الأربعاء، 15 أغسطس 2012

محافظ البحر الأحمر يقرر مضاعفة مكافأة حفظة القرآن الكريم

اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر
أقامت محافظة البحر الأحمر مساء الثلاثاء، حفلاً لتكريم الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم بالغردقة، تحت رعاية اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر، وبمشاركة اللواء سعد الدين أمين سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، وعدد من قيادات المحافظة وعدد كبير من المواطنين وأسر المكرمين من حفظة القرآن الكريم من كل مدن المحافظة الست.

وقرر اللواء محمود عاصم

مضاعفة جوائز المسابقة، حيث تم مضاعفة جائزة من حفظ القرآن كاملا من ألف جنيه إلى 3 آلاف جنيه، ومن حفظ ثلاث أرباع القرآن من 800 جنيه إلى 2300 بزيادة 1500 جنيه، ونصف القرآن من 600 جنيه إلى 1600 بزيادة ألف جنيه مع وعد بمضاعفة المسابقة فى العام القادم ليصبح جائزة حافظ القرآن تبدأ 3 ألاف جنيه، ومن يحفظ القرآن من صغار السن 5 آلاف جنيه لتحفيز الصغار إلى حفظ القرآن الكريم.

فاز بالمسابقة 167 متسابقا من إجمالى 606 متسابقين تقدم للمسابقة وتنقسم المسابقة إلى أربعة مستويات فالمستوى الأول (القرآن كاملاً) فاز به 15 متسابقا، والأولى لهذا المستوى هى نورهان من الغردقة، المستوى الثانى (ثلاثة أرباع القرآن) 19 متسابقا، والأول هو محمد متولى محمد بسفاجا، وعلى إبراهيم جاد بالشلاتين المستوى الثالث (نصف القرآن، 28 متسابقا) والأول هو يوسف كمال على بالغردقة، والمستوى الرابع (ربع القرآن) 105 متسابقين والأولى هى فاطمة محمد السيد، كما سيتم تكريم 28 متسابقا مكررين النجاح من العام السابق، كما ستتم مكافأة اللجنة والقائمين على المسابقة.


وتأتى احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم تزامنا مع احتفال المحافظة بليلة القدر، وأقيم الحفل بدار المناسبات بالمسجد القطرى بالغردقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...