الأربعاء، 15 أغسطس 2012

محافظ أسوان يشهد الاحتفال بليلة القدر


شهد محافظ أسوان، مصطفى السيد، نائبًا عن رئيس الجمهورية، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والشعبية والحزبية الحفل الذي أقامته مديرية أوقاف أسوان بمناسبة الاحتفال بليلة القدر بمسجد بدر بالطابية.. وأكد الشيخ يس جاد محمد وكيل وزارة الأوقاف بأسوان في كلمته التي ألقاها على أهمية تلك المناسبة في حياة وتاريخ الأمة الإسلامية.

ولفت إلى أن هذه الليلة تعد من أعظم الليالي والتي يغفر فيها الله ما تقدم من الذنوب وما تأخر لأمة محمد (ص)، ولهذه الليلة فضائل كبيرة فمن تقبِّل منها صارت عبادته تلك تفضل عبادة ألف شهر فهذا ثواب وأجر عظيم على عمل يسير قليل.

وأشار يس جاد إلى أن هذه الليلة يتم التقرب فيها إلى الله بالصلاة والدعاء وهى ليلة لا تشبه ليالي الدهر.

وبدأ الحفل

بتلاوة آيات القرآن الكريم من فضيلة الشيخ مصطفى عبد الله، في حين اختتم الحفل بمجموعة تواشيح وابتهالات دينية ألقاها الشيخ خالد دسوقي.

وقامت العديد من المساجد بمختلف مدن ومراكز المحافظة بالاعتكاف في المساجد عقب أداء صلاة التراويح، وأدوا صلاة التهجد والتسابيح.. ومن أبرز وأشهر هذه المساجد المسجد الجامع بالمدخل الشمالي ومنصور حمادة بعباس فيد وخيري بك بالكرور ومسجد الفاروق والحسن والحسين وغيرها الكثير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...