الأحد، 5 يوليو 2015

30 ألف جنيه حصيلة غرامات المخالفات بحي شرق أسيوط


http://alwafd.org/images/news/fe788038a9848000c15ab5d4bf6e31eb.jpg
تمكن حي شرق أسيوط بالتنسيق مع شرطة المرافق من تحرير 26 محضر مخالفة وإزالة إشغالات تم تحصيل غرامات منها بقيمة 30 ألف جنيه خلال 6 أيام.

وقال محمد فهمي، رئيس حي شرق أسيوط، إن تلك الحملات تأتي بناءً على قرارات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أرقام (736، 737 ، 738،739) لسنة 2015م، لإزالة التعديات الموجودة على حرم الطريق مع المتابعة الدورية واليومية وتحصيل غرامات مالية من المخالفين، موضحاً أن المحاضر التي تم تحريرها جاءت ما بين أشغال طريق للباعة الجائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وشهادة صحية وتلوث بيئة وإشغال طريق للمحلات والورش والمقاهي، فضلاً عن مخالفات إشغال طريق مهمات عمارة ونظافة عامة وإشغال طريق لعربات الكارو وفرش خضار وتندة خشب وقماش وكراسي وتربيزات وحواجز حديدية، موضحاً أنه تم ضبط 9 عربات كارو و4 سيارات تم تحصيل الغرامة المقررة من أصحابها .

وأشار "فهمي" إلى تدعيم قسم الإشغالات بالحي بـ18من العاملين بمشروع الخبز وتقسيمهم على 3 ورديات بالتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات يومية لضبط الشارع طوال اليوم، فضلاً عن إزالة دورة مياه عمومية بشارع الثورة وذلك لإشغالها الطريق وعدم تحقيق الهدف الذي تم إنشاؤها من أجله، فضلاً عن تحصيل 320 ألف جنيه رسوم نظافة ومصالحات.

فيما أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، استمرار حملات الإشغالات وتنفيذ القرارات التي تم اتخاذها لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة التي تضمن التحفظ على المضبوطات وتحصيل الغرامات من المخالفين وإغلاق المحلات المخالفة للقرارات موضحاً أن أجهزة المحافظة تعمل على تقديم كل الخدمات للمواطنين وتذليل العقبات وما يعوق حركة المرور لإحداث حركة سيولة مرورية .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...