السبت، 20 أغسطس 2011

البقاء لله :: مصرع العامل حماده عبد الراضي عبد المنعم من "القوصيه" بمحافظه اسيوط اثر سقوطه من بنايه مرتفعه بمشروع "العبدلي" ( قيد الانشاء) بالعاصمه "عمان"


لقي عاملان مصريان مصرعهما في حادثين منفصلين بالاردن، فيما توفي آخر اليوم نتيجه اصابته بجلطه قلبيه، وسيتم نقل الجثامين الثلاثه الي مصر غدا .

وقالت مصادر امنيه وطبيه اردنيه - في تصريح لمراسل وكاله انباء الشرق الاوسط في عمان - ان العامل الاول يدعي محمد خيري عبد العزيز السيد (29عاما) من "السنبلاوين" بمحافظه الدقهليه، ولقي مصرعه في حادث سير بالعاصمه الاردنيه "عمان".


واضافت المصادر ان العامل الثاني يدعي حماده عبد الراضي عبد المنعم (25 عاما) من "القوصيه" بمحافظه اسيوط
، ولقي مصرعه اثر سقوطه من بنايه مرتفعه بمشروع "العبدلي" ( قيد الانشاء) بالعاصمه "عمان"، فيما توفي الثالث ويدعي جمال صلاح عبد الحميد فولي (30 عاما) من "اهناسيا" بمحافظه بني سويف نتيجه اصابته بجلطه في القلب.

تشييع جثامين ضحايا انقلاب ميكروباص دير العذراء بدرنكه باسيوط بالمنيا و10 آلاف لكل متوفى



شيعت قريه "السوبي" بمركز سمالوط في محافظه المنيا جثامين الـ 7 الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب ميكروباص وهم في طريق عودتهم من زياره دير العذراء بدرنكه باسيوط واصيب 20 في الحادث.
وقرر محافظ المنيا، صرف 10 آلاف جنيه لاسره كل متوفي، مشيرا الي انه سيقوم بتقديم واجب العزاء لاسر الضحايا بقريه شوبا بمركز سمالوط.

كما امر المحافظ، بفتح تحقيق عاجل لتحديد مسئوليه الاجهزه المعنيه في الحادث الذي وقع علي الطريق الصحراوي الغربي والذي راح ضحيته (7) مواطنين واصابه (20).

وطالب بالبدء في اتخاذ اجراءات عقابيه لكل مسئول ساهم في وقوع الحادث بان سمح للسياره بان تحمل 27 راكباً رغم ان طاقتها الاستيعابيه 12 راكباً، كم قرر تعيين اكمنه علي مداخل كل مركز في الطرق الرئيسيه لمراقبه الطريق ومنع اي عبث بقوانين المرور ضمانا لعدم تكرار وقوع مثل تلك الحوادث.

عاجل :: اصابة السيد / خلف عبد الحفيظ محمود بطلق ناري بقرية "بني محمد" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، على يد محمد سيد عبدالله وشهرته "حمادة" و على عبد الرحيم عبد الله بسبب الخلافات الشخصية فيما بينهم





أصيب فلاح بطلق ناري بقرية "بني محمد" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، على يد شخصين بسبب الخلافات الشخصية فيما بينهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول خلف عبد الحفيظ محمود (73 سنة) فلاح، ومقيم بقرية "بني محمد" إلى مستشفي أبنوب المركزي، مصابا بطلق ناري، بسبب الخلافات الشخصية مع آخرين.


وبسؤال المصاب اتهم كلا من محمد سيد عبدالله وشهرته "حمادة" (55 سنة) فلاح، وعلى عبد الرحيم عبد الله (40 سنة) فلاح، وكليمهما مقيم بذات القرية، بإحداث إصابته بسبب خلافات شخصية بينهم.


كلفت إدارة البحث بضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.


عاجل :: اصابة المجند / ناصر احمد سيد بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في قرية "المطمر" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط في مشاجرة مساء أمس بسبب خلافات الجيرة



أصيب مجند بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في قرية "المطمر" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط في مشاجرة مساء أمس بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بوصول ناصر أحمد سيد (21 سنة) مجند بقوات أمن المنيا، ومقيم قرية "المطمر" إلي مستشفي ساحل سليم مصابا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.


وبسؤال المصاب اتهم كلا من على إبراهيم محمد (23 سنة) حاصل على دبلوم، وشقيقه محمد إبراهيم (27 سنة) عامل، وكليهما مقيمين بذات القرية، بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته، معللا ذلك بسبب خلافات الجيرة.


بسؤال المشكو فى حقهما، أنكرا ما نسب إليهما من اتهام، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط يدعون الى تعليق اعتصامهم، بعد استجابة مجلس الوزراء لمطلبهم الخاص بتعيين العشرين الأوائل، من كل كلية بالجهاز الإدارى للدولة


دعا ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط إلى تعليق اعتصامهم، بعد استجابة مجلس الوزراء لمطلبهم الخاص بتعيين العشرين الأوائل، من كل كلية بالجهاز الإدارى للدولة.

قال أيمن سعد، ممثل ائتلاف شباب الثورة، إن مجلس الوزراء قد أقر أمس الأول بتعيين نحو 43800 من أوائل الخريجين، حيث التقي الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء الخريجين، وأخبرنا بصدور قرار البدء الفورى فى إجراءات تعيين العشرين الأوائل خلال شهرين بالجهاز الإدارى للدولة، وهو ما أدي إلي ارتياح كبير فى نفوس الآلاف من أوائل الخريجين، ودعانا إلي تعليق اعتصامنا لإعطاء الحكومة مهلة للتنفيذ.


سينما مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط تقدم عروضا يومية لأفلام وحلقات كرتونية لقصص الأنبياء وسيرة الرسول خلال شهر رمضان



تقدم سينما مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط عروضا يومية لأفلام وحلقات كرتونية لقصص الأنبياء وسيرة الرسول خلال شهر رمضان، فضلا عن الحكايات الدينية الأخرى التي تحمل القيم والفضيلة التي تصاحب طبيعة هذا الشهر الكريم.

وأوضح "سعيد" أن عروض السينما تقام يوميا خلال أيام الجمعة والأحد والثلاثاء من الحادية عشرة ظهرا إلى الواحدة ظهرا، وتجاوز حتى الآن عدد الأطفال المترددين على السينما نحو 50 طفلا.

طلاب كلية الهندسة بجامعة أسيوط يفتتحون المعرض الخيري للملابس الجاهزة، والذي ينظمونه بنادي جامعة الأزهر بمدينة أسيوط


افتتح اليوم "السبت" طلاب كلية الهندسة بجامعة أسيوط المعرض الخيري للملابس الجاهزة، والذي ينظمونه بنادي جامعة الأزهر بمدينة أسيوط.

وأكد منظمو الحفل أن الملابس التي يتم بيعها بالمعرض بحالة جيدة وتباع بأسعار رمزية، وأن المعرض مستمر حتى نفاد الكميات المعروضة، مشيرين إلي أن الهدف من المعرض تشجيع الشباب على أعمال الخير والعمل التطوعي والتواصل المجتمعي.


وأوضح الدكتور محمد عبد السميع، عميد كلية الهندسة، أن المعرض جاء بناء علي فكرة طلابية الهدف منها التكافل الاجتماعي، والحث علي عمل الخير في الشهر الكريم.

الدكتور محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان المسلمين خلال الندوة التي نظمها مساء أمس قصر ثقافة أسيوط ضمن فاعليات الملتقى الثقافي الفني بجمعية الشبان المسلمينباسيوط :: هناك محاولات مستميتة لإفشال الثورة، ولذلك لابد أن يظل الشعب يقظا وحريصا على متطلباته


قال الدكتور محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، هناك محاولات مستميتة لإفشال الثورة، ولذلك لابد أن يظل الشعب يقظا وحريصا على متطلباته.
جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها مساء أمس قصر ثقافة أسيوط ضمن فاعليات الملتقى الثقافي الفني بجمعية الشبان المسلمين.
أضاف حسين أن قضية الخوف من المستقبل والضبابية الموجودة، الشعب وحده هو القادر على تخطيها لأنه هو الذي قام بالثورة، مؤكدا وجود تكاتف بين التيارات الإسلامية من أجل بناء مصر والنهوض بها، وأنه لا يمكن تطبيق الشريعة إلا في ظل وجود مجتمع تتوافر فيه كل الضمانات، متسائلا أين هذا المجتمع الذي يمكن تطبيق الحدود عليه في ظل المشكلات المتراكمة؟.
أما الشيخ أسامة حافظ، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، فقال إن الإسلام هو الذي علم العالم الغربي الحضارة، مشيرا إلى أن الشريعة تتيح لأهل الكتاب أن يحكموا بما عندهم فيما يخص الأحوال الشخصية، وأن الحاكم في أي دولة في العالم يكون من الأغلبية والمسلمين في مصر يمثلون 95 %، مؤكدا أن الجيش حمى الثورة، ومازال يمارس دوره حتي تسليم السلطة

ائتلاف شباب الثورة بمركز البداري بأسيوط ينظم حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم، حيث تم تكريم 15 حافظا بحضور عدد كبير من أهالي المركز




نظم مساء أمس ائتلاف شباب الثورة بمركز البداري بأسيوط حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم، حيث تم تكريم 15 حافظا بحضور عدد كبير من أهالي المركز.

صرح بذلك أسامة محمود، أحد أعضاء الائتلاف بالبداري، وقال إن المسابقة أقيمت تحت عنوان "هوية أمة"، وشارك فيها نحو 60 حافظا من مختلف قري المركز، وتم اختيار أفضل 15 حافظا من بينهم من خلال لجنة تحكيم شارك فيها كل من الدكتور محمد أحمد حسين، أستاذ مقارنة الأديان، والشيخ طه عبد الحميد عامر، والشيخ محمد عبد الباسط حسين.


وأضاف "محمود" أن الحفل اتسم بكثرة الحضور، ومن بينهم ممثلو أحزاب الكرامة, والحرية والعدالة, والجبهة والبناء والتنمية, والوسط، والإخوان المسلمون, والدعوة السلفية، مشيرا إلي أن الفائزين بالمراكز الأولي قد تسلموا أجهزة كمبيوتر من أعضاء الائتلاف بالمركز وهم محمد أحمد صبيح، ومحمد عبد الحفيظ علي، والدكتور عبد الله ممتاز أحمد، وأسامة محمود محمد، تحفيزا لهم علي أهمية الحفاظ علي حفظ القرآن الكريم.



حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط سوف يتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة "كل يوم سؤال" في نهاية شهر رمضان



قال حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، إنه سوف يتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة "كل يوم سؤال" في نهاية شهر رمضان.

وأضاف "سعيد" أن الفائزين في المسابقة سوف يحصل كل واحد منهم علي 100 جنيه، بواقع 3 آلاف جنيه لثلاثين فائزا خلال الشهر، مشيرا إلي المركز قدم العديد من الأنشطة الثقافية اليومية خلال رمضان من أجل تشجيع المعرفة والقراءة، واكتشاف أكبر قدر من المواهب لدي الشباب والأطفال.

الدكتور محمد كمال المسئول الإداري للإخوان بأسيوط: لا أجد مبررًا لغياب الأمن في مصر مشيرا إلى أن الاستقرار ضروري لأنه بداية للتنمية، ويجب أن يضحي الشعب ويصبر إلى أن ننتقل بمصرنا إلى التنمية



قال الدكتور محمد كمال، مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط، لا أجد مبررا لغياب الأمن في مصر، مشيرا إلى أن الاستقرار ضروري لأنه بداية للتنمية، ويجب أن يضحي الشعب ويصبر إلى أن ننتقل بمصرنا إلى التنمية.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدها الإخوان المسلمون خلال إفطارهم السنوي بدار الضيافة بفندق جامعة أسيوط مساء أمس، والذي ضم مختلف أطياف المجتمع الأسيوطي.


وأكد "كمال" على ضرورة توحد كل هذه الأطياف على أهداف سامية ونبيلة، مشيرا إلى أننا تعودنا على هذا عندما توحد أبناء هذا الوطن على أهداف واحدة للثورة، و يجب على الشعب أن يحافظ على هذه الحرية، ويرتقي بمطالب الثورة إلى المصالح العليا لهذه البلاد، بعيدا عن المطالب الفئوية، ولقد منّ الله علينا بزوال الظالمين والفاسدين.


فيما وجه الشيخ عبد الآخر حماد، ممثل الجماعة الإسلامية بأسيوط،

طقس اليوم السبت 20/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 24 والعظمى :: 37


طقس اليوم السبت 20/8/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 24  والعظمى :: 37

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مراسم تشييد جنازة الشهيد أحمد جلال واتصال مع والد الشهيد قائلا دم الشهيد مش هيروح هدر وكرامة كل مصرى هى كرامة المصريين واسيوط فيس توك تقدم فيديو لشباب اسيوط تدعوهم للتظاهر غدا وحرق علم اسرائيل فى كل شارع وكل قرية وكل حارة من اجل كرامة كل مصرى مرديين (( يا جلال يا شهيد هنحرقلك اسرائيل ))


                         باقى الصور والفيديو

البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...