الاثنين، 15 فبراير 2016

ياسر عمر "نائب عن دائرة أبنوب والفتح بأسيوط" يشيد بلقاء رئيس الوزراء لحل أزمة القمح: بداية جيدة للحكومة


أشاد ياسر عمر، عضو مجلس النواب عن دائرتى أبنوب والفتح بمحافظة أسيوط، بلقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بعدد كبير من أعضاء مجلس النواب، اليوم الأحد، لمناقشة أزمة القمح وتسعيرته والدعم الذى أقرته الحكومة للفلاحين.

وامتدح الناب ياسر عمر – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" – استجابة رئيس الوزراء السريعة للنواب، إذ تم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يكون سعر إردب القمح 420 جنيهًا لتسليمات الموسم الحالى الذى يبدأ فى أبريل 2016، وذلك على أن يتم تحديد المستحقين من المزارعين وفقًا لآلية تقررها لجنة مشكلة من وزارة الزراعة وبعض النواب، لضمان وصول المقابل النقدى إلى من يقوم بالزراعة الفعلية دون وسطاء.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط فى تصريحاته، قائلاً: "لم أكن أتوقع الاستجابة السريعة من الحكومة لمطالبنا"، موجها الشكر للحكومة لتواصلها مع نواب الشعب، ومؤكّدًا أنه بداية جيدة للحكومة مع أعضاء مجلس النواب، وأنه سيلتقى وزير الزراعة، غدًا الاثنين، لمتابعة مستجدات الموضوع وتحديد تعريف واضح لمفهوم الفلاح.


هند مختار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...