الخميس، 13 ديسمبر 2012

بالصور يقظة القوات الأمنية على الطرق السريعة تكتشف مخبأ سرى بداخل ميكروباص لسائق من مركز منفلوط باسيوط وبحوزته 13 بندقية آلية و54 خزينة سلاح آلى و9 دبشك خشبى لبنادق آلية بقصد الاتجار على طريق العلمين مطروح




 مديرية أمن مطروح- قطاع مصلحة الأمن العام:
يقظة القوات الأمنية على الطرق السريعة تمكنها من توجيه ضربة أمنية ضد تجار الأسلحة النارية... الأقوال الأمنية على طريق العلمين/مطروح تتمكن منضبط قائد سيارة ميكروباص وبحوزته عدد 13 بندقية آلية وعدد (54) خزينة سلاح آلى وعدد (9) دبشك خشبى لبنادق آلية بقصد الإتجار

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية والتى تهدف إحدى محاورها تأمين الطرق السريعة والساحلية والدولية وإحكام السيطرة الأمنية عليها وضبط كل ما يخالف القانون أو يخل بالأمن العام.. فقد تمكنت قوات القول الأمنى المعين بمنطقة العلمين بمطروح التابعة لمديرية أمن مطروح بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام من

"عُقب سيجارة" يتسبب في فصل عربة بقطار الإسكندرية لتصاعد النيران بها.. وركاب قطار بأسيوط يقفزون من النوافذ عقب نشوب حريق

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/33/8/360x232o/587.jpg?q=1
سادت حالة من الرعب والخوب بين ركاب القطار 158 المتجه من الإسكندرية إلى الأقصر بعد تصاعد ألسنة الهب والنيران داخله، ما أدى إلى إيقافه.

وأكد المهندس جمال دويدار، رئيس قطاع المسافات الطويلة بالسكة الحديد، أن سبب الحريق يرجع إلي إلقاء أحد الركاب "عقب" سيجارة مشتعل بين الشباك والعربة مما نتج عنه دخان فقط.

وأوضح دويدار أنه تم التعامل مع الموقف وفصل العربه عن القطار، مشيرا إلي أن القطار واصل سيره خلال ثلث ساعة دون وقوع اصابات بين الركاب.

وعلى جانب آخر شب ظهر اليوم حريق بالقطار رقم 158 القادم من القاهرة في طريقة إلى محافظة أسيوط، حيث فوجئ سائق القطار بنشوب حريق في العربة الثانية بعد الجرار بمحطة كفر عمار وسط صراخ الركاب الذين أصيبوا بالرعب والذعر.

وامتدت النيران إلى العربة التالية مما دفع السائق إلى ايقاف القطار وابلاغ شرطة النجدة التى دفعت بسيارات الاطفاء للسيطرة على الحريق وانزال الركاب وتم إخطار مسئولى السكة الحديد لاستبدال العربات المحترقة، وقد هرب الركاب من النوافذ.

وقد توقف خط القطارات نتيجة للحادث وتوجه اللواء احمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة لمكان الحادث.

الجدير بالذكر أن منطقة كفر عمار التى شهدت الحادث هى نفس المكان الذي احترق فيه القطار عام 2002 وراح ضحيته 350 راكبا.
محمد عبد المجيد
سامى عبد الرحمن

باحثة بكلية الآداب جامعه جنوب الوادى تحصل على درجة الدكتوراة من جامعة أسيوط مع مرتبة الشرف الأولى، من خلال دراستها "إِشْكَالِيةُ تَرْجَمَةِ الفُرُوقِ اللُّغَويةِ الطَّفِيفَةِ فِى سَبْعِ تَرْجَمَاتٍ إِنْجِلِيزِيةٍ للقُرْآنِ الكَرِيمِ، دراسه دلاليه معجمية"


القران الكريم
حصلت الباحثة هبة عبد الرحيم إبراهيم القاضى، المدرس المساعد بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعه جنوب الوادى، على درجة الدكتوراة من جامعة أسيوط مع مرتبة الشرف الأولى، من خلال دراستها "إِشْكَالِيةُ تَرْجَمَةِ الفُرُوقِ اللُّغَويةِ الطَّفِيفَةِ فِى سَبْعِ تَرْجَمَاتٍ إِنْجِلِيزِيةٍ للقُرْآنِ الكَرِيمِ، دراسه دلاليه معجمية".
استهدفت الدراسة تقديم تحليل دلالى معجمى لمراجعة وتحليل وتنقيح سبع ترجمات إنجليزية لخمس وخمسين مفردة قرآنية تمثل ظاهرة الفروق اللغوية الطفيفة فى القرآن الكريم، وقدمت الباحثة تحليلا معجميا وافيا للمفردات المختارة، واقترحت حلولا لمعالجة أخطاء الترجمة التى تم رصدها، وقدمت توصيات كى يتبناها المترجمون واللغويون والمهتمون باللسانيات، بالإضافة لقيامها بعمل نسخة منقحة لترجمة المفردات الخمس وخمسين قيد الدراسة.

أشرف على الرسالة، الدكتور عبد الجواد توفيق محمود أستاذ اللغويات بقسم اللغة الإنجليزية، ووكيل كليه الآداب لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعه أسيوط، والدكتورة منال محمد عبدالناصر أستاذ اللغويات المساعد بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بأسيوط، وترأس لجنة المناقشة الدكتور شاكر رزق تقى الدين أستاذ اللغويات ووكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعه قناة السويس، والدكتورة جيهان إبراهيم شعبان أستاذ اللغويات بجامعة الأزهر وعميد كلية اللغات والترجمة بطيبة

محمد البديوى

إتحاد شباب الثورة بأسيوط ينعى الحسينى أبوضيف


نعى إتحاد شباب الثورة بأسيوط فى بيان لهم الحسيني أبو ضيف شهيد الصحافة المصرية وجاء بالبيان :
إستقبل اتحاد شباب الثورة باسيوط خبر وفاة الصحفي الحسينى ابو ضيف شهيد الصحافة المصرية ببالغ الحزن والاسى ، ووصفة بأنه شهيد الكرامة المصرية ، لانه ظل مدافعا عن ما يؤمن به حتى طالته يد الغدر من جماعات لاتؤمن بحرية الاعلام والفكر والابداع لقد كان الشهيد شاهدا وموثقا لجرائم اراد من قتلوه ان يخفوها وان يخفتوا صوت الحق عن الجميع ، وأن يغيروا الحقائق ولكن كان ابوضيف لهم حيا وميتا كاشفا ومعريا لفضائحهم ، و نقول لهم ان كنتم نجحتم فى خفت صوت الحسينى ابوضيف (فكلنا الحسينى ابو ضيف) ولن يهدأ لنا بال حتى نحقق ما كان يحلم به الشهيد البطل .
إننا نعزى كل صاحب قلم أو صاحب رأى ، ويطالبهم بالدفاع عن ما كان يؤمن به الشهيد من مبادئ ظل يدافع عنها حتى لقى مثواه الاخير على يد من لايحملون الخير لاحد ، بل يريدون الاستحواذ والهيمنة وكسر كل قلم وحجب كل رأى ، وخرس كل الألسنة التى تعارضهم حتى اصبحت حرية الرأى والتعبير والصحافة والإعلام فى مهب الريح .
وقد قرر اعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة باسيوط تشكيل وفد للمشاركة فى واجب العزاء بمدينة طما محافظة سوهاج مسقط رأس الشهيد البطل.

بالصور عرض داتا شو لحزب مصر القوية لرفض الدستور بأسيوط


نظم العشرات من أعضاء حزب مصر القوية وقفة بشارع 26يوليو بوسط مدينة أسيوط للتعريف بأسباب رفض الدستور والتصويت بـ "لا" من خلال شاشات عرض كبيرة .

حيث قام الأعضاء بتوزيع بيانات خاصة بالمواد المعترض عليها والتي يتم رفضها من وجهة النظر التي يتبناها حزب مصر القوية ومطالبة المواطنين والشباب وطلاب الجامعة برفض الدستور والمشاركة في الاستفتاء بالاشارة الى التصويت بـ"لا" في ورقة الاقتراع الانتخابي

اشرف سعد

بالفيديو أهالي شهداء قطار أسيوط يؤيدون قرارات الرئيس محمد مرسي

بالفيديو قناة الحرة _ عراق وطالبان من مدرسة الموهوبين بالنجف يحصدان المركز الثالث في مسابقة ابحاث علمية عن الفئران البيضاء في جامعة اسيوط

«العليا للانتخابات»: إعلان نتيجة الاستفتاء مباشرة من داخل اللجان الفرعية


http://img.fj-p.com/media/img/press/2L/R/34573.jpg
 أكد المستشار سمير أبو المعاطي رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن قرار إجراء الانتخابات (الاستفتاء) على مشروع الدستور الجديد على مرحلتين جاء بهدف تخفيف العبء على كاهل القضاة، وحتى لا يتم الاضطرار إلى ضم بعض اللجان إلى بعضها البعض مما يضاعف عدد الناخبين، وبالتالي نحمل القاضي عبئا أكبر عليه، مشيرًا إلى أن هدفنا هو أن يكون على كل صندوق قاض، وشدد على أن الفرز سيتم باللجان الفرعية؛ حيث سيقوم كل قاض بالفرز فور انتهاء الانتخاب في اللجنة الفرعية ثم يعلن النتيجة فور انتهائه من الفرز.

وقال المستشار أبو المعاطي- في اتصال هاتفي مع القناة الأولى بالتلفزيون المصري مساء الأربعاء: "إن أعداد القضاة المشرفين على الاستفتاء في المرحلة الأولى التى ستجري يوم السبت المقبل يبلغ عددهم سبعة آلاف قاض باللجان الفرعية في عشرة محافظات، مؤكدًا أنه تم إرسال كشوف التسكين إلى المحاكم الابتدائية لإخطار القضاة بعدها يتوجه القاضي لاستلام الأوراق الخاصة باللجنة على أن يباشر عمله اعتبارًا من صباح السبت المقبل.

وحول إعلان نتائج التصويت بالخارج،

عضو حزب الدستور بأسيوط والملقب بالبرادعى الصغير يحرر محضرا ضد مجهولين يهددونه عبر رسائل نصية ومكالمات على الهاتف الخاص به مطالبينه بعدم الخروج في التظاهرات وحشد المواطنين ضد الدستور


تهديدات لعضو"الدستور" بأسيوط لدعوته التصويت بـ"لا"
حرر الناشط السياسي "أحمد خنفور" - عضو حزب الدستور بأسيوط - محضرًا ضد مجهولين يهددونه عبر رسائل نصية ومكالمات على الهاتف الخاص به مطالبينه بعدم الخروج في التظاهرات وحشد المواطنين ضد الدستور الذي سيحجر الاستفتاء عليه في 15من الشهر الجاري.
كان مجهولون قد قاموا بإرسال تهديدات إلي الناشط السياسي أحمد خنفور - عضو حزب الدستور بأسيوط - يطالبونه بعدم النزول إلي التظاهرات التي يشارك بها الحزب بأسيوط ضد الاستفتاء علي الدستور - على حد قوله - ما أدى إلى تحريره محضرًا برقم 8519 إداري أول أسيوط بتاريخ12/12/2012.
وأكد خنفور أنه تلقى تهديدات كثيرة ومستمرة ومختلفة تارة بالمكالمات وتارة بالرسائل وهذه الرسالة إحدي الرسائل التي اتلقاها يوميًا والهدف من ذلك إرهابه والتخويف من النزول إلي الشارع، موضحًا أنه سوف يستمر ويستكمل التظاهرات ضد هذا الدستور المعيب حيث أن هذه التهديدات تزيدنا حماسًا واصرارًا.
محمد ممدوح

بالصور ندوة للتوعية بمشروع الدستور الجديد بجامعة أسيوط


نظمت جمعية صحوة الجامعة ندوة سياسية بجامعة أسيوط للتوعية بمشروع الدستور الجديد بحضور د. عبدالله جاد الرب مدرس القانون الدستوري بجامعة الأزهر و د. علي عز الدين ثابت أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط.

وتناولت الندوة مناقشة أبرز الانتقادات التي يتم توجيهها إلى مشروع الدستور الجديد، حيث أكد د. عبدالله جاد الرب أن مشروع الدستور يحتوي على قدر غير مسبوق من الحقوق والحريات التي تكفلها الدولة ويضاهي في ذلك دساتير أعتى الديموقراطيات في العالم مثل الدستور الفرنسي.

كما وجه د. علي عز الدين النقد إلى أجهزة الإعلام التي وصفها بأنها "تضلل" الرأي العام وتسعى لهدم مؤسسات الدولة ، وتساءل "لماذا لا ينفق أصحاب هذه القنوات أموالهم لدعم الفقراء بدلا من دغدغة عواطفهم بالقول أن الدستور يظلم الفقراء؟! "

حضر الندوة مجموعة من طلاب الجامعة والموظفون وأعضاء هيئة التدريس، وتم توزيع نسخ من مشروع الدستور بسعر رمزي.

عبد الرحمن سنوسى
اشرف سعد

فى حملة أمنية مُكبرة.. أمن أسيوط يتمكن من ضبط 9 قطع سلاح نارى " 2 بندقية آلية, 3 مسدس, 4 فرد محلى, 41 طلقة



قامت الأجهزة الأمنية بالمديرية بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة،.. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 11 الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط عدد ( 9 ) قضايا ضبط خلالها عدد ( 2 ) بندقية آلية، وعدد ( 3 ) مسدس، وعدد ( 4 ) فرد خرطوش، وعدد ( 41 ) طلقة نارية متنوعة.. بيانهم كالتالى:-
o ضبط المدعو "مختار أ.أ" .. وبحوزته ( بندقية آلية عيار 7,62×39 , وعدد 8 طلقات نارية من ذات العيار ) .
o ضبط المدعو "أبوزيد م.م" سن 21 .. وبحوزته ( بندقية آلية عيار 7,62×39 ، وعدد 20 طلقة من ذات العيار) .
o ضبط المدعو "عيد ث.م" سن 47 .. وبحوزته ( طبنجة عيار 9مم ) .
o ضبط المدعو "عمر عبد الفتاح سن 24 .. وبحوزته ( طبنجة عيار 9مم , وعدد 2طلقة من ذات العيار) .
o ضبط المدعو "عمرو أ.ح" سن 32 .. وبحوزته ( فرد خرطوش محلى الصنع, وعدد 2طلقة من ذات العيار ) .
o ضبط المدعو "محمد ع.أ" سن 36 .. وبحوزته ( طبنجة عيار 9مم, وعدد 4 طلقات من ذات العيار).
o ضبط المدعو "سعيد س.م" سن 18 .. وبحوزته ( فرد خرطوش محلى الصنع).
o ضبط المدعو "أحمد ك.أ" سن 25 .. وبحوزته ( فرد رصاص محلى الصنع ، وطلقة من ذات العيار).
o ضبط المدعو "عمار ف.إ" سن 30 .. وبحوزته ( فرد روسى محلى الصنع ،وعدد 4 طلقات من ذات العيار).
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أمن أسيوط يتمكن من ضبط إثنين من العناثر الإجرامية وبحوزتهما عدد 2 بندقية آلية و28 طلقة من ذات العيار



تمكنت مباحث مركز شرطة الفتح حال المرور لتفقد الحالة الأمنية بقرية الواسطى بدائرة المركز من ضبط كلاً من :
1. المدعو/مختار . أ . أ – سن 17 .. وبحوزته ( بندقية آلية ، وعدد 8 طلقات من ذات العيار ) .
2. المدعو/أبوغدير . م . ع – سن 22 .. وبحوزته ( بندقية آلية ، وعدد 20 طلقة من ذات العيار ) .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

أمن أسيوط يتمكن من ضبط سيارة نقل مٌحملة بـ 12 طن دقيق بلدى مُدعم



تمكنت مباحث مركز شرطة الغنايم من ضبط السيارة رقم ( 10983 ) نقل سوهاج قيادة " المدعو بيشوى . ل . ج " سن 45 ، مقيم سوهاج – والمُحملة بعدد ( 12 ) طن دقيق بلدى مُدعم ، وبصحبته شخص آخر لاذا بالفرار أثناء الضبط .
وبمواجهته إعترف بأن تلك المضبوطات ملك الشخص الهارب وأنه لا يعلم بياناته .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

رئيس محكمة أسيوط: 552 قاضيا و70 احتياطيا للإشراف على الاستفتاء بالمحافظة


قال المستشار طه درويش، رئيس محكمة أسيوط والوادي الجديد الابتدائية، إنه "تم تشكيل غرفة عمليات بمحكمة أسيوط لمتابعة وإدارة عملية الاستفتاء على الدستور، المزمع إجراؤه يوم بعد غدًا السبت، بالمحافظة".
وأضاف درويش، أن "غرفة العمليات ضمت المستشارين حازم عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابات الاستئناف، وحاتم صدقي، مساعد رئيس المحكمة، وحسن إبراهيم ممثل عن محاكم مجلس الدولة، وسراج الدين ممثل عن النيابة الإدارية وعبد الرازق حمود ممثل عن هيئة قضايا الدولة".
وأضاف، أنه "تم تخصيص عدد 3 موظفين من العاملين بالمحاكم والنيابات وبعض مديريات الخدمات، لمعاونة عضو القضاء في إدارة عملية التصويت داخل اللجان، وذلك بإجمالي 1700 موظف تم إخطارهم بأماكن اللجان التي يشاركون في العمل بها".
وأوضح أن "مديرية أمن أسيوط تقوم بتسليم مظروفات بطاقات إبداء الرأي على الدستور إلى القضاة المسئولين عن اللجان وعددهم 552 يوما غد الجمعة، مشيرا إلى أن "اللجنة العامة للانتخابات، قامت بتخصيص عدد 70 قاضيا للاحتياطي في حالة تأخر أو تغيب عدد من القضاة لأية ظروف طارئة".
يونس درويش

بالفيديو.. أغنية تنتقد مرسي بسبب كارثة اسيوط :: «ابني مات في الأتوبيس.. كان نفسي أشوفه يوم عريس»



طرح كل من الفنانين هاني عادل، وأحمد مصطفى، أغنية جديدة بعنوان «السيد الرئيس»، ينتقدان فيها الرئيس محمد مرسي، بسبب حادث قطار أسيوط الأخير الذي راح ضحيته 52 طفلًا.
وصاحب الأغنية المصورة، تعليق صوتي من الإعلاميين يوسف الحسيني ويسري فودة، حيث قال الأول:«الآن نستطيع الجميع أن يعلم جيدًا من الذي يستبيح دم المصريين حتى تعلو كلمته»، بينما جاء تعليق «فودة» قائلًا:« وعدت، فأخلفت، فقسمت، فخرجت من باب خلفي، فتركت أمة في مهب الريح».
وقالت كلمات الأغنية التي كتبها أحمد ناجي: «السيد فخامة الرئيس، ابني مات في الأتوبيس، ولا باقي منه حاجة غير شوية كراريس، وشنطة فاضية، وساعة واقفة، وبقعة حمرا على القميص، أمه راحت لما سمعت إن روحه الطاهرة طلعت وإن مابقالهاش وريث، هاعمل إيه أنا بالفلوس، خد فلوسك وهاتي لي ابني، كان نفسي أشوفه في يوم عريس».
حاتم سعيد

تجديد حبس عامل مزلقان مذبحة أسيوط ومساعده 15 يوما على ذمة التحقيق

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal1120121813310.jpg
أمر المستشار محمد حسام حمزة رئيس نيابة شمال أسيوط بتجديد حبس عبده رضوان عامل مزلقان منفلوط وعامل البلوك حسين عبد الرحمن أحمد، المتهمين بالتسبب فى حادث الأتوبيس الذى راح ضحيته أكثر من 50 طفلا من معهد النور الأزهرى 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وقال رئيس النيابة إنه لم يتم التعرف على الجثتين المجهولتين اللتين كانتا ضمن ضحايا الحادث ولم يتم التوصل إلى أهليتهم، وتم تسليمهم إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزى ثم قامت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثتين بمقابر الصدقة.

ضحا صالح

البقاء لله :: وفاة المستشار / محمد قرنى من محافظة اسيوط ورئيس محكمة استئناف المنيا إثر انقلاب سيارته على الطريق الصحراوى الشرقي


لقي رئيس محكمة استئناف المنيا مصرعه، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارته على الطريق الصحراوى الشرقي.
كانت مديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغًا بانقلاب السيارة رقم (290) ملاكى أسيوط بالقرب من كمين الصفا بالطريق الصحراوي الشرقي، حيث أسفر الحادث عن مصرع المستشار محمد قرني محمد إدريس (60 سنة)، يقيم بأسيوط ويعمل رئيس محكمة استئناف المنيا.

وتبين من التحريات، انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أدى إلى انقلاب السيارة، وتم نقل الجثة إلى مسشتفى المنيا العام، وتحرير محضر بالواقعة.

حجاج الحسينى

بالصور حزب مصر القوية بأسيوط ينظم فعاليات لتوعية المواطنين بالتصويت ضد الدستور


                              باقى الصور

حملات مرورية للكشف عن السائقين متعاطي المخدرات بأسيوط


قامت إدارة مرور أسيوط بحملات مرورية بالتعاون مع مديرية الصحة على عدد من الطرق الرئيسسية على مستوى المحافظة لضبط قائدي السيارات والمركبات الذين يقودون تحت تأثير المخدرات والكحوليات أسفرت عن ضبط 8 أشخاص ثبت بالتحاليل تعاطيهم للمخدرات وتم احالتهم للنيابة المختصة التي تولت التحقيق.
كان الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط قد وجه بالقيام بحملات موسعة على جميع الطرق والمحاور الرئيسية والمواقف على مستوى المحافظة لضبط قائدي المركبات الذين يقودون وهم تحت تأثير المخدرات أو الكحوليات ويتسببون في كوارث انسانية ووقوع حوادث مرورية حيث أعد الحملات العميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط وتم نشرها على الطرق وأسفرت عن ضبط 8 حالات ايجابية من بين 37 شخصاً تم اختيارهم عشوائياً وتم عمل محضر لكل قائد سيارة مرفق به التقرير الطبي الذي يثبت ذلك.
وأكد عادل زكي استمرار الحملات لتحقيق الانضباط المروري وضبط كافة السلوكيات الخاطئة التي تهدد امن وسلامة مستخدمي الطرق لافتاً إلى أنه تم عرض تقرير على المحافظ لايقاف رخصة القيادة للسائقين المتعاطين المخدرات لمدة تتراوح ما بين شهر و3 أشهر لتحقيق الردع العام ووافق المحافظ على الفور حيث أن هذه السلوكيات تؤدي إلى اهدار حياة الكثير من المواطنين.

النائب العام يلغي قرار نقل المستشار مصطفى خاطر إلى بني سويف


المستشار مصطفي خاطر
قرر المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، صباح الخميس، إلغاء قرار نقل المستشار مصطفى خاطر إلى محافظة بني سويف، وإبقائه في عمله كمحامٍ عام لنيابة شرق القاهرة.
كان المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، قد أصدر قرارًا، الأربعاء، بإنهاء ندب المستشار مصطفى خاطر للعمل كمحام عام لنيابات شرق القاهرة الكلية، وانتدابه للعمل محاميًا عامًا لنيابات استئناف بني سويف.
احمد شلبى

محافظ أسيوط يشكل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة اجرءات الاستفتاء


قال الدكتور ”  يحيي طه كشك  ” محافظ أسيوط أنه قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسيه برئاسة سكرتير عام المحافظة لمتابعة اجرءات عملية الاستفتاء على الدستور بالاضافه لتشكيل غرف عمليات مماثلة بجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات التي بها مقار لجان الاستفتاء.
وقال ” كشك ” ان عدد مراكز الاستفتاء يبلغ 456 مركز وعدد المقار الانتخابية 485 مقرا وعدد اللجان الفرعية 552 لجنه مشيرا الى ان عدد الناخبين في محافظة أسيوط وصل الى 2 مليون و127 الف و 698 ناخبا وأضاف بان عدد الموظفين الذين سيقومون بالمشاركة في العملية الانتخابية 2208 موظفا جميعهم من وزارة العدل العاملين بمحاكم أسيوط.
وشدد محافظ أسيوط على رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمات للمرور على جميع المقار الانتخابية للتأكد من ان جميع هذه المقرات جاهزة لعملية الاستفتاء والتاكد من خلوها من المعوقات ، مشيراً الى انه تم فتح غرفة ادارة الازمات بالديوان العام ومداومة العمل بها حتى انتهاء عملية الاستفتاء.
في ذات الوقت قام جمال ادم سكرتير عام محافظة أسيوط بارسال اشارات للمراكز والاحياء والمدن ومديريات الخدمات بضرورة تواجد مدير المنشأة او من ينيب عنه طوال فترة الاستفتاء ،  بالاضافة الى تواجد فني لصيانة المرفق بالمنشأة طوال فترة الاستفتاء وتواجد عاملين والتاكد من فتح المقرات من الساعه السادسة  صباحا حتى انتهاء عملية الاستفتاء .

بالصور 6 أبريل بأسيوط تُطلق حملة ” دستوركم لا يمثلنا ” وتشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء


                             باقى الصور

نيابات أسيوط تعلق العمل بالكامل إحتجاحاً على نقل المحامى العام مصطفى خاطر إلى محافظة بني سويف بعد إشرافه على التحقيق فى أحداث الإتحادية


علقت نيابات أسيوط أعمالها بإجماع الآراء لأجل غير مسمى وذلك احتجاجا على نقل المحامى العام مصطفى خاطر إلى محافظة بني سويف بعد إشرافه على التحقيق فى أحداث الإتحادية.
و كان المستشارون ووكلاء النيابة قد عادوا إلى أعمالهم منذ الاثنين الماضي بعد تعليق دام أكثر من أسبوع أوما  يزيد احتجاجا على الإعلان الدستوري وذلك حرصا على مصلحة المتقاضين.
وقال مصدر قضائى رفض ذكر إسمه أنه بسبب ما استجد من أحداث والتي انتهت بنقل المحامى العام بشرق القاهرة من عمله دفعنا إلى معاودة تعليق العمل مرة أخرى لان الأوضاع أصبحت في منتهى السوء وقضاة مصر جميعا لن يسمحوا لأحد مهما كانت سلطاته التدخل فى القضاء .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الحاديه عشر بعنوان (( شعب يستهلك ولا ينتج ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة العاشرة بعنوان (( الحكومة للمواطنين بخصوص أزمات المعيشة: نجيبلكم منين؟ ))

طقس اليوم الخميس (( 13 ديسمبر _ 29 محرم )) الصغرى :: 5 والعظمى :: 18

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

هام لطلاب النقل والشهادات الابتدائية والاعدادية بمحافظة أسيوط :: بالصور جداول الامتحانات للطلاب للفصل الدراسى الأول من الصف الثالث الابتدائى وحتى الصف الثانى الثانوى دور يناير 2013

                                 الصف الثالث الابتدائى

                                      الصف الرابع الابتدائى
                        الصف الخامس الابتدائى
                        الصف السادس الابتدائى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...