الجمعة، 1 مارس 2013

فى لقاء أبناء العم منفلوط يعطل انتصارات البترول ويجبره على التعادل ايجابيا



أقيمت 21 مباراة من مباريات الخميس 28 فبراير في الأسبوع الخامس عشر  بدوري القسم الثاني لموسم  2012-2013.
وجاءت نتائجها كالأتي في المجموعة الثانية تعادل ديروط مع الفيوم سلبيا، ومنفلوط مع بترول اسيوط بهدف لكل فريق، وفوز كل من ناصر الفكرية علي سكر الحوامدية بهدفين للاشيء، سمالوط علي ابشواى بهدفين لهدف، والمنيا علي مغاغة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز بنى سويف علي الواسطى.

وفي المجموعة الثالثة تعادل بنها مع الشمس بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل غزل شبين مع بشتيل، وفاز كلا من  النصر مع جمهورية شبين بثلاث أهداف لهدف، وبنتيجة هدف للاشيء فاز كل من بهتيم علي السكة الحديد، و الترسانة علي الشرقية للدخان، و الأميرية علي المصرية للاتصالات.


وفي المجموعة الخامسة أسفرت اللقاءات علي تعادل كفر الشيخ مع المنصورة بهدف لكل فريق، وفوز كلا من شربين علي  بلقاس  بثلاث أهداف لهدف، طنطا علي الحامول بهدفين للاشيء، وبلدية المحلة علي نبروه بهدفين لهدف، و بنى عبيد علي  سمنود بهدف نظيف.

بينما جاءت نتائج لقاءات في المجموعة السادسة كالآتي تعادل مطروح مع كوم حمادة بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل دمنهور مع مياه البحيرة، وفوز كل من ابوقير للأسمدة علي إسكندرية للبترول بأربع أهداف لهدف، ومالية كفر الزيات علي الاوليمبي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز الحمام علي الرجاء 

رياض محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...