السبت، 10 سبتمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضائح الشرطة فى اسيوط عرض مستمر ومش هتقدر تتكلم وشرطى يحاول الاعتداء والفتك بالمتظاهرين بعد ان نظم العشرات من النشطاء السياسيين بأسيوط، وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية أمن أسيوط، احتجاجا على اعتقال أحمد محمود محمد عبد الكريم، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط في أثناء تظاهرة القوى السياسية مساء أمس أمام السفارة الإسرائيلية


نظم العشرات من النشطاء السياسيين بأسيوط، وقفة احتجاجية مساء اليوم السبت، أمام مبنى مديرية أمن أسيوط، احتجاجا على اعتقال أحمد محمود محمد عبد الكريم، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط في أثناء تظاهرة القوى السياسية مساء أمس أمام السفارة الإسرائيلية.

وقال محمود عبدالمنعم، أحد المتظاهرين، إننا سوف ندخل في اعتصام مفتوح أمام أبواب مديرية أمن أسيوط لحين إطلاق سراح صديقنا أحمد، والذي تم إلقاء القبض عليه مساء أمس في تظاهرة السفارة الإسرائيلية بالقاهرة.


وأضاف إسلام زكي، أحد المتظاهرين، أن مشادات قد نشبت بين المتظاهرين، وأفراد من الأمن المسئولين عن تأمين أبواب المديرية، على خلفية تعدى أحد أفراد الأمن على المتظاهرين.


من جانبها قامت مديرية أمن أسيوط بسحب قواتها إلي داخل مبني المديرية، وإغلاق الأبواب الرئيسية، لوقف الصدام بين أفراد الأمن والمتظاهرين.


عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط ( ( سيد مرعى سيد صديق ) ) مقيم بمركز البدارى باسيوط وبحوزته عدد 60 طلقة نارية وعدد 5 خزينة بندقية سلاح آلى ، وتمثال فرعونى طوله 30 سم يقف على قاعدة وعلى رأسه تاج مدون عليه بعض العبارات الفرعونية ومتهمين اخرين فى حملة مكبرة بمركز البدارى باسيوط

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام خلال الحملة التى شنتها على دائرة مركز شرطة البدارى من ضبط  
 سيد مرعى سيد صديق " سن 32 ، مقيم جزيرة البدارى "  وبحوزته عدد 60 طلقة نارية وعدد 5 خزينة بندقية سلاح آلى ، وتمثال فرعونى طوله 30 سم يقف على قاعدة وعلى رأسه تاج مدون عليه بعض العبارات الفرعونية وأحمد محمد عبدالنعيم " سن 25 "  وبحوزته مسدس صوت وعدد 5 خزينة بندقية سلاح آلى   سيد فولى عبدالنعيم " سن 40 "  وبحوزته 150 طلقة نارية و محمد حسن حسين " سن 40 " وبحوزته كمية من مخدر البانجو ، وقطعة سلاح أبيض .
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عشرات من أمناء ومندوبي الشرطة بمديرية أمن أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مبنى المديرية، للمطالبة بصرف الـ200%، وزيادة بدل الانتقال وبدل المبيت



نظم عشرات من أمناء ومندوبي الشرطة بمديرية أمن أسيوط، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، أمام مبنى المديرية، للمطالبة بصرف الـ200%، وزيادة بدل الانتقال وبدل المبيت.

وطالب المحتجون، بصرف حافز الـ200% أسوة بالمحليات، فضلا عن صرف بدل اغتراب وبدل سفر لمن لا يقيمون بالمناطق المركزية، وزيادة صندوق التكافل الاجتماعى، وزيادة الحافز الأمني وصرف حافز الجوازات الذي يصرف للضباط والمدنيين، و حافز الإنتاج الذي يصرف للضباط منذ 1994، وكذلك حافز التحسين وصرف حافز المديريات النائية أسوة بالضباط.


كما طالب المتظاهرون، بإلغاء كل بنود القانون رقم 106 لسنة 1971 الخاص بالمحاكمات العسكرية، والمطالبة بأن تكون خصومات مالية، فضلا عن علاجهم في مستشفيات الشرطة أسوة بالضباط.

                             امناء الشرطة يتظاهرون السبت القادم 

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مئات المدرسين بأسيوط يقطعون طريق المحافظة، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ200%، وحاولوا اقتحام ديوان عام المحافظة، وذلك لمقابلة المحافظ وعرض مطالبهم في أثناء اعتصامهم أمام المحافظة مرددين و"أنت قاعد في التكييف والمعلم مش لاقي رغيف"



قطع مئات المدرسين بأسيوط، اليوم السبت طريق المحافظة، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ200%، وحاولوا اقتحام ديوان عام المحافظة، وذلك لمقابلة المحافظ وعرض مطالبهم في أثناء اعتصامهم أمام المحافظة.
وردد المتظاهرون، هتافات منها "بسم الله الملك الحق جينا نقول للظلم لا"، و"بالأصول بالأصول ناخد حقنا بالأصول" و"قوم يا معلم صح النوم إحنا بقينا آخر القوم"، و"يا وزير يا وزير المعلم مش أجير"، و"أنت قاعد في التكييف والمعلم مش لاقي رغيف".

وطالب عبد الرحمن فوزي، أحد المدرسين المعتصمين، بسرعة صرف حافز الإثابة الـ200% دون المساس بالكادر أو مكافأة الامتحانات، وإدراج المعلمين ضمن الحد الأدنى للأجور بحيث لا يقل مرتب المعلم في بداية تعيينه عن ألف و500 جنيه، وحصول المعلمين على درجاتهم المالية المتوقفة بدون شروط، وتثبيت جميع العاملين وعودة تكليف خريجي التربية، وإنشاء استراحات لخدمة المعلمين في أثناء الانتداب للتصحيح، وصرف مكافأة الامتحانات بما يعادل 500 يوم أسوة بالوزارة وإلغاء امتحانات الكادر، وعمل دورات تربوية وأكاديمية وإدارية ترفع مستوى المعلم المهنى
وانتقد ياسر خلف، أحد المدرسين المعتصمين، تصريحات وزير التربية والتعليم والتي قال فيها إن مرتب المعلم يتعدى الـ1200 جنيه، وذلك على غير الحقيقة، حيث إن راتب المعلم لم يتعد الـ 400 جنيه فقط.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يأمر باستبعاد ( ( جميل بسادة ) ) مدير مدرسة صدفا التجارية من عمله، وخصم 10 أيام من مسئول الأمن بها، وصرف مكافأة 15 يوما لمديري المدرستين سمير محمد خليل ومصطفى حماد حسين لمدرستين ثانوي وتجريبي بصدفا


أمر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، باستبعاد مدير مدرسة صدفا التجارية من عمله، وخصم 10 أيام من مسئول الأمن بها، وصرف مكافأة 15 يوما لمديرين آخرين لمدرستين ثانوي وتجريبي بصدفا.

كان محافظ أسيوط، قد زار مدرسة الثانوية التجارية بنات بصدفا، واكتشف عدم وجود أمن أو دفتر للحضور على باب المدرسة، فأمر بخصم 10 أيام من أمن المدرسة، كما استبعد جميل بسادة مدير المدرسة، نظرا لتقصيره في العمل.


وقام البرعي بزيارة مجمع المدارس بصدفا، حيث تفقد حجرات وفصول مدرسة التجريبية للغات ومدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة، وأمر بمكافأة 15 يوما لمديري المدرستين سمير محمد خليل ومصطفى حماد حسين لكفاءتهما فى العمل وحسن إدارتهما، كما تفقد مدرسة الإعدادية بنين، وشدد على نظافة المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد.


كما تفقد المحافظ، مستشفى صدفا المركزي، واستمع إلى شرح كامل لأقسام المستشفى المركزي، وشكوى الأطباء من نقص الأدوية، ووعد بمخاطبة وزير الصحة لتوفير كميات الأدوية التي تغطى احتياجات المحافظة.

تحرير 484 محضرا للمخالفين من الباعة الجائلين والمحلات العشوائية التي تعمل بدون تراخيص أو غير حاصلة على شهادات صحية لمزاولة عملها، فضلا عن إزالة 15 محلا مخالفا


صرح العميد محمد يوسف، مدير إدارة شرطة المرافق، أنه قد تم تحرير 484 محضرا للمخالفين من الباعة الجائلين والمحلات العشوائية التي تعمل بدون تراخيص أو غير حاصلة على شهادات صحية لمزاولة عملها، فضلا عن إزالة 15 محلا مخالفا.

من جانبه أكد السيد البرعى، محافظ أسيوط ضرورة تكثيف حملات المرافق، وإزالة الإشغالات من الميادين والمناطق الرئيسية بالمحافظة لتحقيق الانضباط للشارع الأسيوطي وردع المخالفين.


واستمرارا للجهود المبذولة فى هذا الإطار قامت محافظة أسيوط بالتنسيق مع أجهزة مديرية الأمن وشرطة المرافق بحملة اليوم الواحد لإزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة أسيوط، حيث قامت الحملة برفع الإشغالات والتعديات على الشوارع في مناطق مختلفة بالمدينة.

اطباء اسيوط يرفضون المشاركة في الإضراب الجزئي الذي دعت إليه النقابة العامة للأطباء

رفض أطباء أسيوط، اليوم السبت المشاركة في الإضراب الجزئي الذي دعت إليه النقابة العامة للأطباء، حيث عملت جميع مستشفيات المحافظة بكامل قوتها دون غياب من الأطباء.

وقال الدكتور علاء سعد، طبيب بمستشفى أسيوط العام، إنهم قرروا وقف الإضراب لما تمر به مصر من أحداث، مضيفا أن مدير المستشفى اجتمع بهم، وقال لهم "أنتم ترون ما تشهده مصر من أحداث لابد من مراعاة الضمير"، ومن هنا قمنا بوقف الإضراب.

وأضاف الدكتور محمد جمال الدين، مدير مستشفى أسيوط العام، أن المستشفى يعمل بكامل قوته، ولم يضرب أحد عن العمل، حيث قمت بالمرور على جميع الأقسام والعيادات ولم ترد لي أية شكاوى من المرضى.

من جانبه قال الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة، إنه تم عمل غرفة عمليات بالمديرية، وتم توزيع جميع قيادات المديرية على المستشفيات لحل أية مشكلة طارئة، مضيفا أنه تم الاتصال بجميع الأطباء الذين خرجوا إلى المعاش للاستعانة بهم تحسبا للقيام بالإضراب.

طقس اليوم السبت 10/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 34

طقس اليوم السبت 10/9/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 22 والعظمى :: 34

عاجل :: اعتقال الناشط السياسى / "أحمد محمود محمد عبد الكريم " من امام مديرية امن الجيزة ناشط سياسي من محافظة أسيوط بعد سفره من محافظة اسيوط الى القاهرة للاشتراك فى جمعه تصحيح المسار وصفحة على الفيس بوك تطالب بالافراج عنه

محافظة أسيوط علي صفيح ساخن بعد حالة الانفلات الامنى وتعددت أشكال البلطجة في محافظة أسيوط ومراكزها, وأخذت شكلا عدوانيا مغلفا بتجارة الأسلحة في القري


باتت محافظة أسيوط علي صفيح ساخن وملتهب بعدما سيطر البلطجية علي زمام الأمور بالرغم من مطاردة الشرطة لهم حيث تعددت أشكال البلطجة في محافظة أسيوط ومراكزها, وأخذت شكلا عدوانيا مغلفا بتجارة الأسلحة في القري .
أما في المدينة فالبلطجة تمثلت في اغتصاب أملاك الدولة من شوارع وأرصفة وسط عجز كامل وشلل رباعي من مسئولي الأحياء خاصة حي غرب الذي تفشت فيه الفوضي والبلطجة    ففي قري ومراكز المحافظة تدهورت الأوضاع من حيث بلطجة تجارة السلاح وحتي القنابل التي كان يسمع عنها في الأفلام والروايات تجسدت إلي واقع مرير يعيشه أهالي البداري بعد أن تعددت وتنوعت وراجت تجارة الأسلحة في المركز, حتي أن البداري أصبحت معقلا من معاقل تجارة السلاح في الصعيد لاسيما أن هذه التجارة تلقي رواجا شديدا وخاصة لدي العائلات التي أصبحت تتفاخر باقتنائها أحدث أنواع الأسلحة وهو ما دعا الجميع لتصديق شائعة انتشار القنابل اليدوية التي يتردد أن أسعارها تتراوح ما بين250 و300 جنيه ولكن الغريب في الأمر كيف سيستخدم الأهالي هذه القنابل وهل عدم اقبال الأهالي عليها كان سببا في انخفاض أسعارها!
وبين الشائعات والحقيقة كانت المفاجأة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد شباب الثورة اليمنية في أسيوط يبدؤن حملة مناصرة للثورة اليمنية تضمنت توزيع آلاف المنشورات ورفع لوحات تحمل شعارات مؤيدة للثورة اليمنية في الشوارع الرئيسية في مدينة أسيوط


دشن شباب الثورة اليمنية في أسيوط يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2011م حملة مناصرة للثورة اليمنية تضمنت توزيع آلاف المنشورات ورفع لوحات تحمل شعارات مؤيدة للثورة اليمنية في الشوارع الرئيسية في مدينة أسيوط بجمهورية مصر العربية، وقد استهدفت الحملة إعادة تذكير الرأي العام المصري بالثورة اليمنية السلمية وجذب اهتمامه إلى التطورات الأخيرة التي تحفل بها. وإذ انطوت الحملة على تقدير لمواقف الشعب المصري المؤيد للثورة وتثمين تعاطفه اللامحدود معها ومواقفه التاريخية من اليمن وشعبها على وجه العموم، فقد هدفت أيضا إلى تهيئته الرأي العام المصري للضغط على حكومته من أجل اتخاذ مواقف أكثر صرامة تجاه بقايا النظام العائلي في اليمن .
تركزت الحملة في يومها الأول في المساجد الرئيسية في مدينة أسيوط، حيث قام شباب الثورة بتوزيع منشورات عقب صلاة الجمعة، تضمنت تأكيد الطابع السلمي للثورة اليمنية، وتوضيح هدفها في تحقيق الحرية والعدل، ومحوريتها بالنسبة للأمن القومي العربي، والتعريف بحقيقة النظام العائلي في اليمن، وتلاعبه بأمن اليمن ووحدته والعقوبات الجماعية التي يمارسها ضد شعبنا، وفي حين أشادت الحملة بثورة 25 يناير الظافرة وما فتحته من أبواب للحرية والتقدم بالنسبة للدولة العربية قاطبة، تضمنت التأكيد على أن التضحيات التي قدمتها جمهورية مصر العربية في إطار ثورتي سبتمبر وأكتوبر والدماء المصرية الطاهرة التي سالت من أجل إقامة نظام جمهوري عادل في اليمن تتطلب في هذه المرحلة مساندة الثورة اليمنية سياسيا وإعلاميا ضد مشروع الحكم العائلي المتسلط في اليمن وفاء لتلك الدماء والتضحيات.
وكان اللافت للانتباه هو التناغم التلقائي بين شباب الثورة اليمنية وشرائح واسعة من الرأي العام المصري بمدينة أسيوط، حيث أشار بعض خطباء الجمعة إلى الثورات العربية في كل من اليمن وليبيا وسوريا والحديث عن مشروعية الثورة اليمنية في مجابهة نظام صالح العائلي الاستبدادي، وتضمنت خطب الجمعة الدعاء للثورات العربية بالنصر المؤزر.
يذكر أن الحملة ستتواصل خلال الفترة القادمة لتشمل إقامة فعاليات وندوات تعريفية بمراحل الثورة اليمنية السلمية، وإقامة وقفات احتجاجية بالتنسيق مع قوى شبابية وسياسية مصرية متنوعة، وبالتعاون مع تكتل الثورة اليمنية – مصر ومختلف الفعاليات الشبابية اليمنية المؤيدة للثورة في جمهورية مصر العربية


                             الصور

الإخوان المسلمون بالقوصية في محافظة أسيوط يكرمون 53 من حفظة القرآن الكريم، الذين اجتازوا مسابقة "أهل الله وخاصته"


كرم الإخوان المسلمون بالقوصية في محافظة أسيوط، اليوم، 53 من حفظة القرآن الكريم، الذين اجتازوا مسابقة "أهل الله وخاصته" بالإضافة إلى 3 من المشايخ.

شمل الحفل العديد من الفقرات الفنية والأناشيد، حيث وزع قيادات الإخوان وكبار المشايخ حملة القرآن جوائز قيمة على الفائزين في المسابقة عبارة عن بوتاجازات وأطقم أكواب وشنط وساعات حائط وبراويز حائط.

وكرم الإخوان بعدها 3 من المشايخ وحفظة القرآن الذين كان وما زال لهم أثر وجهد طيب في ازدياد أعداد حفظة القرآن بمركز القوصية، وهم الشيخ علي صالحين، والشيخ سيد حسن، والشيخ عوض عبد الجابر.

خلال ايام :: قرعة العلنية على 73 تأشيرة خدمة حجاج بمختلف مراكز أسيوط لنقابة الفلاحين باسيوط


أعلن الحاج فرغلي الجندي، نقيب فلاحي أسيوط، وعضو حزب "الحرية والعدالة" بالمحافظة، أنه ستجرى خلال الأيام المقبلة القرعة العلنية على 73 تأشيرة خدمة حجاج بمختلف مراكز أسيوط، حيث وفرت النقابة تأشيرات السفر مجانًا.

وأضاف الجندي لـ(أسيوط فيس توك) أن التأشيرات مقسمة على المراكز بحسب اشتراكات كل مركز في نقابة فلاحي مصر فرع أسيوط.

وقال: إن الهدف من هذه التأشيرات إيجاد فرص عمل خلال فترة الحج لرفع المستوى المعيشي للفلاح، فضلاً عن تيسير أداء فريضة الحج على الفلاحين والعمال الزراعيين.

جامعة سوهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. وجامعة بنى سويف تعلن 600 جنيه مكافأة للعاملين بالجامعه بمناسبة عيد الفطر .. واستياء الطلاب والعاملين بجامعة اسيوط من الدكاترة والمسئولين

جامعة سووهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة  فهل نري خطوة مشابهة من جامعة اسيوط لكم التعليق -------------...