السبت، 10 سبتمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضائح الشرطة فى اسيوط عرض مستمر ومش هتقدر تتكلم وشرطى يحاول الاعتداء والفتك بالمتظاهرين بعد ان نظم العشرات من النشطاء السياسيين بأسيوط، وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية أمن أسيوط، احتجاجا على اعتقال أحمد محمود محمد عبد الكريم، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط في أثناء تظاهرة القوى السياسية مساء أمس أمام السفارة الإسرائيلية


نظم العشرات من النشطاء السياسيين بأسيوط، وقفة احتجاجية مساء اليوم السبت، أمام مبنى مديرية أمن أسيوط، احتجاجا على اعتقال أحمد محمود محمد عبد الكريم، عضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط في أثناء تظاهرة القوى السياسية مساء أمس أمام السفارة الإسرائيلية.

وقال محمود عبدالمنعم، أحد المتظاهرين، إننا سوف ندخل في اعتصام مفتوح أمام أبواب مديرية أمن أسيوط لحين إطلاق سراح صديقنا أحمد، والذي تم إلقاء القبض عليه مساء أمس في تظاهرة السفارة الإسرائيلية بالقاهرة.


وأضاف إسلام زكي، أحد المتظاهرين، أن مشادات قد نشبت بين المتظاهرين، وأفراد من الأمن المسئولين عن تأمين أبواب المديرية، على خلفية تعدى أحد أفراد الأمن على المتظاهرين.


من جانبها قامت مديرية أمن أسيوط بسحب قواتها إلي داخل مبني المديرية، وإغلاق الأبواب الرئيسية، لوقف الصدام بين أفراد الأمن والمتظاهرين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...