الأربعاء، 29 أغسطس 2018

البقاء لله .. سيدة تشعل النيران في نفسها داخل مسكنها بمنطقة الأربعين باسيوط لخلافات زوجية .. طفل يشنق نفسه بحبل لخلافات أسرية مع والده بقرية البربا بمركز صدفا باسيوط


قال شاهد عيان بمنطقة الأربعين التابعة لمركز أسيوط، إن سيدة اشعلت النيران في نفسها داخل شقتها بمنطقة الهلال الأحمر بمدينة مبارك “الأربعين“.

أضاف شاهد العيان أن سيارات الدفاع المدني والإسعاف والشرطة، وقوات من الجيش موجودة الآن بمحيط العمارة التي حدث فيها الحريق، وسط تجمعات من سكان منطقة الأربعين.

وأوضح شاهد العيان أن السبب في انتحار الزوجة بالحرق هو وجود مشاكل زوجية بينها وبين زوجها، وكانت المنتحرة في بيت أبيها مما جعل أبيها يردها إلى مسكن الزوجية.

أوضحت شاهدة عيان من سكان المنطقة أن والد الزوجة والتى تدعي “عزة وليد”، كان يقف في أثناء الحادث صارخًا “أنه من أعادها لبيت الزوجية ويليته ما فعل”.
----------------------------------------------------------
انتحر طفل بشنق نفسه بحبل ربطه في شجرة تين بقرية البربا، التابعة لمركز صدفا في محافظة أسيوط، إثر خلافات مع والده.
تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا بوصول بلاغ من الأهالي يفيد بانتحار طفل شنقا بقرية البربا دائرة المركز، وبالإنتقال والفحص والمعاينة تبين انتحار طفل يدعى (هشام أ.- 13 سنة) مقيم بقرية البربا، وبسؤال والده أشار إلى أن مشادة كلامية دارت بينهما خرج على إثرها الطفل من المنزل، وربط حبل في شجرة التين المجاورة للمنزل وشنق نفسه.
نقلت الجثة وتحفظ عليها بمشرحة مستشفي الغنايم المركزي، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

محافظة أسيوط توافق على إطلاق أسماء 3 شهداء على مدارس بمحل إقامتهم





وافق المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على إطلاق أسماء 3 شهداء على مدارس بمحل إقامتهم بمراكز القوصية وأسيوط وساحل سليم. 


جاء ذلك خلال ترأسه لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمقدم أحمد رأفت سعيد نائب المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

ووافق أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة - خلال جلسة اليوم - على إطلاق اسم الشهيد "بيتر صبرى لمعى" على مدرسة الوحدة الإعدادية بقرية مير التابعة لمركز القوصية، وإطلاق اسم الشهيد "جاد الرب حسنى جاد الرب" على مدرسة السلام الابتدائية بقرية بهيج التابعة لمركز أسيوط بالإضافة إلى اطلاق اسم الشهيد"محمود حسن نصار " على مدرسة الوحدة المجمعة الابتدائية بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم .

وأعلن المحافظ – خلال الاجتماع – عن تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لأسر الشهداء بالتنسيق مع المستشار العسكرى للمحافظة مشيرا الى أن إطلاق أسماء الشهداء على بعض المدارس يأتي تكريما وتخليدا لذكراهم العطرة التى ستظل شاهدة على تضحياتهم فى الدفاع عن وطننا الغالى مصر مشيدا ببطولات شهدائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة فى الدفاع عن أمن واستقرار البلاد .

ووجه المحافظ رؤساء المراكز بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لاتخاذ كافة إجراءات إطلاق أسماء الشهداء على تلك المدارس والتواصل مع أسر الشهداء لتلبية طلباتهم .



البقاء لله .. استشهاد مجند من قرية مير بمركز القوصية باسيوط فى حادث إرهابى بسيناء

البقاء لله .. استشهاد مجند من أسيوط خلال عملية سيناء 2018

البقاء لله .. استشهاد مجند من قرية الشامية بمركز ساحل سليم باسيوط بعد اصابته فى حادث ارهابى بسيناء



البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...