الاثنين، 28 نوفمبر 2011

تأخر فتح اللجان بأسيوط.. واختلاف في أوراق الاقتراع الخاصة بالدوائر

توجه عشرات الناخبين الي مراكز الاقتراع منذ الثامنه صباحًا من اجل الادلاء باصواتهم في محافظه اسيوط ، واصطفوا في طوابير امام اللجان، الا انهم فوجئوا بتاخر فتح اللجان لمده ساعه تقريبًا، بسبب عدم وصول اوراق التصويت في موعيدها المحدده مما ادي الي نوع من الاستياء بين جموع الناخبين.

قال عبدالرءوف سلام، احد الناخبين، فوجئت عند ذهابي الي مراكز الاقتراع بتاخر فتح اللجان، وذلك بسبب تاخر وصول اوراق الاقتراع الامر الذي اصابني بالاستياء، مشيرًا الي ان هذا الامر سيطر علي لجان قريه الدوير وخاصه اللجنه 4، و5، و6 بمدرسه مصطفي سليمان الابتدائيه المشتركه، واللجان ارقام 207، و208، و208 في المدرسه الاعداديه والثانويه بالدوير، واللجان ارقام 216، و217، و218 بالوحده الصحيه بالقريه.


واضاف هيثم المصري، عضو ائتلاف شباب الثوره باسيوط
، ان لجان مدارس خديجه يوسف، وطه حنفي، والنيل، والزخرفيه، وعصمت عفيفي، وطه حنفي، والخيريه بنين، والمعهد الابتدائي الازهري، والخياط الثانويه بمدينه اسيوط ، قد تاخر فيها ايضا فتح باب التصويت للناخبين بسبب تاخر ارسال اوراق الاقتراع وتاخر وصول المندوبين الي اللجان او عدم كفايتهم.

وفي القوصيه

فقد تاخر بدا عمليه التصويت في 4 لجان بالمعهد الازهري للفتيات، ومدرسه محمد علي مكارم لعدم وصول اوراق الاقتراع، وعدم اكتمال المندوبين باللجان، وهو نفس ماحدث ايضًا في لجان قريه بوق بنفس المركز ايضا.

وفي مركز الفتح لم يبدا التصويت حتي الآن في مدرسه جاد الواحي الثانويه باللجنه رقم 18، بسبب وصول اوراق التصويت الخاصه بمرشحي الفردي للدائره الرابعه عن طريق الخطا، بدلًا من وصول اوراق الدائره الثالثه التي يتبعها المركز.


يذكر ان اللجان الانتخابيه المختلفه بالمحافظه، قد شهدت تامينًا مكثفًا من قبل قوات الجيش والشرطه امام مقار الجان بالقري والمراكز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...