السبت، 28 ديسمبر 2013

إضراب طلاب "الإرهابية" بأسنان الأزهر وهدوء بجامعة أسيوط


إضراب طلاب "الإرهابية" بأسنان الأزهر وهدوء بجامعة أسيوط
شهدت كلية طب الأسنان جامعة الأزهر بأسيوط، إضرابا للطلاب المنتمين لجماعة الإخوان "الإرهابية" والمؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي منذ صباح اليوم.
مما أدى ذلك إلى عرقلة عملية الدراسة ومستشفى الأسنان داخل الجامعة؛ تلبية للدعوات التي أطلقها بعض الطلاب المنتمين "للإرهابية".
يأتي هذا في ظل الهدوء الذي لوحظ داخل جامعة الأزهر من التظاهرات وخلوها من أي أعمال لأنصار المعزول داخل الجامعة، تزامنا مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول ببعض الكليات بالجامعة وانتظام اللجان بها.
فيما شهدت جامعة أسيوط حالة من الهدوء الشديد، وغيابا للتظاهرات التي يقوم طلاب وطالبات الإخوان المسلمين بتنظيمها منذ بداية العام الدراسي.
حيث قال مصدر مسئول بجامعة أسيوط: إن جميع الطلاب انتظموا داخل اللجان بالكليات المختلفة دون حدوث أي خلافات أو اشتباكات بين الطلاب وبعضهم.
وفي نفس السياق، قام الدكتور عادل ريان - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب - بتفقد عدد من لجان امتحانات كليات التربية والعلوم والتربية الرياضية والزراعة والحقوق والتجارة.
وقد قامت قوات أمن بأسيوط بنشر التمركزات الشرطية أمام بوابات جامعتي الأزهر وأسيوط، حيث قامت قوات الأمن بنشر قوات التمركزات أمام بوابة الترعة الإبراهيمية والبوابة المواجهة لشارع المكتبات ومسجد عمر مكرم.
فيما قامت قوات الأمن بنشر قوات متمركزة أمام بوابات جامعة الأزهر بأسيوط؛ حيث قامت بتمركز قوة من تشكيلات الأمن المركزي أمام البوابة الرئيسية بميدان أسماء الله الحسنى والبوابات الجانبية للجامعة.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...