الاثنين، 1 يوليو 2013

رئيس جامعة أسيوط ينعي الطالب "أبانوب عادل" الذي لقي مصرعه في أحداث أمس

http://i1.ytimg.com/vi/ybBmBu2yG94/hqdefault.jpg

أكد الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، أن مصر تمر بأيام عصيبة وظروف حرجة، خاصة فى ظل الأحداث السياسية الجارية، معربًا عن أسفه الشديد لما أسفرت عنه أحداث العنف من وقوع ضحايا فى مختلف محافظات مصر.
واختص بالذكر ما شهدته أسيوط مساء أمس الأحد من مصادمات، حيث فقدت الجامعة ابنا من أبنائها وهو الطالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة "أبانوب عادل".

وقدم رئيس الجامعة تعازيه لأسرة الطالب، وأهالي جميع الضحايا فى المحافظة، مشددا على حق المواطنين فى التعبير السلمي عن أرائهم، ولكنه دعا الجميع إلى ضبط النفس ونبذ العنف والحفاظ على سلمية المظاهرات.

وفى سياق متصل أوضح كمال، أن العمل فى الجامعة يسير بشكل هادئ ومنتظم، وأن الجامعة كمؤسسة تعليمية بعيدة عن أى صراعات سياسية، وأنه قام بإعلان حالة التأهب بالمستشفيات الجامعية لاستقبال المصابين وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة لهم، كما أصدر تعليمات باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة الجامعة، وتأمين العمل بالكنترولات فى شتى الكليات، وكذلك تأمين المنشآت والمرافق الحيوية بها. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...