الجمعة، 10 فبراير 2012

البقاء لله :: وفاة الدكتور / إبراهيم الفقي وشقيقته ومربية الأطفال إثر حريق هائل نشب بمركز للطب النفسي الذي يمتلكه وامتدت النيران باقي العقار ومنها الى شقته الكائنة بمدينة نصر وكانت اخر كلمات الدكتور / ابراهيم الفقي قبيل وفاته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك ..بينما الناس العظماء هم الذين يشعرون أن باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم




لقى خبير التنمية البشرية الشهير الدكتور إبراهيم الفقي ( 65 عاما ) مصرعه صباح الجمعة، إثر حريق هائل نشب بمركز للطب النفسي الذي يمتلكه وامتدت النيران باقي العقار ومنها الى شقته الكائنة بمدينة نصر.
وعلى الفور، انتقلت سيارات الاطفاء وتمكنت من إخماد الحريق، وأسفر الحريق -  الذى يرجح أن يكون ناجما عن حدوث ماس كهربائى بإحدى الدفايات - عن مصرع الفقي وشقيقته ( فوقية محمد الفقي ) 72 عاما ، ومربية الأطفال التي كانت تقيم معهما وتدعى (نوال) 72 عاما.
بالإضافة الى احتراق الشقة بالكامل وامتداد آثار النيران على واجهة العقار رقم 31 بشارع عبد الله بن طه المتفرع من شارع أبو داوود بمكرم عبيد في مدينة نصر.
وأمر اللواء سامي لطفي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق. 
 ومن جانبه، أمر اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة لكشف ملابساتها وتولت نيابة مدينة نصر التحقيق.
وكانت آخر تغريدة للدكتور ابراهيم الفقي قبيل وفاته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك ..بينما الناس العظماء هم الذين يشعرون أن باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...