الأربعاء، 2 مايو 2012

العشرات من أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط ينظمون وقفة صامته أمام مبنى مديرية امن أسيوط واضعين الشارات السوداء احتجاجا على تجاهل الوزارة لمطالبهم

نظَّم عشرات من أمناء وأفراد الشرطة المعتصمين بأسيوط مساء اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية صامتة بالشموع أمام مبنى مديرية الأمن بمشاركة أفراد الدفاع المدني والأمن المركزي، واضعين على أفواههم شارات سوداء، وذلك احتجاجًا على تجاهل الوزارة لمطالبهم.

ورفعوا المحتجون، لافتات منها "نطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الشعب يوم الخميس"، و"مستمرون في الاعتصام حتي تنفذ المطالب"، و"نطالب بصرف حافز الـ200%"، و"لا للمحاكمات العسكرية لأمناء وأفراد الشرطة"، وغيرها من اللافتات الأخري.


وأوضح أحمد جمال، المنسق العام لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، أن تلك الوقفة جاءت تعبيرًا عن الغضب الشديد مما يحدث من تجاهل من قبل وزير الداخلية لمطالب الأمناء وأفراد الشرطة، وأن وضع شارات سوداء علي أفواههم دليل على أن الكلام أصبح لا قيمة له لدي المسئولين، مؤكدًا أنهم معتصمون حتى تنفيذ مطالبهم.


يذكر أن أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط، قد اعتصموا منذ 3 أيام، وقطعوا الطريق أمام مديرية أمن أسيوط، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ200%، وتجاهل وزير الداخلية لمطالبهم الخاصة بإلغاء كل بنود القانون رقم 106 لسنة 1971 الخاص بالمحاكمات العسكرية، والسماح بالكشف علي الأفراد بمستشفيات الشرطة، وتطهير وزارة الداخلية، وإنشاء نقابة لأفراد الشرطة، ورفع مكافأة نهاية الخدمة للفرد ورفع الراتب الأساسي، الذي يتم احتساب المعاش عليه بعد حذف كل الحوافز والبدلات.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...