الجمعة، 24 يناير 2014

بالصور .. محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة ويندد بالإرهاب


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Society/big/567566575.jpg

                             باقى الصور






أدت معظم مساجد محافظة أسيوط صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة كما أدى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط صلاة الغائب عقب صلاة الجمعة بمسجد قوات الأمن بمركز الفتح بحضور اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بأسيوط ويأتي ذلك في إطار احتفال المحافظة بعيد الشرطة الذي يوافق 25 يناير من كل عام.
وذكر الشيخ محمد عجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط في الخطبة أن رجال الشرطة محل فخر وإعتزاز لكل مصري أصيل فهم يسهرون لينام الناس ويتألمون ليرتاح الناس ونقل رسالة من قول الله تعالى " وأصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون" واستشهد بحديث للرسول الكريم " عينان لا تمسهما النار عيناً بكت من خشية الله وعيناً باتت تحرس في سبيل الله" وقال أن من عاش منكم عاش مرفع الرأس سعيداً ومن مات .. مات شهيداً ويشفع لـ 70 من أهل بيته.
ودعا المصلون أن يتغمد الله تعالى هؤلاء الشهداء برحمته جراء ما قدموا لوطنهم مؤكدين تمسكهم بحريطة الطريق للتخلص من الارهاب لعودة الأمن والأمان في ربوع وطننا العزيز مصر.
من جانبه أدان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الحادث الارهابي الغشيم على مديرية أمن القاهرة وكمين بني سويف مؤكداً أن الإرهاب لن يفلح في هدم مصر وستظل مصر آمنة ولن يستطيع تغيير المسار الصحيح الذى تسير فيه مصر الجديدة نحو المستقبل دون رجعة إلى الوراء "لعصر الظلمات والإرهاب" لافتاً أن الحكومة تبذل كافة الجهود للتعامل مع الأحداث الإرهابية المتلاحقة والرد بما يردع قوى الإرهاب والظلام ويقتص لأرواح شهدائنا الأبرار.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...