقد فيه بعض القنوات الفضائية فى تناولها لتطورات الأحداث بالمحافظة يوم أمس، حيث قالت إن أعضاء الحزب تبادلوا إطلاق النار مع المتظاهرين - حسب هذه القنوات -.
وقال البيان "بعد يوم دام من الأحداث سقط فيه ضحايا ومصابون نتيجة الاحتكاك بين المتظاهرين بعيداً عن الحزب، وبعدما أثير من فتنة في القنوات الفضائية من أن أعضاء الحزب قاموا بتبادل إطلاق النار مع المتظاهرين، وهو مناف للحقيقة حيث إن الاشتباكات التي أدت إلى قتلى ومصابين حدثت أمام مبنى محافظة أسيوط وبعيداً عن الحزب، في حين أن كل أعضاء الحزب كانوا أمام وداخل الحزب".

وأضاف البيان "هذه الفتنة أدت إلى أن يقوم البلطجية بحصار الحزب وإلقاء المولوتوف والخرطوش والرصاص الحي، مما أدى إلى إصابة 4 من أعضاء الحزب أحدهم في حالة خطيرة".

وتابع البيان "في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الإثنين تم الاتفاق بين مسئولي الحزب والشرطة على أن يبتعد البلطجية والمتظاهرون عن مقر الحزب و يعود أعضاء الحزب إلى داخلة، وساد الهدوء مقر الحزب والشوارع المحيطة به".



بالفيديو مدير امن اسيوط :: 3 وفيات واصابة 33 فى مذبحة اسيوط

بالفيديو أم الشهيد / أبانوب عادل شهيد الارهاب فى اسيوط ولحظة معرفتها لمقتل نجلها واستلام جثمانه


بالفيديو هتافات ضد مرسي بعد تشييع جنائز 3 شهداء بمحافظة أسيوط

بالفيديو سقوط 4 شهداء على ايدى الارهابيين في محافظة أسيوط فى اشتباكات الامس وصرخة أم على ابنها

المعتصمون في أسيوط يمنعون المحافظ والموظفين من دخول مبنى ديوان عام المحافظة









منع المعتصمون أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط اليوم الاثنين المحافظ الدكتور يحيي كشك والموظفين من دخول مبنى المحافظة.
وكان وفد من شباب الثوار والقوى السياسية بأسيوط قد توجه إلى دفن الشباب الذين استشهدوا مساء أمس مع ذويهم في مقابر أسيوط، مؤكدين العودة إلى الاعتصام مع زملائهم وأسر الشهداء حتى رحيل النظام.

نيابة أسيوط تحقق في وقائع قتل 3 متظاهرين وإصابة 33 في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082250054551789-455_main.jpg


بدأت نيابة قسم ثان أسيوط، برئاسة المستشار أحمد فتحى، المحامى العام لنيابات جنوب أسيوط، اليوم الاثنين، فى إجراء تحقيقات موسعة فى الأحداث التى شهدها محيط ديوان عام المحافظة، مساء أمس والتى نتج عنها وفاة ثلاثة أشخاص، وإصابة 33 آخرين فى اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس.
كما أمر المحامى العام لنيابات جنوب أسيوط، بانتداب فريق من النيابة العامة لاستجواب المصابين لمعاينة موقع الأحداث، التى نجم عنها احتراق عدد من السيارات، وتحطم واجهات عدد من المحال بالمنطقة.

كانت النيابة قد قامت بانتداب الطب الشرعى، لتشريح الجثث، والذي أكد فى تقريره أن حالات الوفاة نتجت عن طلقات بالذخيرة الحية والخرطوش، وأحدثت فتحات دخول وخروج فى الرأس والصدر والبطن.


اسلام رضوان

عاجل :: بالفيديو وقبل نشر الاكاذيب والاساطير الخيالية التى ستسمعونها اليوم من قبل ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية باسيوط وقبل ارتداء الأقنعه المزيفة والتجارة باسم الدين وتحويل أغلب مجريات الحديث على شهيد الارهاب ’’ أبانوب عادل ’’ وتحويلها الى حرب طائفية ننشر لكم الدليل على قيام الجماعات الارهابية بقتل المتظاهرين باسيوط مرددين بالروح بالدم نفديك يا اسلام والاسلام السمح منهم براء ’’ احذروا لن تعودوا الى عصركم الدموى مرة أخرى ’’

بالفيديو متظاهر باسيوط يحرق صورة مرسى بعد أن فقد شرعيته من قبل شعب اسيوط

ميليشيات الاخوان تحذر جهاز الشرطة في أسيوط وتتهم شباب المعارضة بإطلاق النار


https://pbs.twimg.com/media/BOCGXs8CQAAVHWt.jpg:medium  

كشفت جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط، النقاب عن أن رئيس مباحث قسم أول أسيوط الضابط شهاب الدين أحمد، يجتمع حاليا مع عدد كبير من أهالي نجع سبع قرية الشهيد محمد ناصف شاكر الذي قتل أمام ديوان عام المحافظة – الأحد 30 يونيو- بداخل القسم.

وأضافت الجماعة أن معظمهم كانوا قد اعتدوا علي مقر حزب الحرية والعدالة بالمحافظة.

وحذر الإخوان رئيس المباحث ومعاونيه وحملوهم مسؤولية ما يحدث لشباب الحزب والمقرات على مستوى المحافظة.

كانت المحافظة قد شهدت، عدة مسيرات مؤيدة وأخرى معارضة للرئيس الدكتور محمد مرسى ، وقد وقعت اشتباكات بين الجانبين.


قال حزب الحرية والعدالة بأسيوط إن مجموعة من شباب المتظاهرين المعارضين حاولوا الهجوم على مقر حزب الحرية والعدالة الذي يبعد عن ميدان المحافظة نحو كيلو متر وقاموا بإطلاق الرصاص الحي والخرطوش والملتوف تجاه شباب التيارات الإسلامية الذين كانوا يقومون بحماية مقر الحزب منذ أمس، ثم تدخلت الشرطة، وحالت دون وصولهم إلى مقر الحزب، وبينهم وبين شباب التيارات الإسلامية ما يزيد عن كيلوا متر.

وأصدر الحزب بيانًا

منسق «30 يونيو»بديروط: عناصر إخوانية تحمل «أسلحة» لمنع المتظاهرين من التجمع


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/Assiut-demonstrations.jpg?itok=eGEANMf8
قال إيهاب غزاوي، منسق فاعليات مظاهرات مليونية "30 يونيو" بمركز ديروط في محافظة أسيوط: إن عناصر من جماعة الإخوان المسلمين تنتشر بجميع شوارع مدينة ديروط، حاملين الشوم وأسلحة نارية لإرهاب المتظاهرين من التجمع بميدان مجلس المدينة؛ استعدادًا لانطلاق المسيرة لميدان أبو جبل.


وأشار غزاوي، إلى أن عناصر الجماعة يقومون الآن بعملية تمشيط بجميع شوارع مدينة ديروط، مستقلين دراجات بخارية، وحاملين العصي والأسلحة لمنع المتظاهرين من التجمع.

جدير بالذكر، أن قوى المعارضة قد دعت لمظاهرات في 30 يونيو، للمطالبة برحيل النظام، وعمل انتخابات رئاسية مبكرة.

على عزازى : التيار الاسلامى استقدم مطاريد الجبل من اسيوط لاستخدامهم عند الحاجة

http://elbashayeronline.com/upload/img/bigpic_1372627514.jpg



فى حلقة ساخنة من برنامج العاشرة مساء امس ظهرت عدة حقائق امام الجمهور قد يكون من اهمها ما اعلنه عزازى على عزازى عضو جبهة الانقاذ ان هناك تأكيدات من بعض المصادر ان عاصم عبد الماجد ذهب الى اسيوط واستقدم معه عدد من مطاريد الجبل لاستخدامهم عند الحاجة .
كما اكد ان اليوم هو بداية الحسم وان النظام سيسقط بالشعب وطرح الاعلامى وائل الابراشى سؤالا حول ماذا لو فشلت المظاهرات اليوم ورجع نظام الاخوان بقوة باطشة ولكن الكل اجمع ان نظام الاخوان فقد تعاطف الشعب ولم يعد اغلبية ، وهذا واضح فى القاهرة والمحافظات والنظام تحول الان الى نظام حكم عاجز والمجتمع كله يحاصره .
وقال الدكتور حازم عبد العظيم – ناشط سياسى – ان هناك احتمالات قوية باندساس عدد من الاخوان حليقى الذقون بين المتظاهرين لاثارة الشجار او الهتاف ضد الجيش وان العنف هو طريقهم الوحيد لتعويض قلة عددهم الان لان مؤيديهم لا يزيدون عن 3 ملايين حاليا .
اما جمال زهران - الناشط السياسى – فقال ان امريكا لها موقف ثابت يتعلق بمصلحتها وامن اسرائيل والسيطرة على البترول وهى مرتكزات السياسة الامريكية فى المنطقة ، وقال ان السفيرة ان باترسون تلعب فى مصر الان نفس الدور الذى لعبته فى باكستان من قبل ، وطرح تساؤل حول التنظيم العالمى للاخوان وقال اذا كان الاخوان تنظيم عالمى فكيف له ان يحكم مصر .
وحول تفتيت قوى المتظاهرين اليوم فى الاتحادية والتحرير قال جورج اسحاق – ناشط سياسى – ان الاعداد الكبيرة ستعوض ذلك واكد على سلمية المظاهرات وان الاخوان بدات مرحلة العنف والتخويف بقنبلة بورسعيد لانها محافظة معارضة لهم وايضا تتمتع بمحافظ من الجيش ومن ابناء المدينة وبالتالى الرسالة واضحة .

عادل شفيق

عم أحد شهداء أسيوط ينفي قيام أهالي قرية بهجوم على مقر حزب الحرية و العدالة

http://www.elaosboa.com/elaosboa/172013/a19.jpg


كذب عصام شاكر عم الشهيد محمد ناصف شاكر الذي قتل أمام مبنى محافظة أسيوط، ما أشاعته الشرطة من تحرك أهالي الشهيد من نجع سبع إلى حزب الحرية و العدالة بأسيوط و محاولة  إقتحامة.

بالفيديو شباب القوصية باسيوط ودرس للوحدة الوطنية ’’ عاش الهلال مع الصليب ’’

بالفيديو مجموعة من الملتحين يعتدوا على المتظاهرين السلميين بأسيوط بالسلاح

بالفيديو قناة اون تى فى وإطلاق أعيرة نارية من مقر الحرية العدالة بأسيوط على المتظاهرين

بالفيديو قناة اون تى فى وتظاهرات سلمية بأسيوط تتمركز أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بسقوط النظام

بالفيديو قناة الندى و مجهول يطلق النار على متظاهرين في أسيوط 4 قتلى وحوالى 20 مصاب ’’ احذروا من القنوات الكاذبة التى تقول بأن القاتل مجهول وتبرئة الارهابيين ’’

بالصور الشهيد / محمد ناصف شاكر شهيد الارهاب فى اسيوط اخر ماكتبه ’’ ربى كما كرمتها فى كتابك وجعلتها امنه اخرج منها كل من يحاول افسادها ونشر الفتنه بيننا واجعلها دائما امنه مطمئمة بأهلها وشعبها ياكريم ’’

بالصور جانب من مسيرات اسيوط الحاشدة لاسقاط النظام وانتهت بمجزرة على يد ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية

                              باقى الصور

بالصور أبادير سمير صديق الشهيد / أبانوب عادل مظاهرتنا كانت سلمية والارهابيين هجموا علينا امام مبنى محافظة اسيوط

بالصور الفنان / صلاح عبد الله يطالب السيسى والجيش بالتحرك لانقاذ اهالى اسيوط من الارهابيين عشاق الدم


بالصور باسم يوسف ’’ يبدو أننا سنشهد نهاية الارهابى / عاصم عبد الماجد وجماعته فى اسيوط قريبا


بالصور باسم يوسف :: ماحدث لقتل ثوار اسيوط هو فى رقبة السلطة الفاسدة التى أوهمت تابعيها بوجود حرب على العقيدة فخلفت جماعه من الزومبى لاترى الا الدم والانتقام

بالفيديو شاهد عيان يروي تفاصيل اعتداء ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية على المتظاهرين فى اسيوط وطبيب بمستشفى جامعة اسيوط كان يقود البلطجية

الاخوان الكاذبين فى اسيوط تنفى اطلاق الرصاص على المتظاهرين من فوق أسطح المنازل


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/96634_660_2767457_1.jpg?itok=pmVpukky
نفى دكتور جلال عبدالصادق مسؤول المكتب الإداري لإخوان أسيوط، ما تناقلته عدد من القنوات الفضائية أن الإخوان أطلقوا النار على المتظاهرين من فوق أسطح أحد العمارات من أمام مبنى محافظة أسيوط.

وأضاف عبدالصادق أن الأمن المركزي نجح في القبض على بلطجي بحوزته 4 بنادق آلية فوق أحد أسطح أحد العمارات السكنية الكائنة بشارع المحافظة، وأن ما تشيعه هذه القنوات هو جزء من مخطط إثارة الفوضى والبلبلة.

وأوضح مسؤول المكتب الإداري لإخوان أسيوط "ننتظر التحقيق مع من تم القبض عليه والكشف عن من يقف خلفه ويموله، وأن أحزابنا ومقراتنا هي التي تهاجم ويعتدى علينا ولم نعتد على أحد، فقط ندافع عن أنفسنا".

اليوم بعد صلاة الظهر تشييع جنازة الشهيد / محمد عبد الحميد ’’ شهيد الارهاب ’’ من مسجد مكه باسيوط

بالصور الناشط الاخوانى / أحمد المغير يشمت فى اهالى اسيوط بعد وجود قتلى والثورة الاسلامية بدأت تحقق أهدافها والنصر أصبح وشيك

بالصور اللحظات الاخيرة للشهيد / أبانوب عادل شهيد الارهاب على أيدى الجماعات الارهابية باسيوط


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q71/995711_555349447840636_721397330_n.jpghttps://pbs.twimg.com/media/BOC6rPoCMAILVV1.jpg:large

تنفيذا لتعليمات الارهابى / عاصم عبد الماجد ومن حوله الجماعة الإسلامية تنفى ضلوعها فى مقتل وإصابة مواطنين بأسيوط وتتهم الفلول


مظاهرات أسيوط اليوم
أعلنت الجماعة الإسلامية بأسيوط أنها لم تشارك فى أية فعاليات أمس بمحافظة أسيوط باستثناء مسيرة بالدارجات البخارية.
وأكدت الجماعة أنها لم تتدخل فى أية أعمال عنف، مستنكرة ما حدث من عنف فى مسيرة المعارضين للدكتور محمد مرسى، مشيرة إلى أن ما حدث من قتلى ومصابين كان أمام مبنى محافظة أسيوط ومن أعلى أحد أسطح العمارات السكنية؛ مما يدلل على أنها مؤامرة يديرها الفلول للوقيعة بين المعارضين للدكتور مرسى والإسلاميين بأسيوط.

وأشارت الجماعة إلى أنه حدثت انشقاقات بين المعارضين فى أعقاب الحادث مباشرة، حيث تبادلوا الاتهامات بالمسئولية عن الحادث.

الحرية والعدالة باسيوط :: احتجاز مخبر بالأمن الوطنى ومواطن داخل المقر


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/q71/s720x720/998682_10200782964369534_62461491_n.jpg
قام شباب الإخوان المسلمون بمحافظة أسيوط بإلقاء القبض على اثنين من المواطنين إثناء مرورهما بالشارع أمام المقر من بينهم مخبر أمن وطنى واحتجازهما داخل مقر الحزب.
وصرح مصطفى شاهين عضو الحزب بأن المواطنين حاولا التعدى على شباب الإخوان فى محيط مقر الجماعة بأسيوط وبحوزتهما سلاح أبيض.

والمواطنان اللذان تم القبض عليهما هما: صلاح محمود همام مخبر بالأمن الوطنى، وسيد مصطفى سيد غندور صاحب محل جزارة.

تمرد أسيوط للمحافظ: دم الضحايا فى رقبتك وأصبح بينك وبين الثوار ثأر لانك متواطئ مع الارهابيين


يحيى كشك
أصدرت حملة تمرد بأسيوط بيانا شديد اللهجة موجها إلى المحافظ الإخوانى يحى كشك، قالت فيه إن دم الـ4 شهداء الذين قتلوا جراء أحداث 30 يونيو فى رقبتك، وبات هناك ثأر بينك وبين الثوار فعليك الرحيل أو الرحيل، واتهمت الحملة المحافظ بالتواطؤ مع الإخوان واستهداف الثوار وقتلهم.
وقال علاء حكيم منسق عام حملة تمرد بأسيوط إن دم الـ4 شهداء فى رقبة كل ثائر أسيوطى أولا فعلى كل ثائر أخذ حق من ماتوا اليوم بالطرق القانونية مع اتخاذ السلمية السبيل الوحيد لنا.

وأضاف حكيم أن المظاهرات مستمرة حتى نهاية حكم الإخوان فى أسيوط وكل محافظات الجمهورية ولن تستطيع أن ترهبنا ميليشات الإخوان الفاشلة مطالبا الجهات المعنية بسرعة القبض على من قتلوا أبناء أسيوط.


ضحا صالح

ننشر أسماء الوفيات والاصابات بمستشفى سانت ماريا والشاملة المركزى بأسيوط


اسماء حالات الوفاء فى اسيوط طبقاُ لما ورد عن مستشفى سانت مريا والشاملة المركزى بأسيوط
1- ابانوب عادل نصيف 20 سنه وفاة طلق نارى بالرقبة
2 محمد احمد عبد الرحمن 37 سنه
3- محمد نصيف شاكر 27 سنه معيد بكلية الاداب اسيوط
الاصابات
1مايكل فكتور نعيم 33 سنه اصطدام بجسم صلب فى الرأس
2_ محمد عاطف بدر 20 سنه كسر فى الصدر نتيجة ضرب دبشك آلى
3 وسيم سيف النصر انور اصابة فى الرأس بأله حاده
4 اسامه ماكن جاد السيد خرطوش فى الرجل
5 وليد رأفت حلمى خرطوش فى الرجل
6-مينا نشأت انور 21 سنه اصابة فى اليد
7 - كيرلس طلعت ضرب بشومة ادى الى اصابة فى الكاحل وتمزق فى الاربطة
8 - اندرو باسم انفونس 24 سنه طلق نارى بالبطن من سلاح آلى داخل العمليات
9 - محمود عادل 16 سنه اصابة فى البطن
10 - آسير لبيب آمين ألياس طلق نارى 60 سنه
11 - مؤمن فرغلى محمد 28 سنه
12 - وسيم لبيب انيس طلق فى الرجل
13- وائل محمد عمار اصابة زجاجة
14 -احمد محمد اختناق غاز
15 -طارق الليثى خرطوش
16 -ميخائيل زكريا فاهيم خبطه

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...