الأحد، 5 يوليو 2015

محدش يتدخل فى رغبات عز الدين .. كل اللى عليكم توضيح صورة مستقبل كل كلية وهو اللى يختار .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ عز الدين ونيس .. تنسيق ورغبات الثانوية العامة مع بابا ونيس وماما مايسة ..رحم الله امرأً عرف قدر نفسه



بالفيديو وقفة احتجاجية لطلاب الثانوية العامة أمام «التعليم» لإلغاء التنسيق .. والشرطة تفض الوقفة .. والتعليم لـ"طلاب الثانوية العامة": "الأمر ليس بيدي"





ينظم اليوم الأحد، عدد من طلاب الثانوية العامة، وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم؛ وذلك للمطالبة بمحاسبة المسئول عن تسريب الامتحانات، وإلغاء تنسيق القبول بالجامعات.

وكان عدد من طلاب الثانوية العامة وجهوا دعوات عبر «فيس بوك» من خلال صفحتي «ثورة الثانوية العامة 2015» و«ثورة ضد نظام التعليم الفاشل» لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة فقالوا خلالها «اخترنا يوم 5 يوليو للبعد عن الأحداث السياسية التي تدور، ونحن لا ننتمى لأى كيان سياسي من أي نوع، فكرة النزول هتكون في صمت، كل شخص هينزل يجيب معاه كراسة وقلم، لأننا هنقعد في صمت وهنحط الكراسة والقلم قدمنا، وهيبقى شكلنا محترم كل الإعلام هيتكلم عننا هنوصل فكرتنا بكل بساطة هنثبت للعالم كله إننا صح».

وأكدت الدعوات أن هذه الوقفة ستطالب بـ«إلغاء التنسيق، ومحاسبة كل من تسبب في تسريب امتحانات الثانوية العامة، وتطوير المدارس الحكومية من كل الجوانب، وتطوير المناهج التعلمية التي تعتمد على الحفظ وليس الفهم، وزيادة رواتب المعلمين، والحد من الدروس الخصوصية التي لا تتناسب مع الأسر الفقيرة، وتفعيل حقيقى لمجانية التعليم، وعدم خفض أعداد الطلبة المقبولين في الكليات بهدف خفض إنفاق الدولة على التعليم الجامعى».


فضت قوات الشرطة منذ قليل وقفة احتجاجية لطلاب الثانوية العامة أمام مقر ديوان وزارة التربية والتعليم، للمطالبة بإلغاء تنسيق القبول بالجامعات.

وكان الطلاب نظموا وقفتهم صباح اليوم الأحد، ورددوا هتافات ضد وزارة التربية واللتعليم، مطالبين بتطوير المنظومة التعليمية وتطوير سياسات وآليات العمل.






انتهى منذ قليل، اﻻجتماع الذي عقده ممثل طلاب الثانوبة العامة مع الدكتور عماد الوسيمي، رئيس قطاع التعليم العام لوزارة التربية والتعليم.

وأكد الطلاب على أن مسئولي الوزارة أكدوا لهم ان الوزارة تمضي قدما في تحقيق مطالبهم وأنها بدأت بالفعل هذا العام في تطوير المناهج الدراسية على أن يتم تعديلها بالكامل العام القادم.

وفيما يخص إلغاء التنسيق أكد المسئولين على أن الموضوع صعب وليس فى يد الوزارة وأنه يحتاج التنسيق مع وزارة التعليم العالي والجامعات.

وأشار الطلاب، إلى أنهم سيقمون باختيار مجموعة منهم لإعداد الآلية لإلغاء التنسيق وعرضها على المسئولين وكذلك المشاركة في إعداد المناهج الدراسية.

كما أشار عدد من الطلاب أيضا إلى أنهم سيقمون بتنظيم تظاهرة أخرى يوم 12 للتأكيد على مطالبهم.
أمل عاطف
ريم محمود 

مجلس جامعة عين شمس يوافق على توقيع بروتوكول مع «أسيوط»


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/171/1/500x282o/519.jpg?q=1
وافق مجلس جامعة عين شمس في جلسته الدورية الأخيرة للعام الدراسي الحالي، على توقيع اتفاقية تعاون بين مكتب التعاون الدولى ونقل التكنولوجيا والابتكار بالجامعة ووحدة نقل التكنولوجيا المتكاملة التابعة لجامعة أسيوط.

قرر المجلس إتمام إجراءات منح 56 طالبا المتبقين ببرنامجى الماجستير المهنى في إدارة الأعمال MBA والدكتوراه المهنية في الأعمال DBA بكلية التجارة مع عدم اعتبار ذلك معادلة في ضوء قرار المجلس الأعلى للجامعات، وإنهاء إجراءات لمنح عدد ( 18) طالبا المقيدين ببرنامج الماجستير المهنى في إدارة الأعمال MBA والدكتوراه في إدارة الأعمال DBA بكلية التجارة في ضوء عدم ورود موافقة إدارة الوافدين.

ووافق المجلس على تعيين وتجديد تعيين ومنح اللقب العلمى لعدد ( 9 ) أستاذ، ( 9 ) أستاذ مساعد، ( 22 ) مدرسا.


أمل عاطف

إصابة 5 مجندين بينهم 2 من اسيوط فى تصادم مدرعة بسيارة شرطة بالمنيا


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/14/12/01/14174648059873.jpg
 أصيب  5 مجندين تابعين لقطاع الأمن المركزى بالمنيا إثر تصادم سيارة شرطة بمدرعة أثناء عودة المجندين إلى القطاع على كورنيش المنيا.

تلقى اللواء محمد الهلباوى، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء هشام نصر مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد باصطدام سيارة شرطة بمدرعة تحمل لوحات معدنية رقم 3945، أمام كورنيش النيل بالمحافظة، أثناء عودتهم من الخدمة متجهين إلى قطاع الأمن المركزى بحى شلبى شمال مدينة المنيا.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: عبد الصالحين عيد عبد، 37 عامًا، رمضان إبراهيم عرفات، 22 عامًا، مقيم بمحافظة الفيوم، وباسم خلف محمد 22عامًا، مقيم بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، وهشام محمد عبد الفضيل 22 عامًا، مقيم بمحافظة الفيوم، ومحمود عبد الناصر محمود 22 عامًا، مقيم بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، وجميعهم من قوة قطاع الأمن المركزى بالمنيا، بكدمات والاشتباه فى الارتجاج فى المخ.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى المنيا الجامعى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

883 مليون جنيه موازنة مقترحة لـ«أسيوط الجديدة»


http://www.almalnews.com/admincp/Media/ImageLibrary/Large/777decf8-fe98-4e2f-a3ce-29441cd0d119.jpg
كشف المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، عن وضع الجهاز 883 مليون جنيه موازنة مقترحة للعام المالى 2015 - 2016، بزيادة قدرها %60 عن موازنة العام المالى المنتهى 2014 - 2015، والبالغة 550 مليون جنيه.

وأضاف عمران أن الجهاز أرسل الخطة المقترحة إلى الهيئة، ومن المتوقع الموافقة عليها، مع تركيز الهيئة على رفع وتنمية المشروعات المنفذة بمدينة الصعيد خلال العام الجديد.

وأشار إلى أن الموازنة الجديدة سيتم تخصيصها لاستكمال وحدات الإسكان الاجتماعى الجارى تنفيذها حاليا، وعددها 316 عمارة باجمالى 7584 وحدة سكنية، بالإضافة إلى أنه من المقرر تنفيذ 3 محطات رفع بتوسعات جنوب، تم صدور أوامر إسنادها مؤخراً وتتولى شركة المقاولون العرب تنفيذ محطتين، وإيجيكو محطة.

ولفت إلى أنه من المقرر استكمال أعمال ازدواج 22 كم، من بداية طريق الجيش، والانتهاء منه خلال العام.

وأضاف أنه جارٍ تنفيذ مشروعات مبانٍ خدمية منها وحدات صحية، وأسواق تجارية، ومدرستان، و5 ملاعب رياضية، ومركز شباب.

وأشار عمران إلى أن الجهاز بدأ فى فض المظاريف المالية للمزايدة المطروحة بنظام المظاريف المغلقة على 9 قطع أراض خدمية تخصص لأنشطة سكنى تجارى إدارى، سكنى فندقى، تجارى إدارى، تعليم عالى، حضانة، مدرسة.

وأضاف أن الجهاز انتهى من فتح المظاريف المالية لقطعتين، الأولى مدرسة على مساحة 11220 مترًا ووصل أعلى عرض مالى لها لـ 400 جنيه للمتر، القطعة الثانية عبارة عن حضانة بمساحة 1271 مترًا، ووصل أعلى عرض مالى لها إلى 736 جنيهًا للمتر، مشيراً إلى زيادة عدد المتنافسين على الاراضى بالمدينة خلال المزايدة الحالية، حيث وصل عدد المتنافسين على قطعة السكنى الادارى التجارى إلى 12 مستثمرًا.


رضوى عبد الرازق

لا للارهاب الادارى .. بالمستندات مئات الاطباء بمحافظة أسيوط يطالبون باقالة مدير الادارة الصحية بمركز القوصية باسيوط .. لكثرة المخالفات المالية والادارية الجسيمة واهدار المال العام



 

في إطار خطتها لمكافحة الفساد جامعة أسيوط تعلن عن رقم 2347313 لتلقي شكاوي العاملين


  أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط قراراً بتشكيل لجنة دائمة لتلقي وفحص شكاوي العاملين وذلك برئاسة الأستاذ محمود شاكر أمين عام الجامعة وعضوية مدير مكتب الأمين وعدد من مديري عموم إدارات الشكاوي والتظلمات ، وخدمات العاملين ، وممثلين عن إدارات التوجيه المالي والإداري والشئون القانونية ونقابة العاملين بالجامعة ، مع تخصيص رقم 2347313 كخط ساخن لتلقي شكاوي العاملين وفحصها ثم توجيهها للإدارات المختصة والتي تشمل التنظيم والإدارة والحسابات وشئون العاملين .

     وقد أوضح الدكتور محمد عبد السميع أن تشكيل تلك اللجنة يأتي في إطار خطة الجامعة التنفيذية لمكافحة الفساد 2014-2018  والمتوافقة مع السياسة العامة للدولة فى هذا الشأن ، مضيفاً أن خطة الجامعة  تهدف إلي الارتقاء بالمستوي المعيشي للعاملين بالجامعة وإرساء مبادئ الشفافية والنزاهة في كافة عناصر المنظومة الإدارية وكذلك الارتقاء بمستوي آداء الجهاز الإداري من خلال عدد من الخطوات التنفيذية وذلك بمشاركة عدد من الإدارت المختصة بالجامعة.

بالصور.. قصر ثقافة أسيوط ينظم "أمسية في حب مصر" تحية لشهداء الوطن




 بالصور..  قصر ثقافة أسيوط ينظم "أمسية في حب مصر" تحية لشهداء الوطن
 بالصور..  قصر ثقافة أسيوط ينظم "أمسية في حب مصر" تحية لشهداء الوطن

30 ألف جنيه حصيلة غرامات المخالفات بحي شرق أسيوط


http://alwafd.org/images/news/fe788038a9848000c15ab5d4bf6e31eb.jpg
تمكن حي شرق أسيوط بالتنسيق مع شرطة المرافق من تحرير 26 محضر مخالفة وإزالة إشغالات تم تحصيل غرامات منها بقيمة 30 ألف جنيه خلال 6 أيام.

وقال محمد فهمي، رئيس حي شرق أسيوط، إن تلك الحملات تأتي بناءً على قرارات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أرقام (736، 737 ، 738،739) لسنة 2015م، لإزالة التعديات الموجودة على حرم الطريق مع المتابعة الدورية واليومية وتحصيل غرامات مالية من المخالفين، موضحاً أن المحاضر التي تم تحريرها جاءت ما بين أشغال طريق للباعة الجائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وشهادة صحية وتلوث بيئة وإشغال طريق للمحلات والورش والمقاهي، فضلاً عن مخالفات إشغال طريق مهمات عمارة ونظافة عامة وإشغال طريق لعربات الكارو وفرش خضار وتندة خشب وقماش وكراسي وتربيزات وحواجز حديدية، موضحاً أنه تم ضبط 9 عربات كارو و4 سيارات تم تحصيل الغرامة المقررة من أصحابها .

وأشار "فهمي" إلى تدعيم قسم الإشغالات بالحي بـ18من العاملين بمشروع الخبز وتقسيمهم على 3 ورديات بالتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات يومية لضبط الشارع طوال اليوم، فضلاً عن إزالة دورة مياه عمومية بشارع الثورة وذلك لإشغالها الطريق وعدم تحقيق الهدف الذي تم إنشاؤها من أجله، فضلاً عن تحصيل 320 ألف جنيه رسوم نظافة ومصالحات.

فيما أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، استمرار حملات الإشغالات وتنفيذ القرارات التي تم اتخاذها لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة التي تضمن التحفظ على المضبوطات وتحصيل الغرامات من المخالفين وإغلاق المحلات المخالفة للقرارات موضحاً أن أجهزة المحافظة تعمل على تقديم كل الخدمات للمواطنين وتذليل العقبات وما يعوق حركة المرور لإحداث حركة سيولة مرورية .


محمد ممدوح

أوقاف أسيوط تخصص 35مسجدًا للاعتكاف في رمضان


http://alwafd.org/images/news/25bec6cac88e75eea8985b95971d1c3d.jpg
خصصت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط 35مسجدًا للاعتكاف في جميع مراكز المحافظة، وقال الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط إنه تم الانتهاء من تجهيز تلك المساجد لكي تستقبل المواطنين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وأشار العجمي إلى أن المساجد المخصصة للاعتكاف منها فى مدينة اسيوط (مسجد الجمعية الشرعية – والمسجد الأموي الكبير – والشيخ مرزوق – والحي القيوم بمدينة الأربعين – ومجمع مكة – ومسجد التركماني)، وفى مركز البداري (مسجد الرحمن بقرية النواورة – والرحمة – وأل لبن – والأرواق- ومحمد خليل- ومسجد احمد زناتي) ؛ وفى مركز منفلوط تم تخصيص مساجد (الغرب الكبير – مسجد الوحدة الصحية – المسجد الكبير- مسجد الرحمن) .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أن المساجد التي تم اختيارها للاعتكاف فى العشر الاواخر من رمضان تمت فيها مراعاة شروط الوزارة التي تم إرسالها بأن يكون المسجد تحت رئاسة الامام وتكون مساحته مناسبة لعدد كبير من المصلين ويكون الواعظ من الأزهر الشريف.

يذكر أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط كان قد أصدر تعليماته بتكثيف أعمال النظافة حول المساجد الكبرى وجميع مساجد اسيوط التي تقام بها صلاة التراويح خلال شهر رمضان والاستعانة بشرطة المرافق لرفع كل الإشغالات من الأماكن المحيطة بالمساجد وتطهيرها من الباعة الجائلين ومراجعة الإنارة في المحاور الرئيسية والطرق المؤدية إلى المساجد والمناطق المحيطة بالمساجد بصفة عامة وإنارة مآذن الجوامع.‎01:01 م ‎05/‎07/‎2015خصصت مديرية الأوقاف بمحافظة أسيوط 35مسجدًا للاعتكاف في جميع مراكز المحافظة، وقال الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط إنه تم الانتهاء من تجهيز تلك المساجد لكي تستقبل المواطنين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

وأشار العجمي إلى أن المساجد المخصصة للاعتكاف منها فى مدينة اسيوط (مسجد الجمعية الشرعية – والمسجد الأموي الكبير – والشيخ مرزوق – والحي القيوم بمدينة الأربعين – ومجمع مكة – ومسجد التركماني)، وفى مركز البداري (مسجد الرحمن بقرية النواورة – والرحمة – وأل لبن – والأرواق- ومحمد خليل- ومسجد احمد زناتي) ؛ وفى مركز منفلوط تم تخصيص مساجد (الغرب الكبير – مسجد الوحدة الصحية – المسجد الكبير- مسجد الرحمن) .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أن المساجد التي تم اختيارها للاعتكاف فى العشر الاواخر من رمضان تمت فيها مراعاة شروط الوزارة التي تم إرسالها بأن يكون المسجد تحت رئاسة الامام وتكون مساحته مناسبة لعدد كبير من المصلين ويكون الواعظ من الأزهر الشريف.

يذكر أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط كان قد أصدر تعليماته بتكثيف أعمال النظافة حول المساجد الكبرى وجميع مساجد اسيوط التي تقام بها صلاة التراويح خلال شهر رمضان والاستعانة بشرطة المرافق لرفع كل الإشغالات من الأماكن المحيطة بالمساجد وتطهيرها من الباعة الجائلين ومراجعة الإنارة في المحاور الرئيسية والطرق المؤدية إلى المساجد والمناطق المحيطة بالمساجد بصفة عامة وإنارة مآذن الجوامع


محمد ممدوح

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ بابا ونيس لـ شرف الدين .. كل اللى بيحصل دلوقتى أمور عارضة وهتنتهى .. إوعى تهرب وتسيب البلد .. لازم نعشق ترابها .. لازم نعشق حتى عذابها



طقس اليوم الاحد (( 5 يوليو _ 18 رمضان )) ’’صاف ’’ ..الصغرى ::23 والعظمى :: 38

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

إستئناف رحلات مطار اسيوط الدولي منتصف يوليو 2015

http://q8booking.com/wp-content/uploads/2015/06/assiut_airport31-640x300.jpg
http://q8booking.com/wp-content/uploads/2015/06/assiut_airport25-640x300.jpg
http://q8booking.com/wp-content/uploads/2015/06/assiut_airport17-640x300.jpg

http://q8booking.com/wp-content/uploads/2015/06/assiut_airport30-640x300.jpg

ينتظر الكثيرين من المغتربين المصريين وخاصة أبناء صعيد مصر في دول الخليج وكل أنحاء العالم إستئناف رحلات مطار اسيوط الدولي منتصف شهر يوليو 2015 ، بعد أن تم توقف العمل في مطار اسيوط لمدة عام كامل بداية من شهر يونيو 2014 لإجراء أعمال الصيانة للممر الرئيسي للطائرات والممرات الفرعية بتكلفة 103 مليون جنيه مصري، وشملت تطوير للحقل الجوي مع الإبقاء على مبنى الركاب كما هو، حيث تم تحويل كافة الرحلات إلى مطار سوهاج الدولي.
وفي هذا الصدد صرح الطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أن إستئناف العمل في مطار اسيوط الدولي بداية من يوليو القادم، منوهاً على أن المطار واجهة مشرفة لمطارات صعيد مصر.
يذكر أن شركة إير كايرو كانت أول الخطوط الجوية التي بادرت بإستئناف رحلاتها وتوفير مواعيد رحلات مطار اسيوط الدولي وإمكانية حجز طيران اسيوط على متن طائراتها،
وجدير بالذكر أن أول رحلات الشركة من مطار الكويت اسيوط ستنطلق في 14 يوليو 2015 حسب جدول رحلات الشركة المعلن حتى وقتنا هذا، واشتمل جدول رحلات الطيران بالشركة على رحلتين اسبوعيا يومي الاثنين والخميس.

بالصور| رواج بالأسواق الشعبية في أسيوط.. وزبائن: أسعارها أرخص

بالصور| رواج بالأسواق الشعبية في أسيوط.. وزبائن: أسعارها أرخص


فوز 4 طلاب بأسيوط بمنحة دراسية بـ"الجيل الدولية"


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/170/9/500x282o/436.jpg?q=1
قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن مدارس الجيل الدولية بالقاهرة أهدت الـ4 طلاب اﻷوائل في الشهادة الإعدادية على مستوى المدارس التجريبية بالمديرية، منحة تدريبية على اللغة اﻹنجليزية والحاسب اﻵلي بمدارسها، على أن تبدأ مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضح أبو شامة، في تصريحات لـ"فيتو"، أن هؤلاء الطلاب هم "رواء سيد زغلول، وأروى علاء الدين محمد أحمد، وأحمد مصطفى شفيق، وأحمد محمد توفيق"، وجميعهم من طلاب مدرسة بدر التجريبية للغات.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن ذلك يأتي ضمن مبادرة "التعليم أولا" المبرمة بين وزارة التربية والتعليم ومدارس الجيل الدولية للغات، الذي تشارك فيه أيضًا مدارس الجيل ووزارة التربية والتعليم بتدريب كوادر من هيئات التدريس بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات.

ومن جانبه، أوضح مصطفى فرج - مدير إدارة التجريبيات بتعليم أسيوط - أنه عُقد اجتماع بمقر مدارس الجيل الجديد بحضور مديري المدارس الرسمية للغات على مستوى الجمهورية، وفي نهاية التدريب كُرِّم الطلاب الـ4 اﻷوائل على مستوى المدارس التجريبية بالمحافظة، بمنحة لحضور تدريب في اللغة اﻹنجليزية والحاسب اﻵلي، باﻹضافة إلى بعض اﻷنشطة الرياضية والفنية، مشيرا إلى أن المعلمين الذين حضروا التدريب أشرفوا على ورش عمل لنقل الأفكار لزملائهم بالمدارس.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

غضب أهالي البدارى بسبب تغيب محافظ أسيوط عن عزاء شهيدهم


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg-HPMPZL4LGemrFZ5fYhtLUywdORbyVMa1WApILUX_hfwjclcwNVOgO8YdvASLrC1xuzpu6S3Lemsr8eO9HygywOnnZqTonRUjFku96fcMMd3-JuTZalwSvTY5eeytooq_fO5u5A6CQt07/s1600/11659432_782502891862902_4132512102327737319_n.jpg


سادت حالة من الغضب والتذمر وسط أهالي مركز البدارى بأسيوط؛ بسبب تغيب المهندس "ياسر الدسوقى "محافظ أسيوط عن تقديم العزاء في الشهيد مصطفى بهجت حسن ابن مركز البدارى والذي استشهد في أحداث الغدر بسيناء، وقيام المحافظ بتقديم العزاء لأهالي الشهيد المقدم "أحمد الدرديرى" ببنى عدى بمركز منفلوط، والشهيد المجند عماد سعد محمد" بمركز القوصية.

وقال عقيل إسماعيل عقيل - رئيس حركة تنمية أسيوط، وأحد أبناء البدارى، نستنكر تجاهل محافظ أسيوط للشهيد مصطفى بهجت، وذلك لعدم تقديم العزاء بنفسه ومواساة أهله أسوة بالشهيدين الآخرين بمركزى القوصية ومنفلوط، ونعتبر ذلك تفرقة واضحة في المعاملة لمراكز الجنوب التي طالما حرمت من زيارات المحافظ لها.

كانت محافظة أسيوط قد شيعت جثامين ثلاثة من أبنائها استشهدوا في أحداث الغدر بسيناء في ساعة متأخرة من مساء أول أمس.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

بالصور "الأطباء" تخطر الداخلية بالوقفة الاحتجاجية لنقابة أسيوط.. الثلاثاء المقبل .. للمطالبة بإقالة الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بأسيوط




 



أخطرت النقابة العامة للأطباء اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، واللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، بالوقفة الاحتجاجية لأطباء أسيوط يوم الثلاثاء 7 يوليو الحالي بالمستشفيات العامة والمركزية ووحدات الرعاية الأساسية ومراكز طب الأسرة من الساعة التاسعة حتى التاسعة والنصف صباحا.

وقالت النقابة إن الوقفة تأتى تنفيذا لقرارات ومطالب الجمعية العمومية الطارئة لنقابة أطباء أسيوط التي عقدت في 12 يونيو الماضي للمطالبة بإقالة الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اعتراضا على قراراته المتعسفة والمخالفة للقوانين والقرارات الوزارية.


الديب ابو على

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...