الاثنين، 15 فبراير 2016

سائقو أسيوط: المسئولين لم يخصصوا موقفًا لسيارات النقل ولم نستولى على ميدان السادات


إنتقد سائقوا النقل بأسيوط عدم تواصل الأجهزة التنفيذية معهم لإعطائهم قطعة أرض يستطيعون فيها العمل بعيداً عن المشادات مع المواطنين، ورفض تواجدهم بمنطقة حي السادات بالمدينة.

قال محمد علي سائق، تعليقاً على إتهامات مواطنين لسائقي النقل بالإستيلاء علي ميدان السادات بالقرب من كوبري السادات، إن محافظة أسيوط وإدارة المواقف والجهات المختصة لم تتواصل معهم لتخصيص أي قطعة أرض يستطيعون التواجد عليها وجلب رزقهم بالحلال – حسب تعبيرة _.

وأضاف أن السائقين متواجدين بجوار كوبري السادات منذ فترة كبيرة لكن الآن إذداد عددهم بعد معرفة سائقي النصف والربع نقل لمكان التجمع.

ونفى علي، إتهامات المواطنين باصطحاب السائقين لعربات الطعام والشاي واحتياجاتهم الأساسية، مؤكداً أنهم تجمعوا أيضاً بجوار مسجد الفردوس بالسادات نظراً لتجمع السائقين هناك.

واقترح السائق، أن يتم إعطائهم الموقف الجديد الذي قامت المحافظة ببنائه في الطريق الدائري أمام منطقة المعلمين، وفي نهاية كبري قرية الواسطى بدلاً من استغلال إحدى الشركات للموقف.

وذكر علي، أن موقف السيارات المشار له لم تستغله المحافظة منذ إنشائه رغم دفع الآف الجنيهات في تنفيذه، وأن إحدى الشركات القريبة منه تضع سياراتها بها.

كان قد اشتكى مواطني منطقة السادات من استيلاء سائقي سيارات النقل علي مدخل مدينة أسيوط، وانتقضوا غياب الأجهزة الأمنية والتنفيذية عن متابعة المناطق الحيوية بالمدينة.


بالصور.. أهالي السادات بأسيوط يستغيثون من وجود موقف للسيارات أمام العمارات والمحلات  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...