الاثنين، 15 فبراير 2016

العثور على قنبلة يدوية و5 بنادق آلية داخل منزل مسجلين بقرية عرب بنى شعران بمركز منفلوط بأسيوط


أصيب مسجل خطر بكسر في القدم، اليوم، أثناء محاولته الهرب من حملة أمنية داهمت منزله في قرية عرب بني شعران في أسيوط.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منفلوط برئاسة الرائد خالد شريت، مفادها تواجد "ج. ف"، مطلوب ضبطه في قضية شروع في قتل، و"و.ع"، محكوم عليه في قضية تبديد وسبق اتهامه في قضية سلاح، داخل منزل في قرية عرب بني شعران.

وعقب تقنين الإجراءات توجهت مأمورية مدعومة بمدرعات من قوات الأمن ومجموعات قتالية لاستهداف المأذون بتفتيشهما، وأسفرت الجهود عن ضبط المتهم الأول وبحيازته بندقية إسرائيلي، فرد رصاص محلي الصنع، 80 طلقة مختلفة الأعيرة.

وعثر داخل المنزل المملوك للثاني، على قنبلة يدوية وبندقيتين خرطوش، وبندقية آلية، وبندقية ألماني، بندقية إسرائيلي، و40 طلقة مختلفة الأعيرة.

وأثناء توجه القوات لاستهداف المتهمين قفز المتهم الأول من الطابق الأول بمسكنه محاولا الهرب ما أدى إلى إصابته بكسر في القدم اليمنى، وتم نقله لمستشفى منفلوط المركزي وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الثاني.

 سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...