الخميس، 13 ديسمبر 2012

إتحاد شباب الثورة بأسيوط ينعى الحسينى أبوضيف


نعى إتحاد شباب الثورة بأسيوط فى بيان لهم الحسيني أبو ضيف شهيد الصحافة المصرية وجاء بالبيان :
إستقبل اتحاد شباب الثورة باسيوط خبر وفاة الصحفي الحسينى ابو ضيف شهيد الصحافة المصرية ببالغ الحزن والاسى ، ووصفة بأنه شهيد الكرامة المصرية ، لانه ظل مدافعا عن ما يؤمن به حتى طالته يد الغدر من جماعات لاتؤمن بحرية الاعلام والفكر والابداع لقد كان الشهيد شاهدا وموثقا لجرائم اراد من قتلوه ان يخفوها وان يخفتوا صوت الحق عن الجميع ، وأن يغيروا الحقائق ولكن كان ابوضيف لهم حيا وميتا كاشفا ومعريا لفضائحهم ، و نقول لهم ان كنتم نجحتم فى خفت صوت الحسينى ابوضيف (فكلنا الحسينى ابو ضيف) ولن يهدأ لنا بال حتى نحقق ما كان يحلم به الشهيد البطل .
إننا نعزى كل صاحب قلم أو صاحب رأى ، ويطالبهم بالدفاع عن ما كان يؤمن به الشهيد من مبادئ ظل يدافع عنها حتى لقى مثواه الاخير على يد من لايحملون الخير لاحد ، بل يريدون الاستحواذ والهيمنة وكسر كل قلم وحجب كل رأى ، وخرس كل الألسنة التى تعارضهم حتى اصبحت حرية الرأى والتعبير والصحافة والإعلام فى مهب الريح .
وقد قرر اعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة باسيوط تشكيل وفد للمشاركة فى واجب العزاء بمدينة طما محافظة سوهاج مسقط رأس الشهيد البطل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...