الاثنين، 28 ديسمبر 2015

ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب .. جنايات اسيوط تقضى بالإعدام لـ 4 متهمين بالقتل العمد في أسيوط من بينهم القاتل أشرف حلاقة



قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الثانية عشر، برئاسة المستشار أحمد الزارع وبإجماع الآراء وبعد استطلاع رأي مفتي الديار المصرية بالإعدام شنقا لـ 4 متهمين بالقتل ومقاومة السلطات جميعهم من مركز ساحل سليم بأسيوط.

حيث قضت المحكمة في القضية رقم 6552 لسنة 2013 مركز ساحل سليم والمقيدة برقم 4019 لسنة 2013 كلي جنوب أسيوط، بمعاقبة كلا من محمد أحمد حلاقة وشهرته أشرف حلاقة 35 سنة، وخالد جمال بخيت 24 سنة، وهما من قرية الشامية مركز ساحل سليم.

كانت النيابة قد وجهت إليهما إتهامات قتل مسيحيين عمداً منذ عام ونصف تقريباً هما عماد لطفي دميان (50 سنة) موظف بالإدارة الزراعية بقرية الشامية في ساحل سليم، ومدحت لطفي دميان (40 سنة) فني زراعي بالإدارة الزراعية بساحل سليم، المقيمان بقرية الشامية دائرة مركز ساحل سليم بعد رفضهما دفع إتاوة لهما، كما وجهت النيابة إليهما تهم الاختطاف بهدف طلب الفدية وفرض السيطرة ومقاومة السلطات.

كما قضت هيئة المحكمة ذاتها وبإجماع الآراء وبعد استطلاع رأي فضيلة المفتي بالإعدام شنقاً لكلا من أحمد دهشان وشهرته أحمد دكش، ومحمد دهشان وشهرته محمد هايل، في القضية رقم 1163 لسنة 2015 مركز ساحل سليم والمقيدة برقم 607 لسنة 2015 كلي جنوب أسيوط، وهما من قرية الشامية دائرة مركز ساحل سليم، حيث وجهت إليهما النيابة تهمة القتل العمد.


بالفيديو لحظة القبض واعترافات مسجل خطر اشرف حلاقة قاتل عماد لطفى دانيال بمركز ساحل سليم باسيوط  

رئيس مركز صدفا باسيوط يحيل 16موظفا للتحقيق لتغيبهم عن العمل في أسيوط


أحال رئيس مركز ومدينة صدفا المهندس محمد فرغلي 16 موظفًا من العاملين للتحقيق بسبب تغيبهم وعدم انضباطهم في العمل وذلك خلال مرور لجنة متابعة ميدانية على الوحدات الصحية لمراجعة سجلات الحضور والانصراف وبيان مدى الانضباط بناءً على تعليمات محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وكان رئيس المدينة زار اليوم الأحد، مستشفى صدفا المركزي وتبين تغيب 8 عاملين من العمل فتم كتابة مذكرة بشأنهم وإحالتهم جميعًا للتحقيق كما أسفر مروره على إدارة الشؤون الاجتماعية بالمركز عن إحالة 8 عاملين للتحقيق لتغيبهم وانصراف بعضهم قبل انتهاء موعد العمل، مشددًا على ضرورة تحقيق الانضباط والالتزام لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


أحمد الأنصارى

بالصور والأسماء .. القبض علي خاطفي الطفل كيرلس بمدينة صدفا بأسيوط



فضيحة .. لاعب منفلوط باسيوط يرتدى طرحة ويتنكر فى زى بنت فى مباراة نسائية لكرة القدم والحكم يلغى المباراة وبحتسب فوز نادى الشبان المسلمين بالغردقة .. ورئيس منفلوط يرد بدعوى قضائية بعد شائعه ان اللاعب هو ابنه .. واتحاد الكرة يحقق فى فضيحة ’’ ست بشنب ’’


نفى سمير على محمد، عضو مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين في الغردقة، والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، مشاركة ابن رئيس نادي منفلوط، المتنكر في صورة لاعبة كرة قدم نسائي، في مباراة الفريق الجمعة الماضية، بالجولة الثانية بدوري السيدات لكرة القدم.

وأكد «محمد» في تصريح خاص، أن حكم المباراة اكتشف أمر اللاعب قبل نزوله أرض الملعب بثوان، لافتا إلى أن سبب التفكير في الدفع به يرجع إلى أن فريق منفلوط كان ينقصه لاعبة خلال المباراة، ولم يكن لديهم لاعبات للتغيير، فحاولوا إشراكه كبديل.

وتابع: «حكم المباراة اكتشف أمره قبل نزوله إلى أرض الملعب بثوان، وتوجه نحوه مباشرة ونزع الحجاب عنه، ليكتشف أنه نجل رئيس نادي منفلوط»، موضحا أن الحكم احتسب النتيجة بفوز نادي الشبان المسلمين بهدفين مقابل لا شيء. 

-----------------------------------------------------
أكد حامد على بابا، رئيس نادي منفلوط، أنه سيقوم برفع دعوي قضائية ضد مسئولي نادي شبان المسلمين بالغردقة بعد إشاعة أخبار كاذبة عن مشاركة نجلي في مباراة لكرة القدم النسائية بدوري السيدات.

وأشار «على بابا» أن نجله لا يتعدى الـ7 سنوات ولم يشارك في المباراة، مشيرا إلى أنه قام بتحرير محضر بقسم الشرطة ومن بعدها يقوم برفع دعوي قضائية ضد مسئولي الغردقة.

وكان مدرب فريق شبان المسلمين بالغردقة، أكد أنه اكتشف وجود لاعب يرتدى الحجاب أثناء مباراة الشبان المسلمين ومنفلوط بالجولة الثانية بدوري السيدات، بعد أن اكتشف قوة في أداء إحدى اللاعبات، ما لفت نظره ودفعه إلى التوجه نحوه مباشرة ونزع الحجاب ليكشف المستور، وبالتحقق من الأمر تأكد أنه نجل رئيس نادي منفلوط ارتدى الحجاب ووضع الكحل في عينه ولعب ضمن صفوف فريق السيدات.

----------------------------------------------------

أصبح تنكر الشباب في زى امرأة أسهل ما يمكن للتغلب على أي موقف طارئ، أو الحصول على الوظائف المقتصرة على السيدات فقط، ما زاد أعباء الحياة إلى عبء من نوع جديد.


في واقعة لا تعد الأولى من نوعها في مصر، شهدت مباراة مركز الشبان المسلمين بالغردقة ومنفلوط خلال إحدى مباريات دوري الكرة النسائية ظهر أمس السبت، مشاركة شاب يرتدى «طرحه».
البداية عندما لاحظ إدارى الشبان المسلمين حمادة السيد وجود "شعر كثيف" بيد اللاعب، فقام بشد الطرحة من على رأسه ليتم اكتشاف المفاجأة، بأن لاعبة منفلوط «شاب بطرحه».

فضيحة منفلوط لم تكن الأولى في عالم الكرة، فقد هزت فضحية جديدة أركان الاتحاد الإيراني لكرة القدم، عندما أعلنت وسائل الإعلام عن وجود 8 ذكور في صفوف المنتخب الإيراني للسيدات.
وفى عام 2008 تعرض منتخب النساء الإيراني لفضيحة مماثلة، بعد الكشف عن وجود 4 ذكور ضمن صفوف المنتخب.
تكرار الواقعة بعد مضى 7 سنوات دفع مجتبى شريفى، عضو مقرب من الاتحاد الإيراني، إلى التأكيد على أن بعض من الذكور تحولوا جنسيًا إلى إناث، والبعض منهم بقي ذكرًا حتى آخر أيامهم مع المنتخب، محملًا مسئولية عدم الرقابة على الاتحاد وأعضائه.

ويبدو أن تنكر الشباب في زى السيدات موضه العصر، ففى 19 أبريل الماضى، نقلت صحيفة إمارات 24، خبر ضبط شاب يرتدى ملابس نسائية، ويضع مساحيق التجميل، واضعًا "باروكة" وحلقًا في أذنيه، أثناء عمله داخل كوافير حريمى، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

-----------------------------------
فتح اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تحقيقاً فى واقعة مشاركة لاعب مع فريق كرة القدم النسائى بمنفلوط، فى الدورى أمام شبان الغردقة. تعود الواقعة عندما لاحظ إدارى الشبان المسلمين حمادة السيد وجود "شعر كثيف" على يد اللاعبة، فقام بشد الطرحة من على رأسه ليتم اكتشاف المفاجأة، وأنه ولد ويشارك مع فريق منفلوط التابع أسيوط. طلب اتحاد الكرة تقرير المراقب وحكم المباراة لمعرفة حقيقة الواقعة، وكيفية إشراك "شاب" فى مباراة للكرة النسائية.

محمود معوض

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...