الخميس، 28 يونيو 2012

عاجل ::إصابة سائق بسكين فى مشاجرة على البنزين بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط

إصابة سائق بسكين فى مشاجرة على البنزين بأسيوط
أصيب سائق سيارة أجرة (ميكروباص) جرح نافذ إثر طعنه في مشاجرة على أولوية الحصول على البنزين في طابور محطة تموين بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط.
كانت مشاجرة قد وقعت منذ قليل بين مصطفي أحمد سيد ـ سائق ـ وأحد أصحاب السيارات الملاكي أثناء وقوفهم في طابور طويل أمام محطة وقود بمنطقة الحمراء بأسيوط تطورت إلي تشابك بالأيدي وقام على إثرها الثاني بطعن الأول بسكين كان بحوزته؛ مما أدى لإصابته بجرح نافذ في الصدر وتم إخطار الإسعاف؛ ونقل المصاب إلى المستشفي الجامعي .
وتمكن النقيب أمين طلعت بقسم ثان بالقبض علي الجاني فور وصوله لمكان الحادث؛ وتم التحفظ على السيارتين وتحرير محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة .
يذكر أن أزمة البنزين والسولار قد تفاقمت بشكل كبير بمحافظة أسيوط، ووصل سعر اللتر في السوق السوداء إلى 6جنيه فضلاً عن طوابير السيارات أمام محطات التموين ، والاشتباكات اليومية بين السائقين .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...