الأربعاء، 8 يونيو 2016

جامعة أسيوط تحقق في واقعة وفاة طالبة أثناء الامتحانات .. واتحاد الطلاب يقوم بواجب العزاء اليوم .. والطلاب يحملون ادارة الجامعه واتحاد الطلاب المسئولية


قال الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، تعقيبًا على وفاة إحدى الطالبات أثناء أدائها الامتحان، إن الجامعة تجرى تحقيقات موسعة لمعرفة التقصير ومعاقبة المقصرين واتخاذ اللازم إذا كان التأخير من ناحيتها أو عدمه.

وكانت حالة من الغضب، قد سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من مواطني محافظة أسيوط، بعد انتشار خبر وفاة طالبة أثناء تأدية الامتحان بكلية الحقوق بجامعة أسيوط، في ظل صمت غير مبرر من إدارة الجامعة.

وتلقت إدارة جامعة أسيوط بلاغًا من غرفة العمليات يفيد وفاة الطالبة "صفاء سليم محمد"، بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، بجامعة أسيوط، قد لفظت أنفاسها الأخيرة، أثناء أدائها امتحان مادة "علم الإجرام" اليوم الثلاثاء، نتيجة لتعرضها لحالة من الإجهاد الحراري، لعدم وجود تهوية مناسبة داخل اللجنة. 

وتم نقل الطالبة "جثة هامدة" إلى مستشفى أسيوط الجامعي، بعد محاولات بائسة من الطبيب الموجود داخل اللجنة ولكن بعد فوات الأوان، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إيمان عمار

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...