الجمعة، 29 يونيو 2012

الجماعة الإسلامية بأسيوط تحتفل بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية بقرية الصهريج بمركز منفلوط اسيوط





إحتفل عدد من قيادات الجماعة الإسلامية بأسيوط بفوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية بقرية الصهريج بمركز منفلوط اسيوط  وذلك بحضور الشيخ علاء الشعار شيخ المجمع الإسلامي بمونتريال بكندا و الشيخ سيد بدير مسئول الجماعة الاسلامية بمنفلوط .
وفي كلمته قال الشيخ علاء الشعار شيخ المجمع الاسلامى بمونتريال بكندا بان مقاصد الشريعة الإسلامية الخمسة (حفظ الدين- النفس – العرض – العقل – المال) قد ضيعها النظام السابق و يأمل أن نحفظ بعهد الدكتور محمد مرسى هذه المقاصد مؤكداً على قيمة المواطنة والتكاتف لدعم الدكتور مرسى لاقامة دولة اسلامية مدنية شاملة تجمع ولا تفرق .
ومن جهته قال الشيخ حمادة نصار المتحدث الرسمي للجماعة الاسلامية بأسيوط بانه مازالت آثار عدوان النظام البائد على اجسادهم تاركة بصمة علي نفوسهم أشبه ببصمة الجاني علي جسم الجريمة فمازالت جروحاتهم نازفة و كرامتهم التي أهدرت تبحث عمن يعيد لها اعتبارها بعد الثورة .
واكد نصار على ان ثورة 25 يناير كانت بمثابة البلسم الشافي والجواب الكافي لهذه الالام وربما كان استحقاقاتها المتمثلة في البرلمان بغرفتيه ثم مجئ الدكتور مرسي وهو يمتطي صهوة الصناديق نوعاً من المراهم التي تحتاج إليها هذه الجروح كي تلتئم .
واضاف نصار بأن ما نمر به من أزمات مفتعلة وقصف إعلامي مركز علي ثوابتنا هو استهلال الوليد لأم فاجأها ألم المخاض مستعرضا كيف كانت تهدر كرامة المعتقلين السياسيين وكيف كانوا يتمنون الموت لأنه كان الأمل الوحيد للنجاة من هذا التعذيب الجهنمي الذي كان يبتدعه النظام البائد مشيرا الى أن فوز الدكتور مرسي بالرئاسة أعاد الثورة إلى مسارها الطبيعي وقضى على فلول النظام السابق بلا رجعة بعد أن حكم الشعب حكمه النهائي عليهم مشيدا بالموقف البطولي لابناء الصعيد الذين لقنوا فلول الوطني درسا لن ينسوه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...