السبت، 8 أبريل 2017

حصريا بأعلى جودة .. جدول امتحانات الفصل الدراسى الثانى لجميع المراحل التعليمية باسيوط ’’ ابتدائى + اعدادى ’’ عام ومهنى ’’ + ثانوى ’’

الثانى الابتدائى

الثالث الابتدائى 

الرابع الابتدائى

الخامس الابتدائى

السادس الابتدائى

الاول الاعدادى

الثانى الاعدادى


الثالث الاعدادى


الاول الثانوى


الثانى الثانوى 


الثالث الثانوى

الاول الاعدادى ’’ مهنى ’’


الثانى الاعدادى ’’ مهنى ’’


الثالث الاعدادى ’’ مهنى ’’



البقاء لله .. انتحار زوج وزوجة لمشاكل زوجية باسيوط


أقدم موظف في الشركة المصرية للاتصالات، على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة؛ لعدم قدرته على الإنجاب بقرية "درنكة" التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، بقيام "م. م. ش" (45 سنة- مبيض محارة) مقيم "درنكة" دائرة المركز، بانتحار شقيقه "ص. م. ش" (47 سنة- موظف بالشركة المصرية للاتصالات) مقيم ذات الناحية .

بانتقال ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم محمد مجدي رئيس المباحث، وبالفحص تبيَّن وجود الجثة ملقاة على الأرض بمنزله مصاب برش خرطوش في البطن وبجواره سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع بداخله فارغ طلقة.

وبسؤال المبلغ وزوجة المتوفي "م. ع. م" (45 سنة- ربة منزل) أقروا بأنه يمر بحالة نفسية سيئة لعدم قدرته على الإنجاب وأحدث إصابة نفسه التي أودت بحياته من سلاح ناري ولم يتهم أو يشتبه في وفاته جنائيًا، وتمَّ تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء الدكتور منتصر عويض رئيس مباحث المديرية والعقيد أشرف سعد مفتش مباحث المركز وضباط مباحث المركز.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث المركز توصلت إلى صدق أقوال المبلغ وعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.

تمَّ نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان الجديدة. وبعرض المحضر على نيابة مركز أسيوط أمرت بدفن الجثة.

تم تحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد
------------------------------------------------------
أقدمت ربة منزل في العقد الثانى من عمرها بأسيوط ،على الانتحار بشنق نفسها داخل شقتها بسبب خلافات أسرية
تلقى اللواء ” عاطف القليعي ” مدير أمن أسيوط ، أخطارا من اللواء أسعد الذكير ” مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من ( أ ج ع )25 عاما ، بأنة فورعودتة للمنزل بمنطقة حي السادات بجوار مطعم كرم دائرة قسم أول أسيوط ،اكتشف قيام زوجتة ( س س محمد ) 23 عاما حاصلة علي ليسانس شريعة ولا تعمل منتحرة داخل الشقة 
علي الفور أنتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم أول أسيوط بقيادةالعقيد ” أحمد نظيم ” رئيس مباحث قسم اول ،والنقيب ” محمد فتاح ” معاون مباحث القسم ، لمكان الواقعة ، وبالمعاينة والفحص تبين ، أقدم الزوجة علي ربطة حبل بسقف الشقة ثم صعدت فوق كرسي وشنقت نفسها
وبمناقشة المبلغ أقربنشوب خلاف أسري بينة وبين زوجتة ولكنة لم يتوقع أن تقوم بفعل ذلك
أكدت التحريات الامنية التي أشراف عليها العميد ” منتصر عويضة ” رئيس مباحث المديرية ، ومن خلال شهادة أحد الجيران ، بأن المتوفية طلبت منها قبل حدوث الواقعة بترك طفلها الراضيع لديها ، متعللة للذهاب لشراء بعض الاشياء
تم التحفظ علي الجثة بمستشفي الايمان العام وأخطار النيابة العامة التي أمرت بأنتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة

سيد حمادة

وزير الإسكان: سحب 843 كراسة شروط بمدينة ناصر الجديدة ’’ الهضبة الغربية ’’ بأسيوط


أكد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تلقى تقريرا من بنك التعمير والإسكان عن معدلات سحب كراسات شروط القرعة لـ500 قطعة أرض سكنية مميزة بمدينة ناصر الجديدة بغرب أسيوط، ومدينة غرب قنا، حيث أفاد التقرير بأنه تم سحب 843 كراسة شروط بمدينة ناصر الجديدة بغرب أسيوط، و443 كراسة شروط بمدينة غرب قنا، فى 4 أيام.

وأشار الوزير في تصريحات صحفية، اول امس الخميس، إلى أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات بالنسبة لمدينة ناصر الجديدة بغرب أسيوط، من فرع بنك التعمير والإسكان بـ«2 شارع الجمهورية – أسيوط»، وبالنسبة لمدينة غرب قنا، من فرع بنك التعمير والإسكان بـ«برج المديرية – ميدان مديرية الأمن – قنا»، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح ابتداء من الأحد المقبل وحتى الخميس الموافق 27 أبريل 2017، خلال أيام العمل الرسمية لفرعى البنك المذكورين من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً.

ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج البنك، ويسدد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه فقط لا غير بشيك معتمد «مقبول الدفع أو مصرفي»، أو نقداً، مضيفا: سيتم إجراء قرعة يدوية وعلنية طبقا لقطع الأراضي والمساحات، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة لاحقا بحضور الجهات المعنية والرقابية ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز، وسيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق بالقرعة العلنية.

منال العيسوى

بالصور حفل زفاف جماعي لـ 19 من العرائس الايتام بمحافظة اسيوط












شهد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط حفل الزفاف الجماعي للايتام الذي اقيم مساء امس لـ19 عريسًا وعروسةً من الأيتام وسط مشاعر الفرح وعلى أنغام أغاني فرقة أسيوط للموسيقى العربية وذلك في إطار الإحتفالات بيوم اليتيم العربي الذي يوافق أول جمعة من أبريل كل عام.
أقيم الحفل بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط بحضور جماهيري كبير وحضور سالم صقر مدير جميعة الأرومان فرع أسيوط ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وتضمن الحفل عروضاً فنية لفرقة للتنورة وفقرات غنائية لفرقة أسيوط للموسيقى العربية والتي تجاوب معها الحضور بالتصفيق والغناء.
ومن جانبه قدم المحافظ – خلال الحفل – التهنئة للعرائس متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة وحرص على مصافحتهم جميعا وإلتقاط الصور التذكارية معهم وقدم مساعدات مالية لهم بواقع شيك بمبلغ 7000 جنيه لكل عروسه وعريس بالإضافة الى أدوات منزلية لعش الزوجية مساهمه من إحدى الشركات كما قدم مساعدات ماليه لعدد 15 عروسه وعريس أيتام خارج حفل زفاف اليوم بواقع شيك بمبلغ 7000 جنيه لكل عروسه وعريس. 
وأشار المهندس ياسر الدسوقي إلى أن المحافظة تحرص على تنظيم هذا الحفل باستمرار كل عام حرصًا منها على إدخال الفرحة على الأيتام مؤكداً على ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر ممن فقدت عائلها لتكون نواةً صالحةً في بناء المجتمع منوهاً إلى اهتمام الدولة بكامل أجهزتها بالأيتام وتوفير الحياة الكريمة لهم.
وقدم المحافظ الشكر لكل من ساهم وقام بتنظيم هذا الحفل الكبير لرسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور فى نفوس الايتام وعلى رأسهم جمعية الأورمان الخيرية ومنظمات المجتمع المدنى لإهتمامهم بالجانب الاجتماعي وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسر الفقيرة.
بينما عبر سالم صقر مدير جمعية الأورمان فرع أسيوط عن شكره وتقديره لدعم وحضور المحافظ ورعايته للأيتام مشيراً إلى أن العديد من الشركات تبرعوا بمبالغ مالية لشراء أدوات منزلية للعرائس.

بالصور اسيوط تحتفل بيوم اليتيم العربي بإقامة عروض فنية ومسابقات وتوزيع هدايا وتكريم للأمهات المثاليات والطلاب المتفوقين





















شهد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط امس الجمعة عدة احتفالات بمناسبة يوم اليتيم العربي الذي يوافق أول جمعة من أبريل كل عام حيث شهد الاحتفال الذى اقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط بمشاركة أكثر من 1000 طفل يتيم من مختلف دور رعاية الايتام بالمحافظة والجمعيات الأهلية وبمشاركة أيضاً عدد من الجهات حكومية تتضمن مديريات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والثقافة والتربية والتعليم والمنطقة الأزهرية والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة 
بدأ الاحتفال بالسلام الوطنى وآيات من الذكر الحكيم ثم عرض لبعض الفقرات الغنائية وتقديم الهدايا المادية والعينية للأطفال الأيتام والامهات المثاليات والطلاب المتميزين والمتفوقين دراسياً وحفظة القرآن الكريم.
وأكد محافظ أسيوط أن الاحتفال بيوم اليتيم يعكس مظهرا رائعًا من مظاهر التكافل الاجتماعي الذي نحرص عليه جميعا منوهاً أن المحافظة لا تدخر جهدا في الاهتمام بالأيتام من خلال تقديم الرعاية والدعم الكامل للجمعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية التي تعمل في هذا المجال مشيراً إلى أهمية تلك الاحتفالات في نفوس أبنائنا وحث جميع القيادات التنفيذية وأهل الخير على مساندة أبنائنا الايتام وتقديم الدعم المادى والمعنوى لهم ومشاركتهم جميع الاحتفالات والمناسبات وتشجيعهم على الجد والعمل وتقديم أوجه الرعاية لهم.
وقال الدسوقي أن كفالة اليتيم يتسع معناها ليشمل احتضانه وتعليمه والاهتمام بصحته وإعداده نفسيًا وتربويًا لمواجهة المستقبل والأخذ بيده وتقوية روحه وعقله وزرع الأمل فى نفسه ومعاملته بصدق وإخلاص والحرص على مستقبله وسلوكه مؤكدًا أن رعاية الأيتام وتوفير كافة سبل الرعاية والعناية بهم تقع على عاتق المجتمع موجها الشكر إلى مشرفى دور الأيتام.
فيما أوضح سالم صقر مدير جميعة الاورمان فرع أسيوط أن الجمعية اعتادت على تنظيم هذا الحفل سنويًا بالتعاون مع المحافظة للترويح على الأيتام وإحساسهم باحتضان المجتمع لهم وإدخال البهجة والسرور عليهم مشيراً إلى أنه تم تكريم 10 أمهات مثاليات بإجمالي مبلغ 8 ألاف جنيه كما تم تكريم 40 طالب من المتفوقين علمياً وحفظة القرآن الكريم بإجمالي مبلغ 6 ألاف جنيه كما يتم مساء اليوم تنظيم حفل زفاف جماعي لـ 10 عرائس أيتام بمسرح حديقة الفردوس ومنح كل منهم شيك بمبلغ 7 ألاف جنيه وأجهزة كهربائية فضلاً عن توزيع شيكات بنفس المبلغ مساهمة في زواج 22 عرائس أيتام آخرين بقيمة إجمالية 225 ألف جنيه. 
شارك في الاحتفال حشد كبير من أبناء محافظة أسيوط الأيتام وشمل الحفل العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والمسابقات الرياضية وماراثون رياضي ومباراة كرة قدم للأطفال وتستمر الاحتفالية طوال اليوم.
كما شهد محافظ أسيوط عدة احتفالات أخرى بمناسبة يوم اليتيم العربي ومنها الاحتفال الذي أقامته أمانة حزب المصريين الأحرار بنادي نقابة المهندسين بأسيوط والحفل الذي أقامته جمعية من أجل مصر بالتعاون مع النائب محمد حمدى دسوقي عضو مجلس النواب وجمعية أهل الخير لرعاية الايتام بإحدى القاعات الخاصة بمدينة أسيوط وتم توزيع الهدايا للاطفال الايتام وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

جامعة سوهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. وجامعة بنى سويف تعلن 600 جنيه مكافأة للعاملين بالجامعه بمناسبة عيد الفطر .. واستياء الطلاب والعاملين بجامعة اسيوط من الدكاترة والمسئولين

جامعة سووهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة  فهل نري خطوة مشابهة من جامعة اسيوط لكم التعليق -------------...