الجمعة، 23 ديسمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات اسيوط لاسقاط حكم العسكر مرددين يا طنطاوى دمر دمر بكره مصيرك زى معمر

                          الفيديو الاول
                          الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جهاز رائع لتقديم المشروبات من ابتكار المهندس محمد ريان عباس طالب بقسم الهندسة الميكانيكية ---- كلية الهندسة جامعة اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جميع مواجهات واهداف الاسبوع التاسع للدورى المصرى الممتاز وابرز النتائج فوز الاهلى على مصر المقاصه 2/1 وفوز الاسماعيلى على وادى دجلة 1/0

               مصر المقاصه ( 1 ) * الاهلى ( 2 )

                        هدف ملغى للمقاصة

                    سموحة (0) * الجونة ( 1 )

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جانب من زيارة الشيخ العلامة الدكتور / " عبد الآخر حماد الغنيمي " الى دولة تونس وذلك بعد حضوره : " مؤتمر ربيع الثورة العربية " الذي نظمته الحملة العالمية لمقاومة العدوان ثم قام بعد ذلك بإلقاء عدد من المحاضرات في مساجد تونس العاصمة ومدينة بنزرت


                            باقى الصور

بالأرقام والأسماء.. اكتساح إسلامي لنتائج المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب


أسفرت النتائج النهائية لانتخابات مجلس الشعب فى المرحلة الثانية التى انتهت مساء أمس الخميس فى 9 محافظات، عبر 25 دائرة انتخابية، عن فوز حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بنصيب الأسد من المقاعد، بعدما حصد 40 مقعدا، كما فاز تحالف النور السلفى بـ 14 مقعداً، علاوة على فوز 3 مستقلين، ويبقى الأبرز فى المنافسة فوز الدكتور عمرو الشوبكى بمقعد الفئات بالجيزة على حساب الدكتور عمر دراج.

وفيما يلى النتائج النهائية للمحافظات:

الجيزة:

الشيخ محمد سيد، إمام مسجد الهلالى بأسيوط يصف أداء المخابرات العسكرية والأمن الوطنى والمخابرات العامة بالتباطؤ والتقاعس عن الكشف عن المتورطين فى حرق مصر وحرق مؤسساتها، مؤكدًا أنهم فى إمكانياتهم تحديد المتسبب فى ذلك، والدليل علي ذلك الوصول إلي سيدة الحواوشي في وقت سريع



وصف الشيخ محمد سيد، إمام مسجد الهلالى بأسيوط، أداء المخابرات العسكرية والأمن الوطنى والمخابرات العامة بالتباطؤ والتقاعس عن الكشف عن المتورطين فى حرق مصر وحرق مؤسساتها، مؤكدًا أنهم فى إمكانياتهم تحديد المتسبب فى ذلك، والدليل علي ذلك الوصول إلي سيدة الحواوشي في وقت سريع.

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة اليوم، وأضاف أنه إذا أرادت الأجهزة الأمنية أن تلقي القبض علي المخربين لفعلت، وحل لغز الطرف الثالث، مشيرًا إلى أنه ليس ضد التظاهر السلمى والذى لايعطل حركة الإنتاج، ولكنه ضد أى تظاهر يحرق مصر ومؤسساتها وينال من هيبة الدولة.


وطالب سيد، المصريون بعدم الانجراف وراء الشائعات حتى لا يكون هناك صدام مع الجيش، مؤكدا أن الجيش هو من يحمى الوطن، وأن هناك العديد من الدول التى لا تريد لمصر الاستقرار أو التقدم ومنها دول أجنبية وعربية أيضًا، منوهًا إلي أن مصر بدأت تنعم بالاستقرار فى شوارعها منذ تولى وزير الداخلية الجديد، مطالبًا إياه بالتنبيه على كافة مدراء الأمن بشن حملات مكثفة لضبط الخارجين علي القانون، وذلك لضبط الإيقاع الأمني في المحافظات

الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية في أسيوط : : الجماعة الإسلامية قدمت مايزيد علي الألف شهيد في ظل النظام السابق



قال الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية في أسيوط، إن الجماعة وحدها هي التي قدمت مايزيد على الألف شهيد في معارضتها للنظام السابق، فضلا عن ما يزيد عن مائة آخرين قد تم تنفيذ حكم الإعدام فيهم.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها قصر ثقافة أبنوب مساء أمس، وشارك فيها الشاعر درويش الأسيوطي، والدكتور عبد العزيز خلف، عن حزب العدالة والحرية، وجمال عسران عن الحزب الناصري، والدكتور رأفت تمام، عن حزب الوسط.


وأضاف نصار،

اللجنة الشعبية بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط تتطوع لحل مشكلة أسطوانات البوتاجاز بمناطق الهلالي والنميس ومساكن الكهرباء ونزلة الحمراء، وذلك بعد نجاحها في حل المشكلة بمنطقتها السكنية



وسعت اللجنة الشعبية بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط مشاركتها التطوعية لحل أزمة أسطوانات البوتاجاز في 4 مناطق جديدة هي الهلالي والنميس ومساكن الكهرباء ونزلة الحمراء، وذلك بعد نجاحها في حل المشكلة بمنطقتها السكنية.

صرح بذلك أحمد القاضي، عضو اللجنة، وقال إن إيمان اللجنة بأن العمل التطوعي لا يقف عند موطن الإقامة دفعها لمساعدة المناطق الأخرى خاصة مع بدايات دخول الغاز الطبيعي للحمراء، مضيفًا أن النجاح السابق لم يكن ليتم إلا بمعاونة بعض المسئولين الشرفاء وعلى رأسهم العميد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين، والمهندس مجدي سليم، وكيل وزارة التموين، بعد إجبارهم سيارات شباب الخريجين بالخروج مع أعضاء اللجنة الشعبية، وهو ما ساهم في إحباط محاولات المتلاعبين في الأنابيب بمشروع شباب الخريجين والمستودعات وبعض المتقاعسين من مفتشي التموين.


وأضاف عمرو مدبولي، عضو اللجنة، أن عمل اللجنة يتم عبر تقسيم المسئولية بين أفرادها بحيث يكون هناك شخص مسئول عن كل منطقة لمتابعتها، وإيجاد حلول بديلة لأية مشكلات طارئة كامتناع سيارة شباب الخريجين عن الخروج أو هروبها من العمل.


الغاء حملة اشتري المصري باسيوط بسبب الباعة الجائلين




فشلت محافظة أسيوط اليوم الجمعة في تنظيم حملة دعم الاقتصاد المصري والتي أقيمت تحت شعار اشتري " المنتج المصري " والتي كانت قد شاركت فيها  الأسبوع الماضي بشارع 26 يوليو بمدينة أسيوط حيث شهد مساء أمس الاول  الشارع المخصص لعمليات البيع اشتباكات بين الباعة الجائلين الذين حاولوا فرض السيطرة على بعض المناطق بالشارع لعرض منتجاتهم الأمر الذي تسبب في صدور قرار من قبل المحافظة بتأجيل الحملة إلى اجل غير مسمى وقامت شرطة المرافق بمنع الباعة الجائلين من استكمال عرض منتجاتهم  وهو ما تسبب في استياء من المشاركين حيث لم تقوم المحافظة باخطارهم خاصة بعد ان تكبدوا مبالغ مالية في نقل منتجاتهم الى الشارع وعادوا بها مرة اخرى.
ومن جانبه قال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط انه تم تأجيل المشاركة في حملة اشتري المنتج المصري إلى الأسبوع المقبل وذلك لمنع الاحتكاكات بين الباعة والمتظاهرين في مليونية رد الشرف وأكد البرعي على مواصلة المشاركة في الحملة الجمعة المقبلة.

الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط : : 3 مرشحين يتنافسون علي مقعد نقيب البيطريين في أسيوط




قال الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، والمشرف على انتخابات نقابة البيطريين إن هناك 3 مرشحين يتنافسون علي مقعد نقيب أسيوط، ومرشح واحد علي مقعد جنوب الوجه القبلي، و7 مرشحين للعضوية فوق سن 15 سنة، ومرشحين للعضوية تحت سن 15 سنة.

أضاف عبد الوهاب، أن المديرية أنهت استعداداتها لإجراء انتخابات النقابة اليوم الجمعة، حيث تم توفير أكثر من لجنة لتسهيل عملية الاقتراع علي أعضاء النقابة، فضلا عن توفير صناديق شفافة لإجراء الانتخابات، وإشراف قضائي برئاسة المستشار علي آدم رئيس هيئة قضايا الدولة بأسيوط.


وأشار مدير الطب البيطري، إلي أن عددا من لهم حق التصويت يبلغ نحو 829 عضوًا بالنقابة، منوهًا إلي أن الفرز سوف يتم عقب إغلاق الصناديق بمقر المديرية، على أن يتم إعلان النتيجة عقب الفرز.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد وصول المظاهرات الى مبنى محافظة اسيوط

بالصور اسيوط فيس توك ترصد منذ قليل هتاف أمام منطقة التجنيد: هنفكه هنحله. . . هنشيل المجلس كله

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد "اشمعنى" معرض ينظمه فريق "استمر" بأسيوط للتنديد بحكم العسكر



نظم مساء أمس الخميس، فريق "استمر" بمحافظة أسيوط مسيرة صامتة، انطلقت من ميدان المنفذ، للتنديد باستخدام قوات الجيش للعنف ضد معتصمى مجلس الوزراء شارك فيها العشرات من النشطاء السياسيون بالمحافظة، وأقاموا معرضاً تحت شعار اشمعنى منها "اشمعنى ليبيا وتونس استردوا أموالهم بالخارج وإحنا مش عارفين".

وقاموا بوضع شاشة عرض تذيع جميع انتهاكات قوات الشرطة العسكرية تجاه المتظاهرين وعدم محاسبتهم واتهم المتظاهرون المجلس العسكرى بأنه يكيل الكل بمكيالين، حيث يقوم بإلقاء القبض على المتظاهرين إذا قاموا بأعمال شغب ويترك جنوده يسحلون المعتصمين دون أى ذنب.


وقال فؤاد عماد الدين عضو الفريق إنه شارك فى المسيرة حركة دعم البرادعى وبعض الحركات الأخرى، مضيفا أن معرض "اشمعنى "وجه عدة أسئلة للمجلس العسكرى منها أشمعن العسكرى يحمى اللجان، وفى الأزمات وحالات البلطجة عامل عيان، واشمعنى الحرايق فى مجلس الشعب ومحيطه تبقى دلوقتى؟ واشمعنى كان فيه بلطجية طول الفترة الانتقالية ومظهروش خالص أيام الانتخابات؟.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طالبات جامعة أسيوط يهتفن ضد "العسكرى" مرددن "حط الجزمة فى وش العسكر.. دا بنات مصر خطر أحمر"



تجمع العشرات من طالبات جامعة أسيوط أمام المبنى الإدارى للجامعة، للتنديد بأحداث مجلس الوزراء، وقيام الشرطة العسكرية بسحل الفتيات المصريات والتنكيل بهن فى الشوارع.

ورددت المتظاهرات هتافات منها "يا عساكر يا أوباش.. المصرية ما تتعراش"، و"يا للعار يا للعار.. الجيش بيعرى الأحرار"، و"ارفع ارفع راسك.. أنتِ أشرف من اللى داسك"، و"حط الجزمة فى وش العسكر.. دا بنات مصر خطر أحمر"، و"يلا يا راجل احلق شنبك.. البنات هتحرر بلدك"، وغيرها من الهتافات.


وعرضت المتظاهرات عددًا من الصور لانتهاكات الشرطة العسكرية وقوات الأمن ضد المتظاهرين فى شارع مجلس الوزراء، مطالبات بتقديم كل من شارك فى هذه المهزلة إلى النيابة، وفتح تحقيق عاجل مع المتورطين فى هذه الأحداث.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات فى اسيوط الان فى جمعة رد الشرف

عاجل :: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط تلقى القبض على مزارع بمركز القوصية باسيوط بحوزته تمثالان من العصر الفرعونى بطول 25سم و15سم وطبنجة عيار 9مم، وخزينة بداخلها 5 طلقات


 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من إلقاء القبض على مزارع وبحوزته بعض القطع الأثرية وسلاح نارى.
 
وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة القوصية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو مصطفى ذ.د (52 سنة مزارع) ومقيم بدائرة المركز بحيازة سلاح نارى وبعض القطع الأثرية بمسكنه.
 
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم استهداف المذكور بمسكنه؛ حيث تم ضبطه وبحوزته طبنجة عيار 9مم، وخزينة بداخلها 5 طلقات من ذات العيار وتمثالان من العصر الفرعونى بطول 25سم و15سم،وبمواجهته اعترف بحيازته للقطع الآثرية بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع.وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

طقس اليوم الجمعه 23/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 5 والعظمى :: 19


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الطفلتين مها وشهد من محافظة اسيوط يقررن النزول الى العباسية فى حب مصر لتأييد المجلس العسكرى وحكومة الجنزورى مرددين الشعب والجيش والشرطة ايد واحدة ومصر دولة مش ميدان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 اجزاء اللجان الشعبية بعزبة عبد العليم بمركز ديروط باسيوط تلقى القبض على تشكيل عصابى مكون من كل من ( ( مينا سمير _ باسم ميخائيل _ شنودة فايق ) ) ويعترفون انهم سرقوا مبلغ مالي وهاتف محمول من الشاب / على أحمد جراح أثناء استقلاله "توك توك" بمعاونة كل من ( ( مينا مرزق شحاتة جبرة _ هاني شوقي _ وجدي ) ) وهذا حسب اعتراف احدهم

                             الفيديو الاول
                             الفيديو الثانى

أبرز نتائج الاسبوع الخامس لدورى القسم الثاني : : فوز كبير لبترول اسيوط على ديروط 5/2 وانفراد على القمة _ هزيمة منفلوط من سكر الحوامدية 1/0 _ تعادل الوليدية * اسوان 1/1

عادت المفاجآت تفرض نفسها بقوة على نتائج مباريات دوري القسم الثاني الذي شهد إقامة 24 اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الخامس للمسابقة من واقع 36 مباراة وتأجلت 12 مباراة أخري لدواع أمنية حيث لعبت الكراسي الموسيقية دورها وتصدرت المشهد في هذه الجولة.
 
وجاءت بعض نتائج اليوم غريبة ولكنها في الوقت نفسه فضت الاشتباك على قمم المجموعات الـ 6 التي تبدلت رءوس المجموعات في 5 مجموعات منها هذا الأسبوع وجاءت النتائج على النحو التالي.
 
في المجموعة الأولي:

ائتلاف شباب الباحثين بجامعه اسيوط يدعو الى ائتلاف شباب الباحثين بجامعه اسيوط



دعا ائتلاف شباب الباحثين بجامعه اسيوط ، الي المشاركه في الوقفه التي ينظمها باحثو الجامعات المصريه، امام وزاره التعليم العالي الاسبوع المقبل، احتجاجًا علي تخلي الوزاره عن قرارها بتعيينهم، خاصه بعد مخاطبه الجامعات المصريه بتوفير درجات من وزاره الماليه لطلاب المنح البحثيه كل جامعه حسب احتياجاتها.

قالت اسماء عبد الرحمن، مساعد باحث، وحاصله علي ماجستير من قسم اللغه العربيه كليه الآداب جامعه اسيوط
، انه صدر قرار من وزاره الماليه في السابق يقضي بتوفير درجات علميه لطلاب المنح، حيث تم تخصيص 116 درجه للمدرسين والمدرسين المساعدين للجامعه بناءً علي مخاطبه الوزراه رقم 214 بتاريخ 20 سبتمبر2011.

وتمت مخاطبه التعليم العالي لتوفير تمويل هذه الدرجات لتعيين طلاب المنح، الا ان رؤساء الجامعات طالبوا ان يكون ذلك من خلال الوزاره لمنع الضغوط والتلاعب من قبل الاقسام، وفوجئنا بعد ذلك ان الوزراه تتنصل منا.


واضافت رانيا سمير،

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...