الجمعة، 24 مايو 2019

البقاء لله .. مقتل طفل أثناء عبث ابن عمه بالسلاح في القوصية .. وفاة شاب فى حادث قطار بمركز ديروط باسيوط


لفظ طفل يدعى احمد عمرة 9 سنوات أنفاسه الأخيرة، اليوم الخميس، بمنطقة الزرابى بمدينة القوصية، داخل مستشفى القوصية المركزى، متأثرا بإصابته بطلق خرطوش، وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة القوصية تحت تصرف النيابة العامة.


تلقي اللواء جمال شكر مدير أمن اسيوط بلاغا من مأمور مركز شرطة ديروط بلاغا يفيد بدهس قطار لشاب لقي مصرعه في الحال وعلي الفور توجهت قوات الشرطة والإسعاف ونقل الشخص الي مستشفي ديروط المركز.

وتبين احمدحسن عبدالله بالغ من العمر ٢٥ عام من عائلة أولاد مرسي من مركز ديروط حاصل علي دبلوم وعلم الأهل بالواقعة وانتقلو الي مستشفي ديروط المركزي واستخراج تصاريح الدفن وعمل محضر بالواقعة.

بالاسم ورقم الجلوس .. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط فور اعتمادها الاسبوع المقبل


ننشر للطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 بمحافظة أسيوط فور اعتمادها من المحافظ اللواء جمال نور الدين، لمعرفتها بالإسم ورقم الجلوس.

وكان قد بدأت يوم السبت الماضى أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية والتي تنتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام.

وبلغ عدد المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح (2123) معلما إضافة لموجه عام لكل مادة وآخر لكل غرفة كما بلغ عدد الإداريين المشاركين في أعمال التصحيح قرابة (160) إداريا.

وكان قد أدي 59 ألفا و188 طالبا وطالبة إمتحان الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط.

بالصور آسر ياسين ونيللى كريم فى اسيوط


فندق الوطنيه بالاس - أسيوط فى 23 مايو 18 رمضان
ادارة فندق الوطنيه بالاس ترحب بالفنانه نيللى كريم والفنان اسر ياسين
وتتمنى لهم اقامه سعيده وافطاراً وسحور شهياً فى رحاب الفندق ...

بوجى وطمطم وبكار وفطوطة فى أسيوط: قعدوا فى كافيه وركبوا موتوسيكل .. تجولوا فى شوارع مدينة أسيوط ليعيدوا إلى أذهان الأهالى كثيراً من الذكريات المبهجة




تجولوا فى شوارع مدينة أسيوط بأقصى الصعيد، ليعيدوا إلى أذهان الأهالى كثيراً من الذكريات المبهجة، التى ربطتهم بشهر رمضان الكريم على مدار سنين طويلة ماضية.

«بوجى وطمطم، فطوطة وبكار»، شخصيات كرتونية قام بتجسيدها فنانون كبار على الشاشة، ونقلها فريق «راسم السعادة» إلى الشارع، لتكون الغائب الحاضر خلال الشهر، وترسم البسمة على وجوه الصائمين، وتهون عليهم حرارة الطقس.

محمد قاسم، أحد القائمين على الفكرة، استعد وزملاؤه لهذا اليوم، عن طريق كتابة كم هائل من رسائل الفرحة، لتوزيعها على الصائمين قبل ساعات قليلة من انطلاق مدفع الإفطار: «الفكرة أعجب بيها الشباب من جيل الثمانينات والتسعينات، لأنهم أكثر جيل ارتباطاً بالشخصيات الكرتونية دى، وكانوا بيحبوها ومتعلقين جداً ببرامجها».

رحب المارة بظهور تلك الشخصيات فى الشارع، وقاموا بالالتفاف حولها، والتقاط «سيلفى» معها: «الناس حبت تتصور مع الشخصيات الكارتونية اللى اتعلقت بيها لسنين كتير خلال شهر رمضان، كانوا بيركنوا العربيات ويقربوا منها ويتصوروا»، وقام البعض بعمل جلسة تصوير كاملة فى الشارع: «اللى يدينا الموتوسيكل بتاعه، واللى يفتح لنا أبواب المطعم، كانوا مبسوطين، وخلونا نعمل فوتو سيشن مبهج»، بحسب «قاسم».

أعضاء الفريق الخمسة انطلقوا فى الشوارع، ووزعوا الهدايا والبالونات الملونة على الأطفال، ورسائل السعادة على الشباب: «الناس كانت بتتبسط جداً لما تقرأ جملة تفرحها، أو أدعية يحسوا إنها رسالة لهم، لأن الموقف كان بيحصل بالصدفة»، وينوى الفريق تكرار الفعالية فى القاهرة، خلال الأسبوع المقبل: «هنلف فى شوارع القاهرة، تحديداً فى منطقة وسط البلد، عشان نفرح الشباب والأطفال».

سلمى سمير

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...