السبت، 20 أغسطس 2011

الدكتور محمد كمال المسئول الإداري للإخوان بأسيوط: لا أجد مبررًا لغياب الأمن في مصر مشيرا إلى أن الاستقرار ضروري لأنه بداية للتنمية، ويجب أن يضحي الشعب ويصبر إلى أن ننتقل بمصرنا إلى التنمية



قال الدكتور محمد كمال، مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط، لا أجد مبررا لغياب الأمن في مصر، مشيرا إلى أن الاستقرار ضروري لأنه بداية للتنمية، ويجب أن يضحي الشعب ويصبر إلى أن ننتقل بمصرنا إلى التنمية.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدها الإخوان المسلمون خلال إفطارهم السنوي بدار الضيافة بفندق جامعة أسيوط مساء أمس، والذي ضم مختلف أطياف المجتمع الأسيوطي.


وأكد "كمال" على ضرورة توحد كل هذه الأطياف على أهداف سامية ونبيلة، مشيرا إلى أننا تعودنا على هذا عندما توحد أبناء هذا الوطن على أهداف واحدة للثورة، و يجب على الشعب أن يحافظ على هذه الحرية، ويرتقي بمطالب الثورة إلى المصالح العليا لهذه البلاد، بعيدا عن المطالب الفئوية، ولقد منّ الله علينا بزوال الظالمين والفاسدين.


فيما وجه الشيخ عبد الآخر حماد، ممثل الجماعة الإسلامية بأسيوط،

دعوة لكل أطياف الشعب المصري للرجوع إلى الدين الإسلامي، مؤكدا أنه السبيل لسعادة البشرية، وأن الأمة لن تقوم إلا بسواعد أبنائها إذا نسوا ذاتهم، ونظرو للمصلحة العليا للوطن.

أما الدكتور مصطفى محمد كمال، رئيس الجماعة، فقال إن العصر البائد أثر سلبا على المجتمع وزرع الحزازيات بين طوائفه، أما الآن فالكل يتعهد بالوقوف صفا واحدا حتى تتبوأ مصر مكانتها بين الدول، وسنقدم كل العون وكل الاحترام والتقدير لكل الشرفاء، مشيرا إلي أن إدارة الجماعة اللاحقة ستبذل قصارى جهدها لتقديم العون لكل فئات الموجودة في الجماعة دون النظر لأحزاب أو فئات أو تيارات بعينها.


ودعا اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، الحضور إلى وضع أيديهم في أيدي بعض وأن ينسوا مطالبهم الشخصية، مضيفا أن الثورة جاءت لنتكاتف ونضع أيدينا في أيدي بعض وكلنا أبناء لهذا البلد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...