الجمعة، 23 ديسمبر 2011

أبرز نتائج الاسبوع الخامس لدورى القسم الثاني : : فوز كبير لبترول اسيوط على ديروط 5/2 وانفراد على القمة _ هزيمة منفلوط من سكر الحوامدية 1/0 _ تعادل الوليدية * اسوان 1/1

عادت المفاجآت تفرض نفسها بقوة على نتائج مباريات دوري القسم الثاني الذي شهد إقامة 24 اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الخامس للمسابقة من واقع 36 مباراة وتأجلت 12 مباراة أخري لدواع أمنية حيث لعبت الكراسي الموسيقية دورها وتصدرت المشهد في هذه الجولة.
 
وجاءت بعض نتائج اليوم غريبة ولكنها في الوقت نفسه فضت الاشتباك على قمم المجموعات الـ 6 التي تبدلت رءوس المجموعات في 5 مجموعات منها هذا الأسبوع وجاءت النتائج على النحو التالي.
 
في المجموعة الأولي:
حقق المدينة المنورة تعادلا إيجابيا أمام سوهاج بهدف لكل فريق يرفع المدينة المنورة رصيده إلي 8 نقاط وسوهاج إلي 7 نقاط، وبنفس النتيجة انتهت مباراة  الوليدية وأسوان وفاز شبان قنا على الوادي الجديد 3-1 كما حقق جراند مفاجأة من العيار الثقيل وفاز على الألومنيوم بهدف دون رد . وتأجلت مباراتا سكر أبو قرقاص أما المراغة والنصر للتعدين مع كيما اسوان لدواع امنية.
 
المجموعة الثانية. تبدلت القمة  في هذه المجموعة في المراكز الثلاثة الأولي حيث انفرد بترول أسيوط على القمة برصيد 12 نقطة بعد فوزه الكبير على ديروط 5-2، كما حقق بني سويف فوزا غاليا خارج ملعبه على الفيوم بهدفين دون رد ليصعد للمركز الثاني برصيد 11 نقطة بدلا من المنيا الذي خسر أمام ناصر الفكرية بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيده عند النقطة العاشرة يفقد بها قمة المجموعة ويبقي في المركز الثالث, كما حقق سكر الحوامدية فوزا مستحقا على منفلوط 1-صفر، وفاز سمالوط على الواسطي 3-1 بينما تعادل مغاغة أمام إبشواي بهدف لكل فريق.
 
أما المجموعة الثالثة فقد فريق الاتصالات قمة المجموعة بعد الهزيمة القاسية التي لحقت به أمام الدخان بهدفين مقابل هدف ليتراجع إلي المركز الثالث ويحتل الدخان قمة المجموعة، بينما جاء فريق السكة في المركز الثاني بعد تعادلة الإيجابي أمام الترسانة بهدفين لكل فريق، وفاز بنها على الأميرية 2-1، وتعادل بشتيل أمام بهتيم سلبيا.وتأجل لقاء غزل شبين امام النصر.
 
وفي المجموعة الرابعة: حقق فريق غزل السويس فوزا مستحقا خارج ملعبة على ميت الخولي 2-1، وفشل المريخ في الفوز على دمياط وتعادل معه بصعوبة بهدفين لكل فريق، وتعادل أيضا في نفس المجموعة بور فؤاد أمام القناة بهدف لكل فريق .,وتأجلت مباريات منتخب السويس مع الزرقا وكهرباء الإسماعيلية مع أسمنت السويس، وتم إلغاء مباراة الجندي أمام الشرقية لانسحاب الجندي من المسابقة.
 
وفي المجموعة الخامسة واصل فريق المنصورة تصدره لقمة المجموعة الخامسة رغم تعادله الإيجابي أمام سمنود بهدف لكل فريق، وفشل طنطا في الأسبوع الثاني على التوالي في تحقيق فوز وتعادل إيجابيا بصعوبة أمام كفر الشيخ بثلاثة أهداف لكل فريق ليفقد الفريق الطنطاوي المنافسة على قمة المجموعة ويبقي في وضع لا يحسد عليه بعد رحيل رضا عبد العال المدير الفني للفريق، وعاد فريق بلدية المحلة للانتصارات من جديد وحقق فوزا غاليا خارج ملعبه على الحامول بهدفين دون رد . وتأجلت مبايرات نبروه مع زفتي وشربين مع مالية كفر الزيات وبني عبيد مع بلقاس.
 
أما المجموعة السادسة وفى مفاجأة غير متوقعة  صعد فريق الرجاء بقيادة أيمن المزين إلي قمة المجموعة السادسة بدلا من الأوليمبي وذلك بعد تغلبه على الترام بهدف دون رد ليرفع رصيده إلي 10 نقاط ينفرد بهما بصدارة المجموعة السادسة، وحقق الأوليمبي تعادلا مخيبا للآمال على ملعبه أمام سماد ابو قير بهدف لكل فريق  ليتراجع الأوليمبي إلي المركز الثاني  برصيد 9 نقاط ، كما حقق فريق الحمام فوزا كبيرا خارج ملعبة  بعدما تغلب على بترول اسكندرية بثلاثة اهداف دون رد . وتأجلت مباريات كوم حمادة أمام مطروح ، ومياة البحيرة أمام الكروم ، ومزارع المغربي امام دمنهور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...