الخميس، 19 يناير 2017

طالب ومسن يقتلان طفلة قرية بهيج باسيوط لسرقة قرطها الذهبي



استدرج مسن صاحب محل بقالة وطالب بالصف الثاني الثانوي، طفلة بالصف الثاني الابتدائي لمنزل الأول وقتلاها بكتم أنفاسها وخنقها من أجل سرقة قرط ذهبي كانت ترتديه، بقرية بهيج التابعة لمركز أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، في واقعة مركز أسيوط بشأن ما تبلغ للمركز من أهالي قرية بهيج دائرة المركز، بالعثور على جثة لطفلة ذات الناحية.

وبانتقال ضباط مباحث المركز والفحص، تبين أن الجثة للطفلة "لبنى. خ. م- 8 سنوات" تلميذة بالصف الثاني الابتدائي ومقيمة بذات الناحية  ترتدي بيجامة نبيتي اللون ملقاة أمام منزل "م. ح. خ"، والمبلغ بغيابها بتاريخ 9 يناير الجاري، في واقعة مركز أسيوط وبمناظرتها تلاحظ وجود آثار سحجات بالرقبة من الناحية اليسرى، ولا توجد ثمة إصابات أخرى.

وبسؤال والدة الطفلة، "ف. م .أ- 42 سنة- ربة منزل"، لم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب وقامت بنقلها إلى منزلها ذات الناحية، مؤكدة أنها كانت ترتدي قرطًا ذهبيًا غير موجود، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى علوان المركزي. 

ونظرًا لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية شديدة وإخلال بالأمن العام، فقد تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير الأمن بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط، ضم ضباط مباحث مركز أسيوط، برئاسة اللواء أسعد الذكير مديرالمباحث الجنائية، وتم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص خط سير المجني عليها، وفحص المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع وجيران المجني عليها، واستخدام التقنيات الحديثة والكاميرات المحيطة بالمنطقة، وتجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل على تحديد المتهم.      

 ومن خلال السير في خطة البحث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "م. ع. ع" 16 سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي، و"م .ا .م" 75 سنة فلاح" صاحب محل بقالة مقيمان بهيج دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما، وبمواجهة الأول اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني حيث استدراجا الطفلة لمنزل الثاني ووضع الأول يده على فمها وأنفها وقام الثاني بربط الحبل الخاص بالبيجامة حول عنقها والتحصل على القرط الذهبي تمهيدًا لبيعه وتقسيم المبلغ فيما بينهما، وتخلص الأول من الجثة أمام منزل "م. ح. خ- 55 سنة- فلاح" مقيم ذات الناحية بجوار مسكنهما.

بمواجهة الثاني أقر بارتكابه الواقعة على النحو السالف، وبعرضهما على النيابة العامة اعترف الأول تفصيلاً بارتكابه للواقعة وأنكر الثاني وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

هناك تعليقان (2):

  1. نتوجة بالشكر والمجهود الذى قامت بةالسادة رجال الداخلىة على المجهد الذى بزلوة ونشكرالسيد مديرالامن والبحس الجنائى وادارة مركز اسيوط وكل من شرك فى كشف هذا الجرمة000000000 قرية بهيج

    ردحذف
  2. حسبى الله ونعم الوكيل اقل حاجه ليهم الشنق

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...