الخميس، 13 ديسمبر 2012

بالصور 6 أبريل بأسيوط تُطلق حملة ” دستوركم لا يمثلنا ” وتشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء


                             باقى الصور




أطلقت حركة 6 أبريل بأسيوط حملة ” دستوركم لا يمثلنا ” للتوعية بعيوب ومساوئ الدستور وحث المواطنين على التصويت بـ “لا ” في الدستور .
وقال أحمد جمال منسق الحركة بأسيوط أن حركة شباب 6 أبريل تستعد لتجهيز غرفة عمليات مركزياً بعد دراسة المسودة النهائية للدستور قررت رفضه والحشد للتصويت ب لا نتيجة وجود الكثير من المواد المعيبة والثغرات التي تحل الحكومه من واجباتها الأساسية تجاه المواطنين وتقيد الحريات العامة للمواطن وتفتح الباب امام تحكم رئيس الجمهورية – بزيادة سلطاته – في الاجهزة الرقابية والسلطات المختلفة .
وأشار ” جمال  ” الى أن حملة ” دستوركم لا يمثلنا ” تنقسم الى عدة محاور ، أولها المشاركة في المسيرات الاحتجاجيه التي تنظمها القوى السياسية بأسيوط لرفض الدستور ، وثانيها توزيع 50.000 منشوربمدنية ومراكز وقرى أسيوط تحتوي على المواد المعيبة في الدستور وأسباب الرفض وتدعو الناس للتصويت بـ لا ، وثالثاً اعداد حملات طرق أبواب والحوار مع الناس في الشوارع والتجمعات الشعبيه لنوضح لهم وجهة النظر الرافضة والاسباب .
وأضاف ” جمال ” أن الحركة تستعد لتجهيز غرفة عمليات مركزية على مستوى محافظة أسيوط تتلقى الشكاوى والملاحظات من المواطنين يوم الاستفتاء على سير العملية ولرصد أي انتهاك او تجاوز وسيتم ذلك أيضاً من خلال اعضاء الحركة الذين يحملون تصريحات مراقبة رسمية او سيقومون بدور المراقبة الشعبية حول لجان الإقتراع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...