الاثنين، 28 نوفمبر 2011

مسيرة احتجاجية بالمنيا لرفض تعيين الجنزورى لبيع مصنع أسمنت أسيوط الأمر الذى تسبب فى احتكار الشركات الخاصة لسعر الأسمنت، موضحين أن عهد الجنزورى شهد تهريب مايقرب من 40 مليار لرجال الأعمال وشركات توظيف الأموال خارج مصر

مسيرة احتجاجية  بالمنيا لرفض تعيين الجنزورى
نظم اليوم  مايقرب من 400 شاب من شباب ائتلاف المجلس الوطنى للثوار بالمنيا مسيرة احتجاجية بميدان بالاس بمدينة المنيا وذلك احتجاجا على اختيار المجلس العسكرى د. كمال الجنزورى رئيسا للوزراء .
وأرجعوا اعتراضهم، كما صرح شريف العمدة المنسق التنفيذى للائتلاف إلى عدة أخطاء سابقة للجنزورى خلال فترة عمله رئيسا سابقا لوزراء مصر لايزال يعانى منها الشعب المصرى حتى الآن والتى تمثلت فى أن عهد الجنزورى شهدت أكبر مساحة تسقيع للأراضى والتى كانت سببا فى ارتفاع أسعارها على مستوى الجمهورية.
وكذلك انخفاض وتدنى قيمة الجنية المصرى إلى النصف، كما شهدت فترة ولايته قانونى المالك والمستأجر والإيجار الجديد للعقارات والذى تسبب ذلك فى عودة الإقطاعيين مرة أخرى وحرمان المزارع الصغير والفقير كما تسبب الإيجار الجديد فى أزمة فعلية بالإسكان.
كما اتهم الائتلاف الجنزورى ببيع مصنع أسمنت أسيوط الأمر الذى تسبب فى احتكار الشركات الخاصة لسعر الأسمنت، موضحين أن عهد الجنزورى شهد تهريب مايقرب من 40 مليار لرجال الأعمال وشركات توظيف الأموال خارج مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...