الأربعاء، 15 أغسطس 2012

بالصور..المصريين الأحرار ومحافظ المنوفية يكرمان حفظة القرآن الكريم

                         باقى الصور

alt
alt
كرم المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية وحزب المصريين الأحرار اليوم حفظة القرءان الكريم ومحفظيه، وذلك بحفل ختام مسابقة حفظ القرءان الكريم التي نظمها حزب المصريين الأحرار بالمحافظة بمقر مركز الإبداع والتنمية، حيث بدأ الحفل بتلاوة القرءان الكريم والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء سيناء .
من جانبه أشار أمين عام حزب المصريين الأحرار إلى إن الحزب قام بتنظيم مسابقة حفظ القرءان الكريم اشترك فيها 784 متسابق ومتسابقة وتم تصفيتهم إلى 50 متسابق ومتسابقة مقسمين الى 16 حفظة للقرءان كاملا ، و 11 حفظة ثلاثة أرباع القرءان ، و23 حفظة نصف القرءان الكريم، كما تم تكريم 7 من المحفظين هم الشيخ محمد الصاوى عشماوى ، عبد الهادي محمد سيد ، عبد المجيد البكرى ، شوقي عبد المحسن ، علاء الدين عبد الفتاح ، أمل صلاح حسن ، دعاء المنشاوي.
وناشد وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة حفظة القرءان الكريم، ألا يكتفوا بحفظ القرءان الكريم فقط، وأن ينطلقوا إلى بناء المجتمع على أساس علمي متين، مشيرا إلى أن المجتمع ينتظر منهم عطاء مثمرا لمصرنا الحبيبة. وقدم المحافظ الشكر إلى أولياء الأمور لحرصهم على أن يكون أبناؤهم من حفظة كتاب الله، مشيرا إلى أن القرءان الكريم منهج حياتي مقدس، وأن الإسلام دين رحمة وأمان ووفاء، يدعو إلى إعلاء قيمة الإنسان التي تشيدها وتؤصلها طاعة الله سبحانه وتعالى.
كما أكد المحافظ على سعادته بتكريم حفظة القرءان الكريم، مشيرا إلي أن الجميع يجب أن يكونوا خدّاما لحفظة القرءان الكريم، مقدما الشكر لكل من ساهم في تربية هذا النشء وساعدهم لحفظ كتاب الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...