الجمعة، 13 يوليو 2012

البقاء لله :: وفاة شاب فى مشاجرة بسبب أولوية الحصول على السولار إثر قيام أصحاب محطة بنزين باسيوط بطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته

زحام على محطة بنزين
لقى شاب مصرعه اليوم الجمعة، فى مشاجرة بسبب أولوية الحصول على السولار إثر قيام أصحاب محطة بنزين بطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد وصول أحمد سيد إبراهيم 19 سنة حاصل على دبلوم ومقيم قرية بصرة إلى مستشفى الفتح مصابا بجرح طعنى بالصدر وتوفى عقب وصوله المستشفى.


بالانتقال والفحص وسؤال والده سيد إبراهيم سيد 57 سنة موظف بمديرية الشباب والرياضة ومقيم بذات الناحية قال إنه حدث مشاجرة بين ابنه وكل من "بكرى ع ط" و"عبد الفتاح ع ط" و"محمد ب ع" و"عمر ب ع" (أصحاب محطة البنزين) مقيمين بذات الناحية بسبب الخلاف على أولوية الحصول على السولار.


وقام على أثرها الثالث بالاشتراك مع الرابع بطعنه بآلة حادة ولاذوا جميعاً بالفرار من مكان الحادث، كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والأداة المستخدمة فى الحادث وملاحظة الحالة وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...