الثلاثاء، 16 مايو 2017

جمال عباس ’’ نائب اسيوط ’’ يحذر الحكومة من غضب المصريين بسبب غلاء الأسعار


حذر النائب جمال عباس، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط، الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، من تفاقم أزمة ارتفاع الأسعار خلال الأيام المقبلة، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان.

وقال "عباس"، فى بيان صادر عنه، اليوم الاثنين، إنه يتعين على الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، تفعيل دور الأجهزة الرقابية التابعة للوزارة، لمُتابعة حركة بيع المنتجات داخل الأسواق، كى لا يكون المواطن ضحية لجشع التجار، مُؤكدًا أن المصريين لم ولن يتحملوا أزمة غلاء جديدة. 

وأكد عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى بيانه، أن على كل المواطنين التعاون مع الحكومة، والتقدم ببلاغات ضد التجار الذين ييبيعون المنتجات فى الأسواق وفقًا لأهوائهم التجارية وبأسعار مبالغ فيها، كى تتعامل معهم الأجهزة الرقابية لمُعاقبتهم.

نورا فخرى

البقاء لله .. وفاة شاب وطفلة فى تصادم سيارتين على الطريق الزراعي أمام قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط في أسيوط




لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرين، إثر تصادم سيارتين على الطريق الزراعي أمام قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط في أسيوط.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعى، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص رقم (6174 ي ص ج)، وسيارة ربع نقل 2 كابينة رقم (9123 ي ر ا) بالقرب من مدخل قرية بنى سند بطريق الحواتكة منفلوط بسبب السرعة الزائدة ونتج عنها وفاة "صلاح عبد الرحيم احمد "، 30 سنة، و"ريتاج"، 8 أشهر، ومقيمين في منفلوط.

كما أصيب كل من "هويدا ع"، 30 عاما، و"عبلة ع" 23 عاما، و"محمود م"، 19 عاما، و"حنان م"، 25 عاما، و"محمد ر"، 25 عاما، و"إبراهيم ا"، 30 عاما، وتم رفع آثر الحادث من الطريق ونقل المصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي والمتوفيين إلى مشرحة مستشفى علوان، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

بالصور ورقة امتحان الهندسة والكمبيوتر للصف الثالث الاعدادى الترم الثاني 2017 محافظة اسيوط

الهندسة


الكمبيوتر



البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...