الأربعاء، 25 يونيو 2014

بالفيديو أمين شرطة باسيوط يحذر من فتنة بالداخلية بسب عودة نظام العبد والسيد والداخلية نازلة بانتقام وتلفيق


                             الفيديو الثانى


 أضرب أمين شرطة بمستشفيات جامعة أسيوط، عن الطعام، بناءً على مذكرة مقدمة ضده من قائد حرس المستشفيات تتهمه بالغياب، وكثرة الحديث مع البنات. 

وقال الأمين في تصريحات خاصة لبوابة القاهرة، حيث مقر إضرابه عن الطعام بمستشفى الشاملة بأسيوط:" اسمي سيد فتحي عبد العليم، منذ أيام قليلة صدر لي قرار بالنقل من إدارة البحث الجنائي، ومن مستشفيات جامعة أسيوط، بناءا على مذكرة مقدمة من رئيس مباحث المستشفيات تتهمني بأني  معتاد الغياب وبكلم البنات".



وأضاف:" أنا متزوج ولدي 4 بنات، وأتمتع بسمعة طيبة ، وأنا راجل ريفي، وزوجتي لما سمعت  ما تردد من كلام حول سمعتي، تركت المنزل".



واستنكر الأمين صحة الاتهامات الموجهة إليه قائلا:"مين هيرضي يتزوج من بناتي بعد تلويث سمعتي من قبل الرائد أحمد عبد السلام، ورغم قرار وزير الداخلية بمنع النقل للأفراد دون تحقيق، إلا إنه عايز ينفذ القرار بالقوة، وكده رجّعوا زمن حبيب العدلي تاني ".



وتابع:" طالبت بعمل تحقيق معي لإثبات صحة ما نسب إليّ، ومعي شهود من زملاء عملي، ولم ينصفني أحد، عشان تعمد رئيس المباحث بنقلي وتلويث سمعتي .. حسبي الله ونعم الوكيل". على حد تعبيره.


هناء حسين
محمد الجزار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...