الخميس، 13 ديسمبر 2012

عضو حزب الدستور بأسيوط والملقب بالبرادعى الصغير يحرر محضرا ضد مجهولين يهددونه عبر رسائل نصية ومكالمات على الهاتف الخاص به مطالبينه بعدم الخروج في التظاهرات وحشد المواطنين ضد الدستور


تهديدات لعضو"الدستور" بأسيوط لدعوته التصويت بـ"لا"
حرر الناشط السياسي "أحمد خنفور" - عضو حزب الدستور بأسيوط - محضرًا ضد مجهولين يهددونه عبر رسائل نصية ومكالمات على الهاتف الخاص به مطالبينه بعدم الخروج في التظاهرات وحشد المواطنين ضد الدستور الذي سيحجر الاستفتاء عليه في 15من الشهر الجاري.
كان مجهولون قد قاموا بإرسال تهديدات إلي الناشط السياسي أحمد خنفور - عضو حزب الدستور بأسيوط - يطالبونه بعدم النزول إلي التظاهرات التي يشارك بها الحزب بأسيوط ضد الاستفتاء علي الدستور - على حد قوله - ما أدى إلى تحريره محضرًا برقم 8519 إداري أول أسيوط بتاريخ12/12/2012.
وأكد خنفور أنه تلقى تهديدات كثيرة ومستمرة ومختلفة تارة بالمكالمات وتارة بالرسائل وهذه الرسالة إحدي الرسائل التي اتلقاها يوميًا والهدف من ذلك إرهابه والتخويف من النزول إلي الشارع، موضحًا أنه سوف يستمر ويستكمل التظاهرات ضد هذا الدستور المعيب حيث أن هذه التهديدات تزيدنا حماسًا واصرارًا.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...