الخميس، 13 ديسمبر 2012

حملات مرورية للكشف عن السائقين متعاطي المخدرات بأسيوط


قامت إدارة مرور أسيوط بحملات مرورية بالتعاون مع مديرية الصحة على عدد من الطرق الرئيسسية على مستوى المحافظة لضبط قائدي السيارات والمركبات الذين يقودون تحت تأثير المخدرات والكحوليات أسفرت عن ضبط 8 أشخاص ثبت بالتحاليل تعاطيهم للمخدرات وتم احالتهم للنيابة المختصة التي تولت التحقيق.
كان الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط قد وجه بالقيام بحملات موسعة على جميع الطرق والمحاور الرئيسية والمواقف على مستوى المحافظة لضبط قائدي المركبات الذين يقودون وهم تحت تأثير المخدرات أو الكحوليات ويتسببون في كوارث انسانية ووقوع حوادث مرورية حيث أعد الحملات العميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط وتم نشرها على الطرق وأسفرت عن ضبط 8 حالات ايجابية من بين 37 شخصاً تم اختيارهم عشوائياً وتم عمل محضر لكل قائد سيارة مرفق به التقرير الطبي الذي يثبت ذلك.
وأكد عادل زكي استمرار الحملات لتحقيق الانضباط المروري وضبط كافة السلوكيات الخاطئة التي تهدد امن وسلامة مستخدمي الطرق لافتاً إلى أنه تم عرض تقرير على المحافظ لايقاف رخصة القيادة للسائقين المتعاطين المخدرات لمدة تتراوح ما بين شهر و3 أشهر لتحقيق الردع العام ووافق المحافظ على الفور حيث أن هذه السلوكيات تؤدي إلى اهدار حياة الكثير من المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...